شركة الاتصالات الثالثة viva (تم دمج اكثر من موضوع)

بـوغـانـم

موقوف
تدرى متى يطيحون الديون لااتفق الشعب يسوى مضاهره سلميه بس يكون طريق ابو كم كيلو ويمشون على الاقدام بس يسبق هالمظاهره اعلانات والاخبار بالخليج اتداولها الشاشات المتلفزه تدري اشراح يصير مو صقوط الديون لا صقوط الديون وماعشين لكل موظف وسياره ابلاش وكل واحد طراد يمكن

حطوير

موقوف
انا اقول روح وطقلك فره على وزاراة الدوله وبعدها ارجع لموجه الغضب مع انى متاكد انك راح تنساها انت او اى احد من الاخوان تدري ليش؟
1-
نبدى بوزاره الداخليه دخول مواطن مصرى لكبينه الطائره ومن حسن الحظ انه ماشغلها
2- 50 اقامه لاصحا الجنسيه العراقيه يعني 50 عراقي عندهم اقامه وبعد التفتيش على ثبوتياتهم تبين ان ماعندهم معاملات يعني الاقامه خذوها من غير لايدخلون على الجهاز بوزاره الداخليه او الشئون
3- ناظره مدرسه تقول راح اودي اى طالبه تتاخر عن الطابور للمخفر وبعد ماتم التحقيق معها تقول انا سويت جذى اجتهاد فردى يعني على مزاجي
4- الحربش خلاء بلاوى البلد ومستذبح على البشير لانه البشير ينتمى للحركه الدستوريه وهو مكانه بوزاره الاوقاف حساس والحربش خايف لاينصبون بديل له من الكتله الاسلاميه
5-مصادر حكوميه كانت تعلم ان هناك خطا بتوزيع الاسهم قبل لايكتشفه السعدون
ماودى اكثر عليكم بس شوفو هالارقام وشوفو توزيع الاسهم وانتو تعرفون ان البلد تدار من قبل وزارء اى كلام بطانه ماتفهم ولاتعرف اهى وين موقعها ولا تعرف غير تامين المستقبل من ناهيه الفلوس لانهم يدرون انهم كم شهر وراح يرجع كل واحد منهم مسماه وزير سابق اللة يستر واللة لو الكويت حجر ماتحمل هاللى يصير فيه بس اللة حاميها حسبي اللة عليهم نفتك من امعه يجينا تافه من الرويبضه ينصبونه وزير

صح لسانك بوغانم كلام 100%

الريان

عضو مميز
صحيح انه صار نوع من عدم المساواة لو نظرنا الي الفئة الثانية في جميع اكتتابات المطروحه بانها تكون نسبة وان الفئة الاولى هي تكون لها الغلبة وايضا يكون لها النسبة فيها اعلى وللعلم انا مكتتب بفئة الالف واتكلم ان فئة ال500 ظلمت من حيث التوزيع لان نسبة ال1000 30 تقريبا وكذلك الفئة ال500 30 بالمية والمفروض ان تكون الفئة الاولي 50 بالمئة والثانية من فائض مابقى

وارجوا الانتباه بان عدد الاسهم المطروح على نسبة الشعب قليلة جدا جدا 250 مليون سهم فقط يعني مقابل كل كويتي اقل من 250 سهم والاقبال وصل الي 910 الف هذا والله الموفق

بوسعود66666

عضو مميز
ممكن احد يفسر لى ليش هالاكتتاب بالذات اللى خلوه بس من فئه ال500 وال1000 بس؟؟؟

بـوغـانـم

موقوف

انا اجاوبك وعلى لسان احد نواب مجلس الامه هالاجابه قالى لما كان الموضوع يدور بالنسبه لقانون فئتين بكتتاب واحد قال كل وزير يجي للوزاره لازم يطلع شي من عنده عشان يقولون الناس عنه مبدع وشي جديد وتطور وهو غبي واثول لانه يطلع قانون وفيه بادراج الوزاره قانون منافض للقانون اللى اهو نزله
وتبي الدليل شوف الغبيه هذيك ام تخصيص للمراء الكويتيه بالاسكان مو ياغبيه فيه قانون بالدستور يقول يسجل البيت اللذى يتم تسليمه للمواطنين لرب الاسره يعني الرجل الا اذا تحرر المنزل وتم نقل اسهم رب الاسره الا زوجته او يكون البيت محرر من الملكيه للحكومه يعني بيت امحرر تعطيه اى شخص عادى والغبيه تبي تطمر فوق الدستور وتنزل قانون شوف كل يوم راح تكتشفون اغبياء بس تابعو ودققو تصريحات الوزير

