عاجل يامحللين...السوق تصحيح او تصريف

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة معذب الونات, بتاريخ ‏18 سبتمبر 2008.

  1. معذب الونات

    معذب الونات عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 أغسطس 2008
    المشاركات:
    691
    عدد الإعجابات:
    0
    اتمنى أحد يفيدنا

    وقت دخول الحين والا لا؟
    لان الأسهم بالحضيض وهم الوضع يخوف

    وانتم اعلم منا بهالشيء
     
  2. *المسك*

    *المسك* عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2008
    المشاركات:
    183
    عدد الإعجابات:
    0
    للرفع
     
  3. معذب الونات

    معذب الونات عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 أغسطس 2008
    المشاركات:
    691
    عدد الإعجابات:
    0
    الظاهر اتبع باجر بيت الشعر
    (( فاز باللذات من كان جسورا))
     
  4. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    للاجابة علي سؤالك اليوم كميت المال دلت علي وجود سيولة داخله لكن هل السيولة هذه ستسمر ام تتوقف براي انا السيولة و الدخول مستمران حتي نهاية الشهر للاقفالات
    و اتوقع ان تستمر بعدها لفترة بسيطة لتصريف

    حسبي توقعي ان كمل السوق باكر الوضع جيد حتي الاسبوع الاول من شهر 10 و بعدها تبدء الترقب لاعلانات الربع الثالث
    و اذا كنت تريد ان تراهن علي الاقفالات انصحك بالشركات التابعة لصناعات الوطنية خصوصا ان المباني حاليا تشكل عبء علي الصناعات عكس النصف الاول
     
  5. الطراروه

    الطراروه موقوف

    التسجيل:
    ‏14 يوليو 2007
    المشاركات:
    425
    عدد الإعجابات:
    0
    انا افضل في هذي الايام تشتغل يومي تستفيد من الرفعه بس اخر السوق تبيع بربح او خساره لا تخلي شي ينام عندك كلش
    بس في شركات ما تتعوض اسعارها والله واعلم اركض على اسهم الخدمات واللى فيها الربح التشغيلي ولا الاستثمار راح يكون اكبر الخاسرين في هذا النزول والله واعلم
     
  6. معذب الونات

    معذب الونات عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 أغسطس 2008
    المشاركات:
    691
    عدد الإعجابات:
    0
    بوسليمان
    والطراروه

    بيض الله وجيهكم
    ومشكورين

    وناطرين الباجين
     
  7. بـوغـانـم

    بـوغـانـم موقوف

    التسجيل:
    ‏3 يوليو 2008
    المشاركات:
    346
    عدد الإعجابات:
    0

    الله واعلم لاكن الربع اليوم وهم موظفين بالمقاصه وانا مجاز والتقيت وياهم بسحور طبعا فينا اللى صارله اكثر من 15 سنه وعلى قولتهم سحور زملاء العمل عند بوفيصل لما ذكر احد الموجودين وقال ياجماعه انتو تشوفون الوضع اقرب من المتداولين بحكم عملكم اشرايكم بالوضع والحين وقت دخول او ننطر اشوى قالو اغلب الموجودين وهم موظفين بالمقاصه وقت الدخول طاف وله يومين والاحد والاثنين باب السوق مفتوح والحين كل يوم راح يضيق الباب اكثر عكس يوم الاحد والاثنين كان الباب مفتوح على مصراعيه طبعا بنو كلامهم هذا بحكم ان فيه اسهم لها سنين مامرت على هالاسعار اللى هي عليه بالاحد والاثنين طبعا ذكر احد الاخوان ان يوم الاحد والاثنين كان يوم ابيض لصناع الاسهم للتجميع عكس المتداولين اللى سموهم الايام السود والمثل يقول مصايب قوم عند قوم فؤائد هذا رايهم وكلن له راى حبيت انقل لكم هالدردشه اللى صارت عشان اقرب لكم الواقع البعيد والقريب للبورصه وانا ما احب انى اقول رايي بالنسبه للدخول او الخروج لان هالشي مايعلم فيه الا الله ولا ابي ارتكب ذنب اى انسان يمكن يتبع كلامى او ياخذ نصيحتى بمحمل الجد وتكون بدايه له بالدخول او الخروج
    وشكرا