السرقة باستعمال السحر والجن ومقطع واقعي وصور حادثه بنك الراجحي وقصة منطقة خيطان

monster

عضو نشط
السلام عليكم

شهدت منطقة خيطان وتحديد في محلات الذهب عن تعرض خمس محلات للسرقه من قبل ساحر

وقد عرضت قناة الوطن في برنامج تو الليل اصحاب المحلات المسروقه بمبالغ طائله

وذكروا اوصاف الرجل الي دخل عليهم ويبدئ بقرائة الطلاسم ويهذي بكلامات غريبه بعدها يفقد البائع وعيه وسيطرته ويسلمه مايريد من المحفظه والذهب

هذه الطريقه منتشره بكثره وشاهدتها بعمان من قبل احد السحره بعد ماتحدى الشباب الموجودين معنا وبالعفل جعل

صاحب البقاله يرجع له مايقارب عشرين دينار كويتي بدل من الربع وقد شاهدت منه اشياء كثيره واخطر ليس لها علاقه بالموضوع

تذكرت هذا الموضوع لم شاهدت في اليوتيوب المقطع

http://www.youtube.com/watch?v=MGzKzGJgcDE&NR=1

وحادثة مصرف الراجحي الشهيره من قبل السحره الافارقه بالصور

اخواني هذه صور حقيقية وقد التقطته كاميرا البنك لسرقة بالسحر والشعوذه على عدد من العملاء لمصرف الراجحي فإليكم الصور

فرع سلطانه ( 195 )>> يوم 30/6/2008م الساعة 1:01

الان دخول نفس الشخص المتسبب بالاحتيال ولدية سابقة بفرعين حتى الان

هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 553x415 وحجمها 40 كيلو بايت .

URL]

دخوله الان وتوجهه مباشرة للمنطقة القريبة من تعبئة النماذج الخاصة بعمليات الفرع

هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 553x415 وحجمها 42 كيلو بايت .

الشخص الذي يجلس الان في اول الكرسي الذي على اليمين بالقميص الازرق مرافق مع الشخص السارق

هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 553x415 وحجمها 42 كيلو بايت .

يتضح دخول صاحب القميص الازرق بعد الشخص السارق مباشرة وجلوسة في البداية بعيداً عنه

هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 553x415 وحجمها 44 كيلو بايت .

الان يطلب من العميل الذي يقوم بتعبئة النموذج ان يقوم بصرف المبلغ بنفس الطريقة المعتادة ان يطلب من العميل صرف مبلغ 1000 ريال لفئات نقدية اقل

هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 553x415 وحجمها 43 كيلو بايت .

الان الاقتراب من العميل

الآن اقتراب الصديق للمساعده

هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 553x415 وحجمها 44 كيلو بايت .

محاوله جديده في صرف 200 ريال بعد فشل المحاوله الأولى وهي صرف 1000 ريال لعمولات صغيرة

هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 553x415 وحجمها 43 كيلو بايت .

مشاورات جانبية قبل تنفيذ السرقة

اقتراب اكثر من العميل

تتم السرقة الان بدون اي مقاومة من العميل

تفتيش كامل للعميل

تمت السرقة بنجاح

الآن الخروج

السارقين في الخارج ويظهر في الصورة شنطة العميل الخاصة

هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 553x415 وحجمها 38 كيلو بايت .

العميل يستنجد بالناس بعد إفاقتة

هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 553x415 وحجمها 36 كيلو بايت .

RomanticLove

موقوف
اخوي مشكور على الموضوع بس مقطع اليوتيوب الي حاطه سرقه عاديه مو بالسحر ولا شي وبالكاميرا صايدينا ,, خفة ايده عادي :)

monster

عضو نشط
اخوي مشكور على الموضوع بس مقطع اليوتيوب الي حاطه سرقه عاديه مو بالسحر ولا شي وبالكاميرا صايدينا ,, خفة ايده عادي :)

حياك الله اخوي

خفة ايد غير شوفه لم قرب يم راسه ويتمتم وشوف الريال شلون انسطل

وهذا بالضبط الي يصير

yoyo1983

عضو نشط

صح كلامك انا شفته بعد

بترولي نشط

موقوف
لا حول ولا قوة إلا بالله

الحمد لله مو عندنا هني بالديره لانه بيني وبينكم محد ورا هالسحر إلا الي من دول افريقيا والسعوديه ماشاء الله مليانه منهم

تلاقيهم رايحين علي اساس يعتمرون ول يحجون ويقيمون بالسعوديه علي طول ويعيشون علي هالسوالف

امن عندنا ما كو إلا كل خير إنشالله

عموما مشكور علي موضوعك اخوي

man.vip

عضو نشط
الحمدلله ,,

الله يكفينا شرهم,,,

سحر وسرقه,,يعني وحده العن من الثانيه ياربي لك الحمد,,,

جزاك الله خير يالغالي...

monster

عضو نشط
لا حول ولا قوة إلا بالله

الحمد لله مو عندنا هني بالديره لانه بيني وبينكم محد ورا هالسحر إلا الي من دول افريقيا والسعوديه ماشاء الله مليانه منهم

تلاقيهم رايحين علي اساس يعتمرون ول يحجون ويقيمون بالسعوديه علي طول ويعيشون علي هالسوالف

امن عندنا ما كو إلا كل خير إنشالله

عموما مشكور علي موضوعك اخوي

اي والله العماله الافريقية لاعبه لعب بالمملكه كل يوم صايدين ساحر يدمر خلق الله ويفرق بين المرء وزوجه

الله يستر مايجيبونهم لنا بعد البنغال

والعفو وشاكر مرورك المثري

monster

عضو نشط
الحمدلله ,,

الله يكفينا شرهم,,,

سحر وسرقه,,يعني وحده العن من الثانيه ياربي لك الحمد,,,

جزاك الله خير يالغالي...

الاولى كفر والثانية فيها قصاص

الله يحفظنا ويبعد عنا الشر وتسلم على هالمرور الكريم

zoya_y

عضو نشط
لاحول ولاقوة إلا بالله يكافينا الشـــر

zoya_y

عضو نشط

sms 74

عضو نشط
مرحبا بالجميع وودي اشارك معاكم
ومن يقول انه هذا مو عندنا في الكويت والله يا اخوان قال لي مره شايب عن موضوع حصل معاه يقول انه كان في منطقة تجارية هني في الكويت وتقدم منه شخص ويقول اذكر مثل الحلم انه كان يفتشني ويفتفت البوك وانا واعي ومو واعي يقول عقب ما وعيت لقيت نفسي واقف بالشارع وما عندي احد وفلوسي كلها طارت يقول وعقبها عرفت انه سحر يغيبك عن الدنيا للحظات

monster

عضو نشط
مرحبا بالجميع وودي اشارك معاكم
ومن يقول انه هذا مو عندنا في الكويت والله يا اخوان قال لي مره شايب عن موضوع حصل معاه يقول انه كان في منطقة تجارية هني في الكويت وتقدم منه شخص ويقول اذكر مثل الحلم انه كان يفتشني ويفتفت البوك وانا واعي ومو واعي يقول عقب ما وعيت لقيت نفسي واقف بالشارع وما عندي احد وفلوسي كلها طارت يقول وعقبها عرفت انه سحر يغيبك عن الدنيا للحظات

حياك الله ويامربحا فيك

وانا ذكرت بالموضوع ان موجود بالكويت وقصة خيطان الي عرضت يقناة الوطن عسى الله يحفظ الجميع

MOHAMMED11

عضو نشط
صراحة شي غريب ..
اول مره اشوفه واسمع فيــــــــه

الله يكفينا شرهم ...

أعلى