@@ المؤشر السعري يقولك طلعني من السوق @@

chart-man

عضو نشط
اخي بوعبدالله بما انك لم ترد على استفساري

احببت ان اوضح ان ترحيل الترند شي خاطيء
وهذا الشارت امامك
مبين فيه ترندين ترند اسود وهو مارسمته انت امس
وترند احمر رسمته حتى ابين لك ان الترحيل في الترند الاول لم نستفيد منه شي
وتقبل احترامي لك

الملفات المرفقه:

الحجم: 46.5 KB   المشاهدات: 447
اولا اخي استغرب سؤالك لما قلت شفيك علي انا مابيني وبينك شي ابد كل اللي حببت اعرفه ليش رحلت الترند وليش مااقتنعت ان الترند انكسر وخلص
واذا سؤالي ضايقك انا اسف لاني ماكنت اعرف انك حساس لهدرجه
الاعضاء سابقا يعني قبل 4 سنين كان الواحد يستاتنس اذا لقى اكثر من عضو يناقشه في موضوعه
والاعضاء حاليا الله يهديهم اذا دخلت موضوعه وناقشته كانك مسويله شي غلط
اللهم اصلح النيه والذريه

وبخصوص تعليقاتي اللي ماتخلص فهذا اسمه منتدى يعني يضم جميع الخبرات وماوجد الا للتشاور وتبادل المعلومات وحتى افيد واستفيد وضعت هذا التعليق وهم مره اخرى اسحب استفساري اذا ضايقك

اخي بوعبدالله صدقني الموضوع ماتششت لاني حبيت اتحاور معك بخصوص ترحيلك للترند لاني مااقتنعت فيه لاننا عند ترحيلنا نوهم انفسنا بالنجاة
انا اتوقع اخي الكريم ان حماية الارباح اهم بكثير من استجداء الامل بترحيل الترند
ومن الافضل انتظار اشارة دخول جديده اهم شي
طيب لو كنت كاتبلك الله خوووش موضوع هل كنت راح تقولي لاتشتت الموضوع وراسلني على الخاص؟؟؟

وبالاخير اتمنى تكون صراحتي ماسببتلك احراج
اخوك بوريناد

اخي بوعبدالله بما انك لم ترد على استفساري

احببت ان اوضح ان ترحيل الترند شي خاطيء
وهذا الشارت امامك
مبين فيه ترندين ترند اسود وهو مارسمته انت امس
وترند احمر رسمته حتى ابين لك ان الترحيل في الترند الاول لم نستفيد منه شي
وتقبل احترامي لك

والله يا يونكس انت المميز وتستاهل كل الخير وبالتوفيق

أخي العزيز شارت مان انت ما أدري شفيك علي على كل حال بارك الله فيك وما قصرت على التعليقات اللي ما تخلص حاضر تبيني أشرحلك أول شي انا المهم عندي الأرقام اللي انا حاطها وهي اساس الموضوع وليس الترند وانا استدليت عليه للإستدلال وليس لحساب الترند وتسالني ماهو الإستدلال أقولك شوف آخر نقطه ارتد منها السوق وإذا كنت تبي ترسم مسار الإرتداد التصاعدي لابد لك من ربط آخر نقطة ارتداد مع أي نقطة ارتداد تصاعديه سابقة وليس مهم هنا بعدها أو قربها فقط لحساب قوة المسار التصاعدي وليس لحساب الترند مثل ما انت تفهم وإن كنت تريد ترسم مسار الإرتداد التصاعدي الأخير بدون نقاط توجيه خط مسار السوق راح يكون شغلك مو مضبوط وأخيرا عند حساب نقاط الإرتداد دائما تحاول جاهدا البحث عن نقاط قوة ممكن تقيسها للإرتدادات وممكن تكون للتصريف وهذا ما يهمنا هو معرفة أين يمكن ان تكون لكي يتم الدخول بالمضاربة السريعة في وقتها وبسرعة فائقة حيث انه لا يوجد وقت للإنتظار وهذا كله بالمحصلة وجهة نظري الشخصية وأرجوا منك أخي العزيز عندك أي ملاحظات تكون بالخاص لكي لا نشتت الموضوع وشكرا لك أخي العزيز

