عقارات الكويت

بو سلطان_

عضو نشط
السلام عليكم
وتقبل الله طاعتكم
شباب ابي سؤال للمحللين عن عقارات الكويت انا شاري ب 330 والحين نازله شنو الحل ابيع او اصبر واذا فيه كلام عنها ارجو منكم تفيدوني ومشكوريين .

bo3adsa

عضو نشط
الله يعطيك طولت الصبر و يرزقك من رزفه .........

حاس فيك والله . انا "كنت" ماخذه على 270 و هبد فيني هبده موب طبيعية, و بمرت ملك سمع دعوتي ويقوم يكوكس ويرتفع سعره وقدرت اقطه على 220 وهمن راضي وفرحان وبعدها السهم هبوط في هبوط .......

على ما ننطر المحللين يفيدونك ودي اقولك اصير لان السعر الحالي للسهم حرام تبيعه عليه,
لا تنسى ان قيمته الدفترية اعلى من قيمته السوقية واعتقد انه امسوي زين بالربع الاول (8 فلوس) مدري عن النصف الاول تشم امسوي ..

نصيحتي انسى السهم واعتبرها خساره ورق الين تصير لك فرصه وتتخلص منه مثل ما صارت معاي .......

بو ضاري 2005

عضو نشط
لا تبيع اصبر اتبيع بعد ماصار سعره بل حضيض غلطان حبيبى ترا سعره سعر اكتتاب وصبر انة صبرة كل هلمده ولحين تبيع على هاذاى لسعار

Bo Saleh

عضو نشط
لا تبيع لا تشتري لا تمسك السهم

هذا قرارك ويفترض انك مقتنع فيه واللي مقتنع لازم يصبر
انا احب اذا راهنت اراهن على حصان اصيل وهم موبعد يفوز
فشرايك اذا راهنت على حصان عرج ويعض
خاصة ان صفارة الانطلاق لم تبدأ

ku_ambassador

عضو نشط
صباح الخير الله يصبرك يا خوى ترا أكثر الناس مثلك أنا أقول لا تبيع إحتفظ فى السهم وإعتبره إستثمار وبعدين لو بعت السهم شنو راح تشترى كل شى نازل و إفلوسك قلت أكثر من النص,بحالتك ممكن تبيع وتشترى سهم ثانى وتربح فيه بس لازم ترجع تشترى سهمك مرة ثانية طبعا هاذى الحركة ممكن تظبط معاك مرة بس مخاطر كثيرة و الأمر لك وإنت صاحب القرار

ABO_BADER

عضو نشط
أنصحك بعدم البيع أخي الكريم
راح الكثر ومابقى الا القليل بأذن الله
الصبر مفتاح الفرج

أعلى