ماذا تعرف عن الوطنية للإتصالات ؟

مارجن

عضو نشط
بعد التحية للجميع

سؤال يرجى الإجابة عليه للإفادة
أما بالنسبة لي فأعرف ا، يوم من الأيام تعدت 3 دنانير كما أعرف أتها الشركة الثانية في الكويت وعندها مشاريع كثيرة وكبيرة في العراق وفي الجزائر وعمان ودول أخرى ومشاريع كثيرة بانتظارها وأعلم أن أخيرا أصبحت تابعة للشركة الكبيرة المشاريع وأن تمت صفقة مؤخرا كلنا يعرف هذه الصفقة ولا تعليق والمشاريع اشترت كمية كبيرة بـ 3350 ومنذ ذلك اليوم إلى يومنا هذا هبوط تلو هبوط ولا أعلم لماذا ؟ وكيف ترضى شركة المشاريع بهذا الوضع المزري لهذا السهم موكفاية التوزيعة اللي سوف توزعها أرجوا أن تصل هذه الرسالة إلى المشاريع والإجابة على هذا التساؤل

قلنا لكم

موقوف
اللي اعرفه واتوقعه بنسبة 80%

ان الاتصالات الوطنيه ستصل بنهاية هذه السنه
الى 4 دنانير تقريبا وليس بكثير عليها
طبعا الشركة راح تجني ثمار مشاريعها الاخيره
العراق والجزائر وغيرها هذه السنه يعني راح تشوفون اعلاناتها الربع سنويه قويه واكثر من العام الماضي بنسبة كبيره

الريان

عضو مميز
اخوي المشاريع انا ما اعرف سياستها بس الطريقه سليمه ميه بالميه

لانها تبي تغري اي واحد عنده كميه كبيره يبيعها وشافوا حيدر وشروا منها

سهم له من المستقبل الكبير مابنطره

ارباح هذا العام تجاوزت 35 مليون زيادة راس المال 8 بالميه يعني تقريبا بالاسهم 30 مليون سهم وتم الاكتتاب بمقدار دينار اي 30 مليون جينار وراس المال 35 مليون والرباح المرحله

والزياده القادمه والتي تشكل ايضا اكثر 35 مليون سهم والا كتتاب دينار ونص اي 52 مليون لهذا العام سوف تتجاوز مع الارباح المتوقعه راس المال راح يفوق 180 مليون دينار او اكثر بعد

المجموع الكلي تقريبا مع الاصول المحتسبه تفوق اصول الاتصالات بنهاية العام 2004
400 مليون دينار او اكثر بعد والقرض المحتسب كما هو في اخر
200 مليون دينار طبعا كما هو موضح في 30/6/2003

ولا تنسي ان الوطنيه قدمت للجزائر 110 مليون دولار وهذذا المبلغ من السيوله المتوفر وليس قرض

بنهاية الحديث الذي اريد ان اشري اليه ان الشركه عندها 400 مليون دينار ولا نريد ارباح هذا العام 2004 بل نريد ارباح 2005 مالذي سوف تخبه الوطنيه لهذا العام مع هذا السيوله

والتي سوف تمثل ربح الشركه بالنسبه اذا كانت تريد ربحيه تعلن عنها بميتني فلس 140 مليون دينار والملبغ بالشركه خلال سنتين ممكن يحقق هذا الرقم فمابالك بعد خمس سنوات

هذا ماكنت تريده المشاريع بالضبط واسف على الايطاله لكن لي اوضحلك المغزي من ورا هذه الصفقه

محمد2

عضو نشط
أنا ثقتي كبيرة بهذا السهم

أما ما يتعرض له من عزوف عن الشراء فهو بسبب غياب المستثمرين

والسهم لا يصلح للمضاربه بوضعه الراهن ( هكذا أتصور )