سامحني شارت مان والله مانتبهت للموضوع اللي انت كاتبه على كل حال انا تحت امرك بالمناقشة بس والله الوقت اهو المشكلة لأني أغتنم الوقت بالتحليل لبعض الشارتات والإطلاع أما المناقشة أدري انها مفيده ولكن انا أشوفها تشتت الموضوع على كل حال امسحها بوجهي وحقك على راسي تفضل انا جاوبت سؤلك بس انت ما انتبهت شوف فوق بالأحمر بمشاركتي أنا حطيته للإستدلال وليس لحساب ترند وأصلا لو ترجع للتحليل السابقة راح تشوف اني مو قاعد أفترض للتحليل نقاط أصلا غير موجوده وأدري ان السوق رايح تحت وأدري كذلك ان السوق كاسر ولا يوجد ترند للقياس ولكن للإستدلال ممكن اني اربط نقاط قوة السوق القديمةولكن أعلم أخي العزيز انه اجتهاد لوضع نقاط انا اشوفها ممكن تشكل دعم للسوق وشفنا اليوم 11930 كانت واضحه ان السوق حاول يحترمها بس للأسف 10300 جايه في حال لم يتحسن الوضع
انا يوم اقولك بالخاص لأني ماراح انسى ارد عليك

بيتك للتداول

عضو نشط
كل الاسهم في السوق السعودي حد ادني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله الوضع كارثي .. الله يستر

ركود ما بعده ركود وكساد اقتصادي قادم بقوة ....

mohabbas

عضو نشط
اوافق الراى ياخوى,,بانة كساداقتصادى قادم بقوة البرق,,,

chart-man

عضو نشط
سامحني شارت مان والله مانتبهت للموضوع اللي انت كاتبه على كل حال انا تحت امرك بالمناقشة بس والله الوقت اهو المشكلة لأني أغتنم الوقت بالتحليل لبعض الشارتات والإطلاع أما المناقشة أدري انها مفيده ولكن انا أشوفها تشتت الموضوع على كل حال امسحها بوجهي وحقك على راسي تفضل انا جاوبت سؤلك بس انت ما انتبهت شوف فوق بالأحمر بمشاركتي أنا حطيته للإستدلال وليس لحساب ترند وأصلا لو ترجع للتحليل السابقة راح تشوف اني مو قاعد أفترض للتحليل نقاط أصلا غير موجوده وأدري ان السوق رايح تحت وأدري كذلك ان السوق كاسر ولا يوجد ترند للقياس ولكن للإستدلال ممكن اني اربط نقاط قوة السوق القديمةولكن أعلم أخي العزيز انه اجتهاد لوضع نقاط انا اشوفها ممكن تشكل دعم للسوق وشفنا اليوم 11930 كانت واضحه ان السوق حاول يحترمها بس للأسف 10300 جايه في حال لم يتحسن الوضع
انا يوم اقولك بالخاص لأني ماراح انسى ارد عليك

مسموح يابوعبدالله ويشهد الله ان القلب ابيض وان القصد المناقشه لاغير
وحزت بخاطري يوم قلت شفيك علي
بس مسموح يالحبيب

أطلب من الجميع فتح الصفحه الأولى والنظر إلى الشارت وأين كان وأين كنا وأين وصلنا وإلى أين سوف نصل

H.F.H

عضو نشط
مشكور أخوي لابتوب موضوع مميز جدا كان فيه نظرة مستقبلية استباقية للسوق..قراءة موفقة ياريت اتابع السوق و تشوف القاع النهائي لعل و عسى نصيد القاع.

العبدلـــي

عضو مميز
اخي العزيز والغالي لابتوب

رايتك بيضه وانا اخوك

والله يوفق الجميع

والله يعوض عليهم بأحسن من الي راح

والله ولي التوفيق

الى اين يقف النزيف يا شاطر

أطلب من الجميع فتح الصفحه الأولى والنظر إلى الشارت وأين كان وأين كنا وأين وصلنا وإلى أين سوف نصل

