حياة كوم

والله ياخوي الوافي ابو محمد انا واحد من الناس استفدت من توصيتك وبعت على 465 بيض الله وجهك ورايتك بيضا والله يجزاك خير والله يكتب لك الاجر عني وعن جميع المسلمين يارب

ووجهك إن شاء الله
الله يرزقك إن شاء الله وبالتوفيق

koren-kato

عضو نشط
بارك الله فيك أخوي الوافي

علي التوصيات جعلها الله في ميزان أعمالك

بارك الله فيك أخوي الوافي

علي التوصيات جعلها الله في ميزان أعمالك

بارك الله فيك وهذا اللي أبيه من أخواني الأعضاء والله مابي غير الخير للكل وصدقني مابي مقابل هالشيء غير الدعاء وبالله نستعين

مشكور

التوصية بناءا على تحليل فني او غيره ؟ يابومحمد ؟

هلا أبو نوره حياك الله

التوصيه بناء علي معلومه والحمدالله سعر الفايده من التوصيه 55+ لحد الأن وسعر التوصيه أو الدخول من بدايتها 410 فلوس واليوم 465 فلس ولله الحمد

وبإذن الله إذا فيه شيء جديد ومتأكد منه راح أحطه

وبالله نستعين

سكارفيس

عضو نشط
هلا أبو نوره حياك الله

التوصيه بناء علي معلومه والحمدالله سعر الفايده من التوصيه 55+ لحد الأن وسعر التوصيه أو الدخول من بدايتها 410 فلوس واليوم 465 فلس ولله الحمد

وبالله نستعين

هلا بالغالي بومحمد لا تقولي ان الشي الجديد استحواذ ترى سامع الخبر هذا من حوالي شهرين وليم الحين ماكو شي جد ...

هلا بالغالي بومحمد لا تقولي ان الشي الجديد استحواذ ترى سامع الخبر هذا من حوالي شهرين وليم الحين ماكو شي جد ...

هاهاهاهاها

لاحبيبي أقصد إذا فيه توصيه جديده راح أحطها للجميع بإذن الله تعالي

سكارفيس

عضو نشط

أبونوره

عضو نشط
هلا أبو نوره حياك الله

وبالله نستعين

يعطيك العافية يابومحمد انا شفتك ذكرت وقف الخساره وهذا من مصطلحات التحليل الفني يعني على حسب علمي لا يذكر الا في تحليل فني لسهم

وشكرا

abu Essa

عضو نشط
أقولك أستح علي وجهك ياخوي عيب عليك ماني إلا مجتهد وألف مره قلت محد مجبور علي توصياتي وعلي فكره توك ماصارلك كم مشاركه شلون تحكم علي شخص له توصيات كثيره في السابق ولا قالولك بمنتدي النوادي بعض الأشخاص اللي ماتستحي بس تدور الهجوم خلونا نروح للوافي والله عيب وأتق الله في قولك
ولازلت أقول محد مجبور بالدخول علي أي توصيه من توصياتي ورجاء أترك الصفحه لسهم حياة كوم وعدم وضع نزاع داخل الصفحه ممكن تبطل صفحه وتكتب اللي تبي خل الصفحه للإستفاده من الأعضاء اللي يبون يتابعون سهمهم وخل عنك النزاع والتهجم وخل الصفحه للتوصيه
وأتمني انك تتقبل كلامي بصدر رحب وبالتوفيق

أترفع عن الجدال معاك , انت خسرت ناس و لا بدر منك حتى اعتذار , ما رديت على سؤالي. أترك للاخوان الحكم و هذي اخر توصيه صرفت و دبست الناس فيها http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=128142

el6ayeb

عضو نشط
أعتقد بأن وقف الخسارة لو ينتقل الى ما دون 465 بقليل كان أفضل .. لأن السهم يواجه مقاومة شديدة عند مستوى 465 ... و احتمال كبير يرتد الى أسفل بعد العيد ... الله أعلم ....و الله الموفق

أترفع عن الجدال معاك , انت خسرت ناس و لا بدر منك حتى اعتذار , ما رديت على سؤالي. أترك للاخوان الحكم و هذي اخر توصيه صرفت و دبست الناس فيها http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=128142

عيب عليك كلمة صرفت علي الناس وهذا إتهام تحاسب عليه في يوم القيامه ولازم الكلمه تتثمن وهذه توصيه وأنا والعياذ بالله من كلمة أنا لي توصيات كثيره وسهم منشأت وصيت عليه من سعر 248 فلس ووصل 265 فلس ثاني يوم وفيه ناس باعت وربحت وأستفادت والقناعه كنز يا أخي وأنت للمره العاشره منت مجبور بالدخول علي إحدي توصياتي وإذا عندك توصيات أحسن من اللي عندي حطها وعلي فكره ياخوي شفت fsg70 ناقد علي توصيه منشأت حاطها هناك ولاحاط وقف خساره ولا يحزنزن وكاتب السهم متجه للدبل وأنت علي 275 فلس أكلتني الله يهديك إن شاء الله
ياأخوي وإن بعض الظن إثم

وبالتوفيق

أعتقد بأن وقف الخسارة لو ينتقل الى ما دون 465 بقليل كان أفضل .. لأن السهم يواجه مقاومة شديدة عند مستوى 465 ... و احتمال كبير يرتد الى أسفل بعد العيد ... الله أعلم ....و الله الموفق

كلام سليم ومن ذهب الله يبارك فيك ياخوي

السلام عليكم

سهم ممتاز وهو حياة كوم سعره الحالي 410 فلوس

الهدف 475-480 فلس

وقف الخساره إغلاق تحت 365 فلس ولمدة يومان

مدة التوصيه بعد العيد بسبوعين بإذن الله

بالتوفيق للجميع

أخواني بالنسبه للسهم إرتفع عن التوصيه 55+ فلس ولابد من تحديد اخر لوقف الخساره وأفضل ان تكون إغلاق لمدة يومان تحت الدعم الثاني وهو 440 فلس وبالتوفيق يا أخوان

بيتك للتداول

عضو نشط
استاذي الوافي ؟؟؟؟

اشلون منشأت ما اقفل مثل ما قلت ؟ تنصح فيه ؟ او ناخذ مبرد ؟ انا اشوف سعرة رخيص؟

اخوك بيتك للتداول

Buffett

عضو نشط
بومحمد صبحك الله بالخير ..

شلونك حبيبنا عسى الامور كلها طيبه ..

بشرنا شنو توقعك للسوق .. فوق ولا تحت ؟؟

Buffett

عضو نشط
استاذي الوافي ؟؟؟؟

اشلون منشأت ما اقفل مثل ما قلت ؟ تنصح فيه ؟ او ناخذ مبرد ؟ انا اشوف سعرة رخيص؟

اخوك بيتك للتداول

يعطيك العافيه يالغالي .. وصبحك الله بالخير ..

سؤال محيرني وودي اسلك عنه من زمان ..

شنو العلاقه بينك وبين بيتك للتداول .. هل انت موظف ومتحدث رسمي باسمهم ولا مالك علاقه فيهم ..

وتقبل مروري وسؤالي يالحبيب :)

أعلى