عندما تتساقط احجار الدومينو .. هذه هى مآساة أمريكا ..!!

طير

عضو نشط
التسجيل
28 سبتمبر 2008
المشاركات
248
الإقامة
أعالي القمم
أولا نقول الله لايبلانا ..

وبالنسبة لى فأنا كاتب اقتصادي ومحلل مالي متخصص في الاسواق العالمية والامريكية خصوصا ، وقد كتبت عن الايام البيضاء والسوداء على حد سواء .. واضيف نقطة هى اننى مستثمر في السوق الامريكي ، وما يصيب الامريكان بالتأكيد سيؤثر على وعلى محفظتى ..

أما ان سألتنى عن مشاعرى الداخلية الشخصية تجاه السياسة الامريكية ، فأقول التالي :

حسب اعتقادي ان السياسة الامريكية تدفع الآن ثمن ظلمها للمسلمين في فلسطين وثمن حصار غزة وثمن دماء الشيخ احمد ياسين وعبدالعزيز الرنتيسي ..
وتدفع ثمن قتل المسلمين في العراق ، وثمن دماء المسلمين في ابو غريب وثمن اغتصاب النساء وتعذيب الشباب وقتل الشيوخ في الفلوجة وفى ديالى وفي كل شبر من اراضي العراق المسلمة ..
وتدفع ايضا ثمن قتل المسلمين الموحدين في افغانستان وفى باكستان ..
وثمن قتل الصحفيين الذين غطوا فضائح الامريكان سواءا في قناة الجزيرة أو العربية أو غيرها من وسائل الاعلام ..

اتحسب اخى الفاضل ان هذا الكون يسير عبثاً ، لا والله .. لكن الله سبحتنه وتعالى يمهل الظالم ليأخذه اخذ عزيز مقتدر .. وهاهي امريكا تخسر اقتصاديا ويسقط الدولار رمز هيبتها ، وينكسر جيشها الذى لايقهر في العراق .. والاستقالات طالت اغلب اركان الادارة الحالية .. ولا بد لنا ان نقف متدبرين أمام قدرة الخالق سبحانه وتعالي في قهر امبراطورية الظلم ..

وان كنت ناقماً على السياسة الامريكية الحالية التى جلبت الدمار والغلاء والفساد في العالم ، الا اننى احب واقدر الشعب الامريكي وغيره من الشعوب الاوروبية المسالمة ، ولا نتمنى لهم الا كل خير ..دمت سالما ، وعيدك مبارك ..

100%​
 
أعلى