يعطيك العافيه يا ابو عبدالله يا مميز ومبروك التميز مقدما

اينه يقف السوق يا ابو عبدالله بكونك عضو مميز وفاهم بعد

واقصد اينه نقطة ارتداد السوق يا شاطر

والمؤشر السعرى كم تتوقع راح يوصل يا مميز

ونحنو بنتظار الرد يا اخ لابتوب

يعطيك العافيه يا ابو عبدالله يا مميز ومبروك التميز مقدما

اينه يقف السوق يا ابو عبدالله بكونك عضو مميز وفاهم بعد

واقصد اينه نقطة ارتداد السوق يا شاطر

والمؤشر السعرى كم تتوقع راح يوصل يا مميز

ونحنو بنتظار الرد يا اخ لابتوب
طبعا عندنا نقاط قوه للسوق ممكن يرتد منها ولكن الإنهيار الحاصل قلل من أهمية هذه النقاط ونحن قلنا ان موضوع الإرتداد وبس هذا كلام غير صحيح هناك إرتدادات واحد يتلوا الثاني ولكن متى هذه الإرتدادات وكيف ستحدث وهل وصلنا نقطة اللاعوده أم لا وهل نحن بمنتصف الطريق أم في آخر الطريق وهل الظروف المحيطه بنا وقتيه أم هي دائمه وكم مدة بقاء هذه الظروف وهل سنشهد كساد كويتي غير مرتبط بالكساد العالمي وهل سوف نصل إلى عدم وجود قيمه للأصول وأصبح النقد والذهب هما الفيصل بالملكيه وهل المشارييع التنمويه سوف تتوقف وهل وهل وهل وإذا جاوبنا على جميع هذه الأسئله سوف نقترب من الإجابه على سؤالك أين يقف السوق حيث ان سوق الأوراق الماليه هي سوق لأصول الشركات والبنوك وهذه الأصول لها قيم دفتريه - وإسميه - وسوقيه وتقارن طبيعة أداء هذه الأصول وحجم النمو فيها إلى قيم دفتريه والأسميه هي قيمة الإكتتاب بها وهي قيمة التأسيس والقيمه السوقيه هي قيمة تقدر بناء على أداء الشركه وربحيتها وتقدر وفق العرض والطلب وهذا الملخص المفيد لمعرفة هل أصبحت الأصول الموجوده لدى الشركات لا يوجد لها ثمن وإذا يوجد كم ثمنها وعلى هذا الأساس نقيس أين نقف فموضوع اين نقف مهم جدا ولكن المطلوب الآن الوقوف لنرى أعلى وأسفل فإن لم نتوقف فكيف لنا ان نعرف فهو انهيار ونزول حاد وسقوط حر والآن عندنا الهدف هو 9078 اتوقع والله اعلم هنا سوف نتوقف وننظر إلى أعلى وإلى أسفل لنرى مقدار ما وصلنا له ومن أين اتينا إليه

طبعا عندنا نقاط قوه للسوق ممكن يرتد منها ولكن الإنهيار الحاصل قلل من أهمية هذه النقاط ونحن قلنا ان موضوع الإرتداد وبس هذا كلام غير صحيح هناك إرتدادات واحد يتلوا الثاني ولكن متى هذه الإرتدادات وكيف ستحدث وهل وصلنا نقطة اللاعوده أم لا وهل نحن بمنتصف الطريق أم في آخر الطريق وهل الظروف المحيطه بنا وقتيه أم هي دائمه وكم مدة بقاء هذه الظروف وهل سنشهد كساد كويتي غير مرتبط بالكساد العالمي وهل سوف نصل إلى عدم وجود قيمه للأصول وأصبح النقد والذهب هما الفيصل بالملكيه وهل المشارييع التنمويه سوف تتوقف وهل وهل وهل وإذا جاوبنا على جميع هذه الأسئله سوف نقترب من الإجابه على سؤالك أين يقف السوق حيث ان سوق الأوراق الماليه هي سوق لأصول الشركات والبنوك وهذه الأصول لها قيم دفتريه - وإسميه - وسوقيه وتقارن طبيعة أداء هذه الأصول وحجم النمو فيها إلى قيم دفتريه والأسميه هي قيمة الإكتتاب بها وهي قيمة التأسيس والقيمه السوقيه هي قيمة تقدر بناء على أداء الشركه وربحيتها وتقدر وفق العرض والطلب وهذا الملخص المفيد لمعرفة هل أصبحت الأصول الموجوده لدى الشركات لا يوجد لها ثمن وإذا يوجد كم ثمنها وعلى هذا الأساس نقيس أين نقف فموضوع اين نقف مهم جدا ولكن المطلوب الآن الوقوف لنرى أعلى وأسفل فإن لم نتوقف فكيف لنا ان نعرف فهو انهيار ونزول حاد وسقوط حر والآن عندنا الهدف هو 9078 اتوقع والله اعلم هنا سوف نتوقف وننظر إلى أعلى وإلى أسفل لنرى مقدار ما وصلنا له ومن أين اتينا إليه [/qu
عزيزى لابتوب انا سئلتك اين القاع وما سئلتك اين الهدف القادم

