لا للنقل التلفزيوني لجلسات مجلس الامة

الامبراطور

عضو نشط
بالعكس أنا أطالب بنقلها وعلى الهواء مباشرة بعد

ياهلا يابو غانم مايصير على الهواء مباشرة ولا جان ما طافتنا صور مسلم البراك اللي حطها:p

مشكور على المشاركة ورايك محل احترام..

الامبراطور

عضو نشط
مادة 94 : من الدستور الفصل الثالث - السلطه التشريعيه

جلسات مجلس الامة علنية ، ويجوز عقدها سرية بناء على طلب الحكومة او رئيس المجلس او عشرة اعضاء ، وتكون مناقشة الطلب في جلسة سرية .

علنيه سواء نقل ام صحافه

الحمله الي تبحث عنها صعبه بصعوبه تغير مواد الدستور

(المشكله ليس بل نقل المشكله بعقليات واطروحات وافكار وثقافات النائب)

ياهلا يالعجيل مشكور على الاضافة بالنسبة لموضوع تغيير الدستور فانا من المعارضين وبشدة لهذا الموضوع صحيح انه ماهو قرآن ولكنه ساوى بين أفراد الشعب والتغيير راح يفتح باب للعب في مواد الدستور ..

(فزاع)

عضو نشط
فزاع صحيح بس أصابعك مو سوا يعني مثلا في أعضاء داخلين بفلوسهم وهم والكرسي اللي قاعدين عليه واحد وكلنا شفنا الجلسات وبالنهاية هم بعد يفوز الاخ وبفلوسه فبالنقل ولا بغيره الخايس خايس..

يا قلبي .. يا بعد طوايف هلي ..
بغيت اسآلك سؤال ..
شالعبره من ان الجلسه صارت سريه ..؟
بيّن لي وجهة نظرك .. يمكن اقتنع برآيك ..

الامبراطور

عضو نشط
يا قلبي .. يا بعد طوايف هلي ..
بغيت اسآلك سؤال ..
شالعبره من ان الجلسه صارت سريه ..؟
بيّن لي وجهة نظرك .. يمكن اقتنع برآيك ..

العبرة ياطويل العمر حتى لا ينشغل بعض رموز التأزيم بمجلس الامة بتأليف و اعداد و تنفيذ واخراج المسرحيات التي تحدثنا عنها في البداية ولو علم العضو بانه لا يوجد نقل لتفرغ للحوار الجدي والموضوعي وارجع لرأيي بالبداية تتضح لك الصورة أكثر وسلمت..

(فزاع)

عضو نشط
مسرحيات من كل واحد سب وشتم بينهم وبين بعض
هل السب والشتم من نقل التلفزيون ..؟ :confused:
السب والشتم يرجع على الاناء اللي تربى فيها اخونا النائب .. لأن كل اناء ينضح بما فيه .. فـ اذا كان اناء النائب السب والشتم ، فهذا اناء القذاره ..

أما المطلوب من العضو نشرة يعملها اسبوعية او شهرية يذكر فيها كل الاقتراحات اللي سواها برغبة او مع ربعه الاعضاء مع ذكر اي من هذه الرغبات تم الانتهاء منها واقرارها وهذا اهو اللي يهمنا طبعا وليس جم اقتراح اقترح ولا نفذ منها ولا واحد..
البرتوكول الرسمي المعتمد في مجلس الامه هو ان يقوم عضو او عدة اعضاء بتقديم اقتراح الى احدى اللجان .. واللجان كل دور انعقاد تتغير .. وتقوم اللجنه بتعديل الاقتراح على حسب ما اتشوفه مناسب .. وبعدين تنحط على جدول اعمال مجلس الامه .. على اساس ان يصوتون عليه الاعضاء ..

ايضا يذكر العضو فيها رأيه ومواقفة من الاحداث التي تحدث على الساحة المحلية والدولية حتى يعرف الناخب موقف عضوه من هذه الاحداث..والسبب من كونها دورية اسبوعية او شهرية حتى يتابع الناخب تغير الاقتراحات والقوانين من شهر لي شهر ولا اظن ان يجرأ العضو على نسخ نفس الاقتراحات كل شهر..

