حقيقة مرة!! وصفعة لكل مخرب!!

الصج ينقال

عضو نشط
كلامك صحيح

بس في جانب ياليت تبينه
إنه في بياعة مو قد كلامهم
يعني يواعدك بوقت معين .. وانت تنتطر وللعلم ما يعطيك رقمه
وهذه صارت لي
انا معطيه رقمي وتواعدنا بوقت معين
الحبيب طنشني وقاعد يشارك بالمنتدى!!
مثل هذا لازم الواحد يفضحه بموضوعه

MaSMoO7

عضو نشط
كلامك صحيح

بس في جانب ياليت تبينه
إنه في بياعة مو قد كلامهم
يعني يواعدك بوقت معين .. وانت تنتطر وللعلم ما يعطيك رقمه
وهذه صارت لي
انا معطيه رقمي وتواعدنا بوقت معين
الحبيب طنشني وقاعد يشارك بالمنتدى!!
مثل هذا لازم الواحد يفضحه بموضوعه

حياك الله اخوي الصج ينقال .. وآنا وياك إن المفروض البايع يكون جاد ويكون قد كلمته .. والمفروض اللي اتفق معاك لازم يكون قدها .. وإن ماكان قدها الله حسيبه ..

بس سالفة إنك تفضحه بموضوع .. آنا مووياك الصراحة .. لأن ماتوصل لهدرجة التشهير بالناس .. على الأقل دزله رسالة خاصة ... لأن الرسول صلى الله عليه وسلم ماأمرنا بفضح الناس .. والستر مافي أحلى منه وأكرم منه ...

والله يعطيك العافية وإن شاءالله البايع يشوف هالكلام ويعدل من اسلوبه الغير سوي ...

شاكرلك

عذووب

عضو نشط
الموضوع هذا مو بس في قسم البيع في كل مكان بالمنتدى وانا كوني توني بادية ينوووووووووووووووووووووووني جد وفعلا تفتح موضوع تلاقي كلام على غير سنع

وياليت المشرفين يراقبون واي كلام يكون خارج عن الموضوع بداية ينحذف الرد ويرسل انذار للمشارك وبعدين تكون اجراءات تأديبية

لان جد الناس تتعب وفي بعض الناس يكرهونك بالمنتدى فياليت يكون في حل انا ما صار لي كم يوم زوعوني العافية

MaSMoO7

عضو نشط
الموضوع هذا مو بس في قسم البيع في كل مكان بالمنتدى وانا كوني توني بادية ينوووووووووووووووووووووووني جد وفعلا تفتح موضوع تلاقي كلام على غير سنع

وياليت المشرفين يراقبون واي كلام يكون خارج عن الموضوع بداية ينحذف الرد ويرسل انذار للمشارك وبعدين تكون اجراءات تأديبية

لان جد الناس تتعب وفي بعض الناس يكرهونك بالمنتدى فياليت يكون في حل انا ما صار لي كم يوم زوعوني العافية

مثل ماقلتي إختي والمفروض تكون في مراقبة وإن شاءالله مايقصرون الإشراف

شاكرلج مروورج

sms 74

عضو نشط
السلام عليكم اولا مشكور اخوي مسموح موضوعك جدا هادف وحطيت النقاط على الحروف واشكر الاخوان والاخوات اللي اثروا الموضوع ,,, يا اخوان انا جديد عالمنتدى وصراحة المنتدى جميل وعجيب ويشد الواحد لولا بس هالحركات اللي تصدر عن بعض الناس الله يهديهم وانا اطلب من الاخوان القائمين على المنتدى يحاولون يحطون حد حق هالامور لانه هالمنتدى عجيب واحنا لازم نساعدهم للمحافظة عليه مع وافر الاحترام للكل

MaSMoO7

عضو نشط
السلام عليكم اولا مشكور اخوي مسموح موضوعك جدا هادف وحطيت النقاط على الحروف واشكر الاخوان والاخوات اللي اثروا الموضوع ,,, يا اخوان انا جديد عالمنتدى وصراحة المنتدى جميل وعجيب ويشد الواحد لولا بس هالحركات اللي تصدر عن بعض الناس الله يهديهم وانا اطلب من الاخوان القائمين على المنتدى يحاولون يحطون حد حق هالامور لانه هالمنتدى عجيب واحنا لازم نساعدهم للمحافظة عليه مع وافر الاحترام للكل

حبيب اخوي وحياك الرحمن .. وعسى الله يهدي الجميع .. اللهم آمين

nestla

عضو نشط
في ناس فاضيه و تحب تسبب المشاكل والفتنه بس عشان يتسلون وما يدرون ان بهذا التصرف يضرون غيرهم .

MaSMoO7

عضو نشط
في ناس فاضيه و تحب تسبب المشاكل والفتنه بس عشان يتسلون وما يدرون ان بهذا التصرف يضرون غيرهم . == صدقتي ياسيسترر .. شاكرلج لمرورج

MaSMoO7

عضو نشط
جزاك الله خير اخوي شكراً كلامك صحيح تحياتي

واياك إن شاءالله اخوي وحياك الرحمن

أعلى