انت تقول الهدف 9078 وانا اقول 9000 ليسه الهدف وراح ينزل عنه

وهل راح يقف النزول عند 6500 نقطه بعد فتره ليست بسيطه

ونحنو ننتظر الرد منك يا مميز

فيصل2

عضو نشط
طبعا عندنا نقاط قوه للسوق ممكن يرتد منها ولكن الإنهيار الحاصل قلل من أهمية هذه النقاط ونحن قلنا ان موضوع الإرتداد وبس هذا كلام غير صحيح هناك إرتدادات واحد يتلوا الثاني ولكن متى هذه الإرتدادات وكيف ستحدث وهل وصلنا نقطة اللاعوده أم لا وهل نحن بمنتصف الطريق أم في آخر الطريق وهل الظروف المحيطه بنا وقتيه أم هي دائمه وكم مدة بقاء هذه الظروف وهل سنشهد كساد كويتي غير مرتبط بالكساد العالمي وهل سوف نصل إلى عدم وجود قيمه للأصول وأصبح النقد والذهب هما الفيصل بالملكيه وهل المشارييع التنمويه سوف تتوقف وهل وهل وهل وإذا جاوبنا على جميع هذه الأسئله سوف نقترب من الإجابه على سؤالك أين يقف السوق حيث ان سوق الأوراق الماليه هي سوق لأصول الشركات والبنوك وهذه الأصول لها قيم دفتريه - وإسميه - وسوقيه وتقارن طبيعة أداء هذه الأصول وحجم النمو فيها إلى قيم دفتريه والأسميه هي قيمة الإكتتاب بها وهي قيمة التأسيس والقيمه السوقيه هي قيمة تقدر بناء على أداء الشركه وربحيتها وتقدر وفق العرض والطلب وهذا الملخص المفيد لمعرفة هل أصبحت الأصول الموجوده لدى الشركات لا يوجد لها ثمن وإذا يوجد كم ثمنها وعلى هذا الأساس نقيس أين نقف فموضوع اين نقف مهم جدا ولكن المطلوب الآن الوقوف لنرى أعلى وأسفل فإن لم نتوقف فكيف لنا ان نعرف فهو انهيار ونزول حاد وسقوط حر والآن عندنا الهدف هو 9078 اتوقع والله اعلم هنا سوف نتوقف وننظر إلى أعلى وإلى أسفل لنرى مقدار ما وصلنا له ومن أين اتينا إليه [/qu
عزيزى لابتوب انا سئلتك اين القاع وما سئلتك اين الهدف القادم

انت تقول الهدف 9078 وانا اقول 9000 ليسه الهدف وراح ينزل عنه

وهل راح يقف النزول عند 6500 نقطه بعد فتره ليست بسيطه

ونحنو ننتظر الرد منك يا مميز

يأخي خلنا نمشي خطو بخطوة

لاتستعجل

يأخي خلنا نمشي خطو بخطوة

لاتستعجل

صحيح كلامك أخوي فيصل2 لا نستعجل ولكن ان كان السؤال بهدف المعرفه اعتقد انا جاوبت على التساؤل ولكن اعتقد السائل لا يقرأ ومعنا لا يقرأ ان قراءة عن قراءه تفرق فإن كان ما كتبته غير مفهوم أقول ان القاع الذي تقصده بالنسبه للسوق بشكل عام لن تراه أبدا أبدا أبدا أما إذا تقصد القاع السنوي فسوف أفرد موضوع خاص به

المؤشر السعري في الفتره القادمه

الملفات المرفقه:

• المؤشر 4.png
    المؤشر 4.png
    الحجم: 160.8 KB   المشاهدات: 200
أعلى