عملاااااااق التغطيه الكامله للآنترنت المجاني وايرلس وصـــل

الحالة
موضوع مغلق

Just For You

عضو نشط
يعطيك ت العافيه هذا شكله يخرع:) اكيد ماعليه تعدي على املاك الدوله؟:)) انزين عندك الداخلي؟ وعلى جم؟

مايحب يتكلم بالسياسه :cool:----------->>>>

اي موجود اخوي بــ 22 دينار ...

ارق التحايا..

Just For You

عضو نشط
حتى لو كانت مشفره تقدر تفتح القفل اذا كان عندك كمبوتر ماك

هلا اخوي كويتي معلومه يديده علي ولا مره استخدمت ماك ياليت تفيدنا اكثر عن الطريقه اخوي كويتي ...

ارق التحايا..

Just For You

عضو نشط
up
up
up

baderzx

عضو جديد
مشكور اخوي..بس عندي كم سؤال اذا سمحت لي

انا عندي راوتر لنكسيس في الدور الثاني واحاول اشبك في الدوانية في الدور الارضي ولكن اجد الاشارة ضعيفة..فهل تزيد الاشارة عندي اذا ركبت التقوية واين يجب ان احط جهاز الفا في الدور الارضي الي فية التغطية ضعيفة ام في الدور الثاني الي فية لنكسس ...وكم طول الكيبل الخارجي اذا كنت ابي احطة فوق السطح...وهل العرض شامل التركيب.....وشكرا

Just For You

عضو نشط
مشكور اخوي..بس عندي كم سؤال اذا سمحت لي

انا عندي راوتر لنكسيس في الدور الثاني واحاول اشبك في الدوانية في الدور الارضي ولكن اجد الاشارة ضعيفة..فهل تزيد الاشارة عندي اذا ركبت التقوية واين يجب ان احط جهاز الفا في الدور الارضي الي فية التغطية ضعيفة ام في الدور الثاني الي فية لنكسس ...وكم طول الكيبل الخارجي اذا كنت ابي احطة فوق السطح...وهل العرض شامل التركيب.....وشكرا

هلا فيك اخوي ... الجهاز راح يكون بالقرب منك يعني اقرب مكان لك للانه كل ماطال الكيبل كل ماقلت كفائته كمقوي اشارة يعني ممكن يكون فوق السطح والا بره الدريشه اللي بالدوانيه او بالحوش...
نعم تزيد الاشاره لدرجة انك راح تكشف جميع الشبكات بمسافه تتراوح مابين 250 متر الي مسافه تصل الي 800 متر حسب الموقع والعازل الخ..
بالنسبه للكيبل يتوفر مقاسين ..( 5 متر ) + (10 متر ) ولو اني افضل الخمسه متر لجودة الاشاره المطلوبه...
تنزيل البرنامج ووصل الكيبلات راح يكون شغلي انا شخصياً ولاكن تثبيت الاريل بالبراغي عليك للانه يحتاج جهاز دريل ...
( ملاحظه ) تجربة الجهاز وتشغيله واختبار كفاءته قبل البيع شرط اساسي ..

اتمنى اكون اجبت على كل اسألتك...

ارق التحايا..

Q8iiee

عضو نشط
اخوي انا ودي اخذ واحد منك بس ابي اجربه اول عادي ولا لأ ؟

Just For You

عضو نشط
اي عادي ليش لآ ان شاءالله بس ارجع من دبي اجيبه لك وتجربه...

الرجاء ارسال رساله على 66770901 مرفق فيها الاسم والعنوان والمطلوب وراح يتم الاتصال فيك ان شاءالله..

ارق التحايا...

baderzx

عضو جديد
هلا فيك اخوي ... الجهاز راح يكون بالقرب منك يعني اقرب مكان لك للانه كل ماطال الكيبل كل ماقلت كفائته كمقوي اشارة يعني ممكن يكون فوق السطح والا بره الدريشه اللي بالدوانيه او بالحوش...
نعم تزيد الاشاره لدرجة انك راح تكشف جميع الشبكات بمسافه تتراوح مابين 250 متر الي مسافه تصل الي 800 متر حسب الموقع والعازل الخ..
بالنسبه للكيبل يتوفر مقاسين ..( 5 متر ) + (10 متر ) ولو اني افضل الخمسه متر لجودة الاشاره المطلوبه...
تنزيل البرنامج ووصل الكيبلات راح يكون شغلي انا شخصياً ولاكن تثبيت الاريل بالبراغي عليك للانه يحتاج جهاز دريل ...
( ملاحظه ) تجربة الجهاز وتشغيله واختبار كفاءته قبل البيع شرط اساسي ..

اتمنى اكون اجبت على كل اسألتك...

ارق التحايا..

مشكور اخوي علي سرعة الرد.....وعندي سؤال اذا امكن هل من الممكن اني ما احتاج الكيبيل الخارجي ويكون الجهاز الفا يكفيني وبذلك كم يطلع السعر للداخلي فقط ....مع التوصيل طبعا؟

Just For You

عضو نشط
طبعاً اخوي ممكن... التقويه نوعين نوع تقويه داخليه والثاني تقويه خارجيه... اذا كانت الاشاره عندك ضعيفه بعض الشيئ ممكن تستخدم الداخلي ةهذا يكفيك..
اما اذا كانت الاشاره عندك ضعيفه بشكل كبير وهذا يتم اما من بعد جهاز الوايرلس او وجود عازل مكثف يمنع وصول الاشاره ..

عموما سعر جهاز الفا مع اريل 10dBi داخلي والتوصيل والتركيب 25 دينار..
سعر جهاز الفا مع اريل 10dBi خارجي مع عدد 2 كيبل مقاس 5 متر والتوصيل والتركيب 55 دينار..

Just For You

عضو نشط
الحالة
موضوع مغلق
أعلى