ميكانيكي

عضو مميز

افتكر لانه راس المال 50 مليون مو 100 مليون

بس ترا مو متأكد :confused:

بوسعود66666

عضو مميز
مشكورين على كل من رد على بس انا اتوقع ان فى شى خفى وراء هذ الضجه الكبيره

قيصر كويتي

عضو نشط
انا اجاوبك وعلى لسان احد نواب مجلس الامه هالاجابه قالى لما كان الموضوع يدور بالنسبه لقانون فئتين بكتتاب واحد قال كل وزير يجي للوزاره لازم يطلع شي من عنده عشان يقولون الناس عنه مبدع وشي جديد وتطور وهو غبي واثول لانه يطلع قانون وفيه بادراج الوزاره قانون منافض للقانون اللى اهو نزله
وتبي الدليل شوف الغبيه هذيك ام تخصيص للمراء الكويتيه بالاسكان مو ياغبيه فيه قانون بالدستور يقول يسجل البيت اللذى يتم تسليمه للمواطنين لرب الاسره يعني الرجل الا اذا تحرر المنزل وتم نقل اسهم رب الاسره الا زوجته او يكون البيت محرر من الملكيه للحكومه يعني بيت امحرر تعطيه اى شخص عادى والغبيه تبي تطمر فوق الدستور وتنزل قانون شوف كل يوم راح تكتشفون اغبياء بس تابعو ودققو تصريحات الوزير

بو غانم يبيلك مترجم !!

منافض؟ يعني طفايات زقاير ؟ أو انك تقصد مناقض
؟!
للمراء ؟ ولاّ المرأة
اللذي : الذي
اسهم:ولاّ تقصد اسم
الا: إلى

الاسهم وطايحة وماكو شغل قاعدين بحصة إملاء

بـوغـانـم

موقوف
بو غانم يبيلك مترجم !!

منافض؟ يعني طفايات زقاير ؟ أو انك تقصد مناقض
؟!
للمراء ؟ ولاّ المرأة
اللذي : الذي
اسهم:ولاّ تقصد اسم
الا: إلى

الاسهم وطايحة وماكو شغل قاعدين بحصة إملاء
لاتركز ترا اخوك منثول والنوم متقطع وياليتني ماقريت الجرايد توترت اعصابي على الفاضي والمليان

بوسعود66666

عضو مميز
هلا بالغالي هلا بالأمير هلا وقولت هلا ما تكفيك يابوسعود:):):)

لالالالا مانى مصدق العتيبى موجود معانا يااخى انت وين تغط؟
حى الله الصديق القديم شخبارك وعيدك مبارك قبل الناس:)

sds2

عضو نشط
مساء الخير...بالنسبه لتوزيعه انا مكتتب ب1000 ...شلون يساوونا مع ال500 مع احترامي لهم ولكن اذا ساووونا يعني يبون ينقصون من التوزيعه الاولي بدل297 ممكن 230 هذا مو ظلم بعد ...وليش يخلوننا ندفع اكثر والكل سواسيه جان من الاول يقولون ..والا عشان تجار البطاقات مو عاجبتهم التوزيعه يعني خايفين علي المواطن والله ماضيع المواطن غير الوزراء اللي مايدرون وين هوي دارهم ....الله يستر علي كويتنا الحبيبه وتحفظها ياكريم ...والسامع يقول اميييين

BO-MUBARAK

عضو نشط
والله لو قايل الجالية البغالية غضبانه كان صدقت لكن منو ...............تقول المواطنين !! اخوي

شعب الكويت اصبح شعب مايشعر بالاهانه او نقص العدل اصبح مع الاسف شعب يتسم

بقبول الربا والرشاوي واكل مال الغير طبعا اكل مال اخوه المواطن لكن على الغريب يخسي يقدر

انا والله متشائم من اللي قاعد يصير في الكويت والسبب تجارها

ولا تنسو ان اذا فسدت البلد يأمر الله مترفينها ( التجار ) بأن يفسدو فيها فيحق القول عليها
فيدمرها الله تدمير

