مبرووووك لمشتركين زين والوطنية وفيفا... امكانية نقل الارقام بين الشركات

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة الفهلوي, بتاريخ ‏20 سبتمبر 2008.

  1. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي
    تعتزم طرح خدمات جديدة أبرزها حرية الرقم المناسب
    »فيفا« تتوقع 300 ألف عميل في عامها الأول وتستهدف الإدراج خلال عام وترجح تغطية اكتتابها بالكامل​



    توقع الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الثالثة في الكويت (فيفا) المهندس نجيب العوضي ان تستقطب الشركة 300 الف عميل بحصة قدرها 10 في المئة من السوق المحلية خلال السنة الاولى من انطلاقتها فعليا اواخر العام الجاري.

    وقال العوضي لـ (كونا) ان ابرز ما يميز (فيفا) هو عملها كشركة كويتية بالتحالف مع شريك استراتيجي هو شركة الاتصالات السعودية التي نجحت في الحصول على الرخصة التي طرحتها الحكومة الكويتية في وقت سابق.

    واضاف ان مما يميز (فيفا) ايضا العمل ضمن مجموعة ومنظومة عالمية كبيرة موجودة في مناطق شتى في العالم وفي طور توسع في حيز جغرافي يمتد الى جنوب افريقيا واندونيسيا والسعودية و الكويت وعدد من اجزاء الهند و ماليزيا.

    وكانت الشركة قد اطلقت الثلاثاء الماضي اسمها التجاري (فيفا) وشعارها الذي يقوم على مبادىء الشفافية والوفاء للعميل كما يركز على الخدمة المتكاملة والمتطورة.

    واضاف العوضي الذي يتمتع بخبرة في عالم الاتصالات والاعمال تزيد على 15 عاما ان السوق الكويتي قد يكون »مشبعا بالمشتركين الا انه لايزال يرحب بالخدمات والمميزات التي يفتقر اليها العميل«مضيفا ان هذا »من اقوى دوافع وجودنا في السوق الكويتي لتقديم خدمات متميزة ومتطورة تلبي جميع احتياجات المشتركين في الكويت«.

    وذكر ان الشركة ستتميز بانها ستكون المشغل الاكثر جاذبية »كما ان تعدد المشغلين يعد ميزة للتنافس الشريف في خدمة المشتركين وطرح افضل الخدمات والمميزات«في الكويت التي تعد من الدول ذات النمو السكاني الكبير.

    واعتبر العوضي السوق الكويتي من اكثر الاسواق حيوية في العالم من حيث ارتفاع معدلات التوسع والطلب غير المحدود فيه على خدمات تكنولوجيا الاتصالات المتطورة مشددا على سعي الشركة لاحتلال موضع الصدارة فيه عن طريق تكريس خبراتها وامكاناتها والعمل في ظل القيم والرؤية التي وضعتها لتقديم ارقى الخدمات لعملائها.

    ووعد المشتركين بتقديم خدمات متميزة لاحصر لها ستجعل الشركة في طليعة شركات الاتصالات في العالم مضيفا ان الخدمات ستفوق توقعات المشتركين في الكويت حيث سيبدا التشغيل بثمانية ارقام خصصتها وزارة المواصلات لـ (فيفا) تبدا بالرقم 5 .

    وذكر انه سيتم اعتماد خطط توسع جغرافية تشمل كل مناطق الكويت والمراكز التجارية والمجمعات بالتعاون مع شركاء وموزعين في السوق المحلي لايصال خدمات الشركة لعملائها في مناطق الكويت المختلفة.

    واضاف ان من العروض الترويجية التي ستقدمها الشركة قريبا خدمة حرية الرقم المناسب للعميل وهي ميزة متاحة للجميع وخدمة مناقلة الرقم حيث يمكن للعميل التحويل لشركة (فيفا) دون الحاجة لتغيير رقمه كما اعتمدته وزارة المواصلات اخيرا وهذا الامر تم بالتعاون و الاتفاق بين الشركات الثلاث العاملة في الكويت .

    واضاف ان هذه الخدمات تاتي في اطار سعي (فيفا) لفتح آفاق عالم الاتصالات امام عملائها في الكويت مشددا على ان الشركة تهدف الى تبسيط كل التعقيدات في عالم الاتصالات المتسارع​