وعندي سؤال

إذا أستمر هبوط السهم هل ستراجع الشركه علاوة الأصدار بالنسبة

لزيادة رأس المال 8% ف 1.400 علاوة أصدار على سهم قيمته يمكن

توصل إلى 1.800 تعتبر عاليه :(

الريان

عضو مميز
اخوي محمد 2 علاوة الاصدار تزيد من القيمه الدفتريه للسهم يعني تزيد راس المال بقوه كبيره حيييييييييييل خاصه الزياده للسهم 1.5 دينار ونص مو شوي يعني تفوق 47 مليون دينار كويتي

مضارب سريع

عضو نشط
ماذا تعرف عن الاتصالات الوطنيه

هي شركة اتصالات تعمل على تسويق الخدمه الهاتفيه النقاله

اما عن اسهم الشركه

فالاسهم اذا كانت بيد مستثمرين متعددين فانها تكون سريعه الصعود مثل الارنب

واذا تملكتها المشاريع راح تكون مثل السلحفات حالها حال الاسماك والمتحده والمشاريع

طويل البال

عضو نشط
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مارجن
بعد التحية للجميع

سؤال يرجى الإجابة عليه للإفادة
أما بالنسبة لي فأعرف ا، يوم من الأيام تعدت 3 دنانير كما أعرف أتها الشركة الثانية في الكويت وعندها مشاريع كثيرة وكبيرة في العراق وفي الجزائر وعمان ودول أخرى ومشاريع كثيرة بانتظارها وأعلم أن أخيرا أصبحت تابعة للشركة الكبيرة المشاريع وأن تمت صفقة مؤخرا كلنا يعرف هذه الصفقة ولا تعليق والمشاريع اشترت كمية كبيرة بـ 3350 ومنذ ذلك اليوم إلى يومنا هذا هبوط تلو هبوط ولا أعلم لماذا ؟ وكيف ترضى شركة المشاريع بهذا الوضع المزري لهذا السهم موكفاية التوزيعة اللي سوف توزعها أرجوا أن تصل هذه الرسالة إلى المشاريع والإجابة على هذا التساؤل

مارجن,

كان بامكانك الحظور للمنتدي للمشاريع الذي أقيم اليوم في البورصة الساعة 12:30 . وسؤالهم ؟

بس احنا الموجودين سألناهم بالنيابة عنك وعن كل مستثمر مثل حالاتنتنا .

المختصر المفيد كانة أجابة (بومبارك) فيصل العيار : أحنا علينا أنجابل شركاتنا . والأسهم السوقية أنخليها على المستثمر ولا تحاسبونا على أقفالات السوق اليومية, ولكن حاسبونا على الأداء السنوي ومعدل صعودنا.

انشاءالله وضح الجواب!

بو علي

عضو نشط
:

بإعتقادكم كم راح يوصل سعر الاتصالات بعد توزيع الارباح .؟

:confused:

ميه ميه

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مضارب سريع
ماذا تعرف عن الاتصالات الوطنيه

هي شركة اتصالات تعمل على تسويق الخدمه الهاتفيه النقاله

اما عن اسهم الشركه

فالاسهم اذا كانت بيد مستثمرين متعددين فانها تكون سريعه الصعود مثل الارنب

واذا تملكتها المشاريع راح تكون مثل السلحفات حالها حال الاسماك والمتحده والمشاريع

وبرقان وصناعات المتحده والخ

انت صح

بوحسن

عضو مميز
وانت صح

انا قلت حق الي اعرفهم ان الوطنيه بعد سيطرة الحبايب عليها من قلب هاردلك ..وخير اسوه لنا اسهمهم مثل المشاريع ، برقان ....

موشي موشي موشي الوطنية

خوش ولد

عضو متميز
اخي مارجن

اذا كنت تبي تعرف ليش الوطنية للاتصالات هبوط بعد هبوط انظر الي موضوع ( سوق بطيخ ) وانشالله تعرف الاجابة وشكرا

أعلى