الان نبي رايك بهالاقتراح حتى نستمر بهالحملة..
مو من صالح العضو هالشي ..
لأن على سبيل المثال ايام تأبين مغنيه .. النائب احمد السعدون ما بيّن موقفه .. لأن في شيعه بدائرته وما يبي يخسرهم ..

العبرة ياطويل العمر حتى لا ينشغل بعض رموز التأزيم بمجلس الامة بتأليف و اعداد و تنفيذ واخراج المسرحيات التي تحدثنا عنها في البداية ولو علم العضو بانه لا يوجد نقل لتفرغ للحوار الجدي والموضوعي وارجع لرأيي بالبداية تتضح لك الصورة أكثر وسلمت
الدولتين العربيتين اللي طبقوا الديمقراطيه ..
اهم الكويت ، ولبنان ..
ومع ذلك نلقاهم انهم اكثر دولتين يعانون من الويل والثبور وبطئ عجلة التنميه ..
في جمله كانوا اهالينا يقولونه بايام الاربعينات والخمسينيات .. اللي اهي ..
الشيوخ ابخص ..
انا اقول لو يسكرون مجلس الامه .. ويكبرون شاطئ الشويخ .. وايد ابرك ..
لأن بهالحاله .. راح يختفي فيتامين واو .. بالكويت ..
والدليل .. شوف مسرحيات الثمانينات ( حامي الديار ) ، ومسرحية التسعينات ( انتخبوا ام علي ) .. راح تلقاهم يتناقشون على نفس المنوال وعلى نفس القضيه .. مثل ( الخدمات الصحيه ، التعليميه ، التخطيط المروري الخ اخ ) ..

الكويت قبل 20 سنه .. اهي نفسها الحين ..!

دمت بود ..

coooool2

موقوف

هل السب والشتم من نقل التلفزيون ..؟ :confused:
السب والشتم يرجع على الاناء اللي تربى فيها اخونا النائب .. لأن كل اناء ينضح بما فيه .. فـ اذا كان اناء النائب السب والشتم ، فهذا اناء القذاره ..

البرتوكول الرسمي المعتمد في مجلس الامه هو ان يقوم عضو او عدة اعضاء بتقديم اقتراح الى احدى اللجان .. واللجان كل دور انعقاد تتغير .. وتقوم اللجنه بتعديل الاقتراح على حسب ما اتشوفه مناسب .. وبعدين تنحط على جدول اعمال مجلس الامه .. على اساس ان يصوتون عليه الاعضاء ..

مو من صالح العضو هالشي ..
لأن على سبيل المثال ايام تأبين مغنيه .. النائب احمد السعدون ما بيّن موقفه .. لأن في شيعه بدائرته وما يبي يخسرهم ..

الدولتين العربيتين اللي طبقوا الديمقراطيه ..
اهم الكويت ، ولبنان ..
ومع ذلك نلقاهم انهم اكثر دولتين يعانون من الويل والثبور وبطئ عجلة التنميه ..
في جمله كانوا اهالينا يقولونه بايام الاربعينات والخمسينيات .. اللي اهي ..
الشيوخ ابخص ..
انا اقول لو يسكرون مجلس الامه .. ويكبرون شاطئ الشويخ .. وايد ابرك ..
لأن بهالحاله .. راح يختفي فيتامين واو .. بالكويت ..
والدليل .. شوف مسرحيات الثمانينات ( حامي الديار ) ، ومسرحية التسعينات ( انتخبوا ام علي ) .. راح تلقاهم يتناقشون على نفس المنوال وعلى نفس القضيه .. مثل ( الخدمات الصحيه ، التعليميه ، التخطيط المروري الخ اخ ) ..

الكويت قبل 20 سنه .. اهي نفسها الحين ..!

دمت بود ..

مستحيل يسكرون المجلس
اذا يسكرونه ..لازم يعدلون الدستور
و انا من اشد المعارضين لتعديل الدستور
الدستور ما فيه شي عيب ..العيب من الحكومه و المجلس

بس ما قلت لي رأيك عن الحكومه ؟

أعلى