حقيـــقة مؤشر السوق الكويتي

الحالة
موضوع مغلق

حقائق

عضو محترف
السلام عليكم,

في هذا الموضوع سأتناول تحليل مؤشر السوق الكويتي تحليلا فنيا من عدة نواحي أو زوايا, محاولة مني لاظهار حقيقة تحرك مؤشر السوق و مستقبلة, و من خلال ذلك ستتبين باذن الله الحقيقة.. و هل يعتبر ما وصل اليه المؤشر من رقم 15667.8 نقطة يعتبر منعطف تاريخي لانتهاء الصعود و به يتم النزول الى ما دون ال 7000 نقطه باعتبار أن السوق أنهى دورة كامله؟, أم أمام السوق قمم أخرى مستقبلية و بالتالي تكون مقولة بأن "السوق قد أنهى دورة كاملة" كما يعتبرها البعض تعتبر نظرة في غير محلها؟

سنرى ماذا تقول التحاليل القادمة باذن الله.

مع خالص التحيــه

جمبازي

عضو مميز
السلام عليكم,

في هذا الموضوع سأتناول تحليل مؤشر السوق الكويتي تحليلا فنيا من عدة نواحي أو زوايا, محاولة مني لاظهار حقيقة تحرك مؤشر السوق و مستقبلة, و من خلال ذلك ستتبين باذن الله الحقيقة.. و هل يعتبر ما وصل اليه المؤشر من رقم 15667.8 نقطة يعتبر منعطف تاريخي لانتهاء الصعود و به يتم النزول الى ما دون ال 7000 نقطه باعتبار أن السوق أنهى دورة كامله؟, أم أمام السوق قمم أخرى مستقبلية و بالتالي تكون مقولة بأن "السوق قد أنهى دورة كاملة" كما يعتبرها البعض تعتبر نظرة في غير محلها؟

سنرى ماذا تقول التحاليل القادمة باذن الله.

مع خالص التحيــه

الله يعطيك العافيه يابومحمد

وبانتظارك :)

مرحبا عسانا نقول كلام في خير

كنت امتابع تداول يوم الاثنين وبدقه ولكن لاحظت شيء غريب

السوق متوقف عن البيع والشراء والمؤشر يهوي بدون تحرك لأي سهم وهذا ما سألت نفسي عنه شلون ينزل المؤشر والحركه متوقفه واذا تحركة الاسهم يزيد بالنزول

اعتقد المؤشر غير حقيقي لما يحصل من صعود ونزول له العالم الله النظام غير دقيق لحركة السوق ولا مؤشر بأول دقيقتين يهوي الى 200 نقطه والكميه المتداوله قليله جدا

مثل ما قالوا شيابنا الديره ماشيه عالبركه والله ساتر علينا واعمال الخير حافظتنا

اللهم آجرني في مصيبتي واخلفني خيرا

Buffett

عضو نشط
الله يعطيك العافيه وبانتظار المزيد من الحقائق يالغالي

Blue Chips

عضو نشط
مرحبا عسانا نقول كلام في خير

كنت امتابع تداول يوم الاثنين وبدقه ولكن لاحظت شيء غريب

السوق متوقف عن البيع والشراء والمؤشر يهوي بدون تحرك لأي سهم وهذا ما سألت نفسي عنه شلون ينزل المؤشر والحركه متوقفه واذا تحركة الاسهم يزيد بالنزول

اعتقد المؤشر غير حقيقي لما يحصل من صعود ونزول له العالم الله النظام غير دقيق لحركة السوق ولا مؤشر بأول دقيقتين يهوي الى 200 نقطه والكميه المتداوله قليله جدا

مثل ما قالوا شيابنا الديره ماشيه عالبركه والله ساتر علينا واعمال الخير حافظتنا

اللهم آجرني في مصيبتي واخلفني خيرا
كلامك فى نظرى صحيح
طالع اسعار الاسهم فى 2004 وقارنها مع اسعار الحين واربطها بالمؤشر راح تلقى المؤشر كلام فاضى

(فزاع)

عضو نشط
بو محمد يعطيك العافيه ،،
ننتظر منك ابداعك ..!
دمت بود ..

حقائق

عضو محترف
شكرا جماعة الخير على تفاعلكم الطيب, بس للأسف اليوم حصل لي ظرف طارئ و الليله ما فيه وقت, و سأبدأ اعتبارا من غدا باذن الله.

مع خالص التحيــه

أسد سليمان ملك

عضو مميز
جزاك الله خير يابو محمد

bo fawaz

عضو نشط
شكرا جماعة الخير على تفاعلكم الطيب, بس للأسف اليوم حصل لي ظرف طارئ و الليله ما فيه وقت, و سأبدأ اعتبارا من غدا باذن الله.

مع خالص التحيــه

الله يسهل ويسر امرك ابومحمد

وناطرينك متى مافضيت

مانستغنى عن ارائك يابومحمد

ميكانيكي

عضو مميز
اخوي حقائق

كتبت هالشغله بموضوع المؤشر السعري وناطر ردك :)

شرايك بهالكلام ؟؟

في شخص قال السوق نهاية شهر 6 خروج نهائي وراح يصير انهيار مو تصحيح

يمكن يوصل المؤشر 10 الاف نقطه

على فكره ترا يوم قال كنا بشهر 4 الي طاف

صراحه صدق يوم قال انهيار

باقي ال 10 الاف

العلمي

عضو نشط
اخوي حقائق

كتبت هالشغله بموضوع المؤشر السعري وناطر ردك :)

شرايك بهالكلام ؟؟

في شخص قال السوق نهاية شهر 6 خروج نهائي وراح يصير انهيار مو تصحيح

يمكن يوصل المؤشر 10 الاف نقطه

على فكره ترا يوم قال كنا بشهر 4 الي طاف

صراحه صدق يوم قال انهيار

باقي ال 10 الاف

مساكم الله بالخير

ثم نبارك لاخونا واستاذنا ابو محمد هذه الصفحه وان شاء الله تكون فال خير علينا جميعا

ثم اقول لاخي الحبيب ...

