الأمير: ما تشهده المنطقة يتطلب يقظة جميع قطاعات القوات المسلحة

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة الشعملي, بتاريخ ‏22 سبتمبر 2008.

  1. الشعملي

    الشعملي موقوف

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    101
    عدد الإعجابات:
    0
    الأمير: ما تشهده المنطقة يتطلب يقظة جميع قطاعات القوات المسلحة
    الاثنين 22 سبتمبر 2008 - الأنباء



    حسين الرمضان
    موسى أبوطفرة
    ماضي الهاجري
    سامح عبدالحفيظ
    أكد صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد ان ما تشهده المنطقة من تطورات يتطلب ان تكون جميع قطاعات القوات المسلحة متيقظة وحذرة وعلى أهبة الاستعداد لردع كل من يريد النيل من أمن وسلامة الوطن العزيز، مؤكدا ثقته الكبيرة بأبنائه العسكريين وأنهم عند مستوى المسؤولية للقيام بمهامهم المناطة بهم بكل تفان وعطاء.

    من جانب آخر، أكد صاحب السمو الأمير أهمية معالجة جميع الشكاوى والعرائض التي ترد الى اللجنة البرلمانية المختصة من خلال التعاون بين المجلس والحكومة، وايجاد أفضل الحلول لها ووضع المصلحة العامة فوق كل اعتبار.

    جاء ذلك أثناء استقبال سموه لرئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي وأعضاء لجنة العرائض والشكاوى حيث نقل رئيس اللجنة النائب مخلد العازمي عن سموه حضه على تعاون السلطتين وإعطاء المواطن حقه كاملا دون تمييز.

    وفي موضوع آخر، وعلى خلفية ما أثير في أعقاب صدور أحكام المحكمة الدستورية بشأن نتائج الانتخابات النيابية الأخيرة، وصف الرئيس الخرافي كل من يشكك في نزاهة القضاء وأحكامه بـ «غير السوي».

    وقال الخرافي في تصريح للصحافيين أمس: من حق النواب اتخاذ اجراءاتهم الدستورية، مشددا على ضرورة عدم تجاوز هذه الحدود ودراسة الأمور من الناحية الدستورية لعدم تضارب السلطات.

    وعن المطالبة بإعادة فرز الصناديق والتشكيك بالقضاء قال ان من يشكك بالقضاء يعرض نفسه للمساءلة القانونية، وما نقوم به من اجراءات يتم في اطار القانون، مشيرا الى ان المجلس تسلم الحكم الصادر في شأن عضوية النائبين عسكر العنزي وسعدون حماد.
    .........................................................................................

    الله يستر بستره ....