تحليل عن المستثمر د ينشرى بهذا السعر

مستثمـــر

عضو نشط
ابى اشترى المستثمر د شرايكم شباب

أخوي أنصحك بعدم طرح هذا السؤال , لأنه من الصعب جداً تلاقى اللي يجاوبك , سواء كان السؤال منك أو من غيرك , والسبب هو إنه فيه ناس تسأل تقول : شرايكم أشتري السهم الفلاني , فلما يرد واحد ويقول : هذا خوش سهم دش عليه , وبعد الشراء ينزل السهم , وبعدها صاحبنا يقوم يتحلطم ويولول : كله منك يافلان ومن شورك لا بارك الله فيك وفي شورك .

بس ممكن مثلا تطلب تحليل السهم في الموضوع الخاص فيه .

العلمي

عضو نشط
ابى اشترى المستثمر د شرايكم شباب

انا ارد عليك ..

لا تشتري

تدري ليش

يمكن السهم يكون بالفعل رخيص او نعتقد انه رخيص

بس شلي حادك تترك الاسهم اللي لها ارباح واسعارها بالتراب الان وتذهب لشركه خسرانه !!!!

يا اخي عدلت من وضعها دش عليها لو سعرها دبل اللي عليه بس قلبك يكون مرتاح ولو اني اشوفها شركه رقله ماهي مضبوطه سنه ربح وسنه خساره

تحياتي​

frozen

عضو نشط

بـوغـانـم

موقوف
الله يعينك بدوخ من كثر الاراء وانا راى اقولك عقلك براسك تعرف خلاصك اخاف اقولك اشتر ويطيح السهم واخاف اقولك لاتشترى ويرتفع السهم يعني سكوتى ابرك من انى اعطيك الراى مدام انا مو صانع هالسهم وشكرا

بـوغـانـم

موقوف
السوق راح يصعد يوم الثلاثاء او الاربعاء صعود قوى جدا اكثر من 300نقطه ولاتحللل ولا تعور راسك اخذ الكلام منى وانا مسؤول عن هذا الكلام .

اخوى عبدالله العوضي مو جنه هذا موضوعك بصفحتك بتاريخ 15-9-2008 الله يهداك تعرف للسوق كله وماتعرف لسهم من السوق اللى انت اتعرفه اكيييييييييد تتغشمر انت صح :)

frozen

عضو نشط
اخوى عبدالله العوضي مو جنه هذا موضوعك بصفحتك بتاريخ 15-9-2008 الله يهداك تعرف للسوق كله وماتعرف لسهم من السوق اللى انت اتعرفه اكيييييييييد تتغشمر انت صح :)

اي ولله اخونا حرق كرته امس يوصي علي ارتفاع المؤشر و اليوم يسال عن سهم سعره 114 :eek:

frozen

عضو نشط
عيل نصيحتى لك روح للاسهم اللى اتعرفها ابرك اللى تعرفو مش زى اللى متعرفوووش

عاشق الريم اعطانه احنا و المحافظ اشارة الدخوول

بـوغـانـم

موقوف
عاشق الريم اعطانه احنا و المحافظ اشارة الدخوول

الله يهداه بس خسبق بورصات الخليج اللة يستر عليه لايقتالونه وصراحه الخوف بعد على اخونا عبدالله العوضي لايدورونه مافيا البورصه عبداللة نصيحتى غير اسمك وعنوان بيتكم وبيع سيارتك واجر صني لمده كم يوم نصيحه

frozen

عضو نشط
هههههههههههههههههههه

أعلى