يا اخي اتمنى عليك فقط ان تراجع ما كتب ابان مراحل التصحيح الماضيه اقرء فقط سترى العجب العجاب في كل تصحيح يظهر المتشائمين ما شاء الله لا حصر لهم بعضهم سيئ النيه والاخر يبحث عن الظهور الاعلامي لا اكثر

انا لا اطعن باحد ولكن يبقى التحليل هو دراسه لسلوك وحركة السهم او المؤشر ثم توقع بناء على تلك الدراسه للحركه القادمه والمستقبليه والامر يبقى بيده وعلمه سبحانه فمن الصعب الجزم عندما يبدء التصحيح ان كان سينتهي بالتاكيد عند قدر معين بالطبع هنا اقول الجزم وليس التوقع ولعلك تلاحظ مثلا ان هناك اليوتيا عدت انماط تصحيحيه فهي تبدء من بسيط وقد يتغير بعدها الى اسلوب او نمط مركب او اكثر تعقيدا

الشاهد ...انا اتابع المؤشر واعلم ان هناك افتراضا ماساويا ومؤلما ولكني اتركه خلف ظهري الان دون ان اسقطه من احنمالاتي وابدء بالتفكير المتفائل مع وضع النقاط الفنيه لنقض هذا التصور والانتقال لغيره

اذن ...من يهمه مصلحة اخوانه فعلا عليه الا يبث الرعب في قلوبهم لمجرد انه يتبنى تصور ويتمنى بعد ذلك لو يتحقق حتى ( يهايط ) ويفاخر بنجاحه

لا نقول لا تعبر عن رايك بل نقل كن متفائل ولا تبدء بالاسوء مع اخذ الحذر والحيطه منه بالتاكيد

تحياتي​

ميكانيكي

عضو مميز
مشكور على الكلام الطيب اخوي العلمي

على فكره ترا رحت بعيد وايد :confused:

ومو هذا الي قصدته :)

عالعموم يعطيك العافيه :)

العلمي

عضو نشط
مشكور على الكلام الطيب اخوي العلمي

على فكره ترا رحت بعيد وايد :confused:

ومو هذا الي قصدته :)

عالعموم يعطيك العافيه :)

حياك يا الغالي والسموحه لاني تليقفت كما نقول بعاميتنا او خرجت عن الموضوع اللي قصدته

انا اريد ان اوصل رساله لعشاق العناويين الاكشن او لمن يعتقد ان الرسم على الشارت والمشاركه به بالمنتديات هو لعب وتسليه ان صابت او يعتقد انه ما ضار الجمل كما يقولون فان نجح قال الم اقل وافعل وان فشل تصوره ضاع بين الصفحات

قبل فتره قلت لابو محمد يا اخوي انت الوحيد الذي ذكر افضل تصور لتصحيح السوق في شهر اكتوبر الماضي لما لا ترفعه من جديد ليعلم الناس ذلك ؟؟؟

تعرف ما كان رده ؟؟؟

رد علي الله ايبيض وجه هذا ليس اسلوبي وليس من طبعي انا لا ابحث عن الدعايه والبهرجه الاعلاميه والتصفيق انما احلل لارضي الله سبحانه واكسب من ثمه محبة الناس واحترامهم

تحياتي​

اللافي 22

عضو نشط
انا اقولكم ابومحمد راس مال
وجزاك اللةخير

دايــم

بوتركي

اذن ...من يهمه مصلحة اخوانه فعلا عليه الا يبث الرعب في قلوبهم لمجرد انه يتبنى تصور ويتمنى بعد ذلك لو يتحقق حتى ( يهايط ) ويفاخر بنجاحه

لا نقول لا تعبر عن رايك بل نقل كن متفائل ولا تبدء بالاسوء مع اخذ الحذر والحيطه منه بالتاكيد

تحياتي​

كلام سليم ووجهة نظر سليمه

:)

ميكانيكي

عضو مميز

حياك يا الغالي والسموحه لاني تليقفت كما نقول بعاميتنا او خرجت عن الموضوع اللي قصدته

انا اريد ان اوصل رساله لعشاق العناويين الاكشن او لمن يعتقد ان الرسم على الشارت والمشاركه به بالمنتديات هو لعب وتسليه ان صابت او يعتقد انه ما ضار الجمل كما يقولون فان نجح قال الم اقل وافعل وان فشل تصوره ضاع بين الصفحات

قبل فتره قلت لابو محمد يا اخوي انت الوحيد الذي ذكر افضل تصور لتصحيح السوق في شهر اكتوبر الماضي لما لا ترفعه من جديد ليعلم الناس ذلك ؟؟؟

تعرف ما كان رده ؟؟؟

رد علي الله ايبيض وجه هذا ليس اسلوبي وليس من طبعي انا لا ابحث عن الدعايه والبهرجه الاعلاميه والتصفيق انما احلل لارضي الله سبحانه واكسب من ثمه محبة الناس واحترامهم

تحياتي​

محشوم والف محشوف ويا زين لقافتك والله :d

وبالفعل كلامك صحيح ..

بارك الله فيكم جميعا ان شاء الله على مجهودكم الطيب :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى