@ كل طقة بتعلومة @

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة أبـو شـهــد, بتاريخ ‏17 سبتمبر 2008.

  1. أبـو شـهــد

    أبـو شـهــد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 مايو 2005
    المشاركات:
    1,171
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الحمد لله على كل الأحوال
    اللي خسر الله أيعوضة أن شاء الله
    ياجماعة نصيحة لوجه الله
    لاتمشي عكس التيار
    فية قاعدة مايختلف عليها أي محلل سواء كلاسيكي ولا أليوتي ولا أي شي
    عند كسر الترند خروج فورا بدون نقاش
    خسارة بسيطة أحسن من أن تتضاعف خسارتك وتدش القرقور صح
    موفقين خير أنشاء الله​
     
  2. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    الله يجزاك خير
     
  3. frozen

    frozen عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2008
    المشاركات:
    2,214
    عدد الإعجابات:
    3
    ال متي الترند عاد علي اي رقم
     
  4. حفار قبور

    حفار قبور عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    5,611
    عدد الإعجابات:
    533
    إن شاء الله
     
  5. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    الترند مو رقم خط دعم رايسي صاعد تم كسره وانطر لين يرد ويخترقه او ياسس من جديد ويمثل ترند صاعد
    :)
     
  6. frozen

    frozen عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2008
    المشاركات:
    2,214
    عدد الإعجابات:
    3
    حبيبي احنا ما نعرف غير الارقاام غيير هالحكي ما يدرووور:p
     
  7. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    ودي تقولي شنو هالكلمه:)
     
  8. frozen

    frozen عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2008
    المشاركات:
    2,214
    عدد الإعجابات:
    3
    ما يدور عندي يعني ما يمشي معاي ;p
     
  9. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    الحين اوكي انت
    :)
     
  10. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    بو شهد مره ثانيه اذا ما طعتك لا تسلم علي

    انا اشهد انك صاج بس خل راس المال يرجع ​
     
  11. أبـو شـهــد

    أبـو شـهــد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 مايو 2005
    المشاركات:
    1,171
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هلا والله بوسليمان
    أن شاء الله يرجع :)
     
  12. أبـو شـهــد

    أبـو شـهــد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 مايو 2005
    المشاركات:
    1,171
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    الكويت
    صدق المثل اللي يقول
    اللي تجمعة النملة بسنة ياكلة البعير بلقمة :)
     
  13. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    وانت قول يا شاطر
    شنو يعني

    شكلك متابعها عدل الشمطاء الامريكية :p



    هلا بالصراف العووود
    خلصت على العملات ولا خلصوا عليك :)
    ترى يايكم صراف يديد
    :p
     
  14. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,640
    عدد الإعجابات:
    93
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ههههههههههههههه::verymad:::D

    كلك عدل بو شهد ;)
    ::verymad::::verymad::هههههههههههه::verymad::::verymad::
     
  15. جمبازي

    جمبازي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,790
    عدد الإعجابات:
    1

    الله يعطيك العافيه يابوشهد


    موضوع اكثر من مهم



    لكن المثل يقول : الى يعمله النمل بسنه ياخذه الجمل بخفه .



    والخف هو (القدم )

    والمقصود بالمثل ::: النمل يبنى مملكته بسنه ..ويهدمه الجمل بدوسه

    وحده :p
     
  16. أبـو شـهــد

    أبـو شـهــد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 مايو 2005
    المشاركات:
    1,171
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شوف لو طلعت عند كسر الترند شكثر وفرت على نفسك
    3500 نقطة من المؤشر
     

    الملفات المرفقة:

    • untitledz.PNG
      untitledz.PNG
      حجم الملف:
      102.9 KB
      المشاهدات:
      167
  17. أبـو شـهــد

    أبـو شـهــد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 مايو 2005
    المشاركات:
    1,171
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هههههههههه
    حياك الله بوعلى لا أبشرك ذيب
    ناطرينك :)
     
  18. أبـو شـهــد

    أبـو شـهــد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 مايو 2005
    المشاركات:
    1,171
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ههههههههههه
    أهم شي المعني واحد :)
     
  19. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    بوشهد الله يجزاك خير على التنبيه المسبق
    ممكن اعرف منك هل التصحيح انتيى وعلى اي اساس نقيس هالشي غير التداول
     
  20. أبـو شـهــد

    أبـو شـهــد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 مايو 2005
    المشاركات:
    1,171
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    الكويت
    محد يقدر ايقولك ان التصحيح انتهى
    التصحيح لم ينتهي وأتوقع الحين دشينا بالموجة الرابعة وهي ارتفاع للتصريف
    وبعدها فى موجة خامسة نزول

    أقدر أقولك ان التصحيح انتهى عند ظهور خمس موجات واضحة