عاجل يامحللين...السوق تصحيح او تصريف

معذب الونات

عضو نشط
اتمنى أحد يفيدنا

وقت دخول الحين والا لا؟
لان الأسهم بالحضيض وهم الوضع يخوف

وانتم اعلم منا بهالشيء

*المسك*

عضو نشط
للرفع

معذب الونات

عضو نشط
الظاهر اتبع باجر بيت الشعر
(( فاز باللذات من كان جسورا))

بو سليمان

عضو مميز
للاجابة علي سؤالك اليوم كميت المال دلت علي وجود سيولة داخله لكن هل السيولة هذه ستسمر ام تتوقف براي انا السيولة و الدخول مستمران حتي نهاية الشهر للاقفالات
و اتوقع ان تستمر بعدها لفترة بسيطة لتصريف

حسبي توقعي ان كمل السوق باكر الوضع جيد حتي الاسبوع الاول من شهر 10 و بعدها تبدء الترقب لاعلانات الربع الثالث
و اذا كنت تريد ان تراهن علي الاقفالات انصحك بالشركات التابعة لصناعات الوطنية خصوصا ان المباني حاليا تشكل عبء علي الصناعات عكس النصف الاول

الطراروه

موقوف
انا افضل في هذي الايام تشتغل يومي تستفيد من الرفعه بس اخر السوق تبيع بربح او خساره لا تخلي شي ينام عندك كلش
بس في شركات ما تتعوض اسعارها والله واعلم اركض على اسهم الخدمات واللى فيها الربح التشغيلي ولا الاستثمار راح يكون اكبر الخاسرين في هذا النزول والله واعلم

معذب الونات

عضو نشط
بوسليمان
والطراروه

بيض الله وجيهكم
ومشكورين

وناطرين الباجين

بـوغـانـم

موقوف

الله واعلم لاكن الربع اليوم وهم موظفين بالمقاصه وانا مجاز والتقيت وياهم بسحور طبعا فينا اللى صارله اكثر من 15 سنه وعلى قولتهم سحور زملاء العمل عند بوفيصل لما ذكر احد الموجودين وقال ياجماعه انتو تشوفون الوضع اقرب من المتداولين بحكم عملكم اشرايكم بالوضع والحين وقت دخول او ننطر اشوى قالو اغلب الموجودين وهم موظفين بالمقاصه وقت الدخول طاف وله يومين والاحد والاثنين باب السوق مفتوح والحين كل يوم راح يضيق الباب اكثر عكس يوم الاحد والاثنين كان الباب مفتوح على مصراعيه طبعا بنو كلامهم هذا بحكم ان فيه اسهم لها سنين مامرت على هالاسعار اللى هي عليه بالاحد والاثنين طبعا ذكر احد الاخوان ان يوم الاحد والاثنين كان يوم ابيض لصناع الاسهم للتجميع عكس المتداولين اللى سموهم الايام السود والمثل يقول مصايب قوم عند قوم فؤائد هذا رايهم وكلن له راى حبيت انقل لكم هالدردشه اللى صارت عشان اقرب لكم الواقع البعيد والقريب للبورصه وانا ما احب انى اقول رايي بالنسبه للدخول او الخروج لان هالشي مايعلم فيه الا الله ولا ابي ارتكب ذنب اى انسان يمكن يتبع كلامى او ياخذ نصيحتى بمحمل الجد وتكون بدايه له بالدخول او الخروج
وشكرا

أعلى