وصار هالشي ولكن على خفيف الغزو العراقي

ومادري شنو الحين يبون يصير فيهم الحين الفساد دبلات ماقبل الغزو الله يستر

السعد محمد

عضو مميز
مساء الخير...بالنسبه لتوزيعه انا مكتتب ب1000 ...شلون يساوونا مع ال500 مع احترامي لهم ولكن اذا ساووونا يعني يبون ينقصون من التوزيعه الاولي بدل297 ممكن 230 هذا مو ظلم بعد ...وليش يخلوننا ندفع اكثر والكل سواسيه جان من الاول يقولون ..والا عشان تجار البطاقات مو عاجبتهم التوزيعه يعني خايفين علي المواطن والله ماضيع المواطن غير الوزراء اللي مايدرون وين هوي دارهم ....الله يستر علي كويتنا الحبيبه وتحفظها ياكريم ...والسامع يقول اميييين

لو من الاول قايلين لك هذا الكلام

هل تقبل ؟

اذا الجواب نعم اقبل

فهذا يعني انك لم تقرأ القانون

بارك الله لك ورزقك الرزق الحلال

والله انا ماني شايف فيها اي ظلم بالعكس عدالة بالتوزيع

اللي اكتتب ب500 سهم ليش ما اكتتب 1000 سهم

يعني نسبة وتناسب اهم اخذوا 150 سهم يعني تقريبا نصف 297 سهم

والاكتتاب كان 500 سهم و1000 سهم يعني النصف

يعني التوزيع كان بالعدل والمساواة

واللي يقول غير هالكلام من النواب ماعنده سالف

bensaad

موقوف
اقسم بالله العظيم اني من فئة الـــ 1000

و خصصوا لي 297 لك اسم !!

و لست راضي عن التخصيص , و كان الاجدر بهم

تقسيمه عادله .

يعني تكون التوزيعه بالتساوي

( عدد المكتتبين / 250 مليون سهم = الناتج ) !!

و لكن الحق ما احد يزعل منه الا قله من الناس !!

الذهبي

عضو نشط
السلام عليكم

عطهم كم يوم وشرط يرجعون بكلامهم ويسحبون قرارهم الخاص بترخيص شركة الإتصالات الثالثة
لك الله ياكويت
عندي سؤال أحمد السعدون تتوقعون بأى شريحة إكتتب 500 وإلا 1000

فارس العنزي

عضو نشط
اقسم بالله العظيم اني من فئة الـــ 1000

و خصصوا لي 297 لك اسم !!

و لست راضي عن التخصيص , و كان الاجدر بهم

تقسيمه عادله .

يعني تكون التوزيعه بالتساوي

( عدد المكتتبين / 250 مليون سهم = الناتج ) !!

و لكن الحق ما احد يزعل منه الا قله من الناس !!

الصح 250 مليون سهم / عدد المكتتبين = الناتج ؟​

wwwQ8

عضو نشط
::verymad::

لقد عم الغضب مجموعه كبيره من المواطنين و خصوصا المكتتبين بالفئه 500 !! و كذلك اخوانهم اهل

التقوى و اهل العدل الذين هم بذاتهم

اكتتبوا بفئة 1000 حيث لم يرضوا بالتوزيعه التي خيبت ظنون اهل

الحكمه !!

و لكن من المسئول ؟!

و لماذا بدات الاخطاء تولد لحظه بعد لحظه ؟!

و المطلوب ان يبادر مجلس المقاصه بالاستقاله بعد الفضيحه !!!

ياخوان عينو خير 0 والامور من احسن الى احسن بالكويت والحمد الله والله لو تشوفون اللى حولكم واى دوله بالعالم ترفون ان الكويت دره وجميله بسكم من التشكى بكم 0 الامور زينه الى احسن بعد واللحمد لله والمنه 0 لا تقيسون مور تافه على بلد نعم مشيه بالبركه بس بايادى حكيمه ورزينه 0 بسكم من كلمت حق يراد بها باطل
احمدو الله ودعو للكويت الحبيه بالعز والازدها دوم

bensaad

موقوف
الصح 250 مليون سهم / عدد المكتتبين = الناتج ؟​
عفوا و عذرا على هذا الخطا الذي لم انتبه له !!

و الصحيح هو ( عدد المكتتبين / 500 مليون سهم = الناتج )

هذا الحسبه الصحيحه

و شكرا لك من مر او شارك في هذا الموضوع !!

أعلى