tshl 400% وتداول ممتاز ،،،

cbc818

عضو نشط
شورتك وهدايت الله

لاتفهم كلامي انه توصيه انا اقول اذا كميتك بسيطه ماتعور اصبر هذا قصدي لانها بسيطه اما اذا كانت كميه كبيره فالقرار لك واذا خايف حيل تقدر تبيع ب 0.0013 انشالله

أخي اللاست 0.0017 ... يلا بيع :)

cbc818

عضو نشط
انا صرفت ب 0.0015 نعمه الحين لو يصير سعره مليون ماعلى منه الله يرزق خلقه

عساك على هالحال دوووم لانه هالقناعه اهي الشي الوحيد اللي ينفع مع هالسوق وانا ما خسرني غير هالنقطه اللي ما التزمت فيها والله يرزقك ولو اني اتمنى واتوقع انه يكسر الهاي 18

الله يبارك لك ..

كنت اقصد السهم الامريكي شاري ب 13 ولو باع ب 17 احسن من البيع بخسارة

ما قصرتي يالورده وكلامج على راسي وبصراحه انا خسرت كل اللي عندي وما راح اتحسف عاللي باقي فابي انطر لكسر العشرين ان شاءالله

cbc818

عضو نشط
عساك على هالحال دوووم لانه هالقناعه اهي الشي الوحيد اللي ينفع مع هالسوق وانا ما خسرني غير هالنقطه اللي ما التزمت فيها والله يرزقك ولو اني اتمنى واتوقع انه يكسر الهاي 18

الله ايسلمك ومن يسمع بس انا اقول اذا شريت سهم خصوصا اسهم البينك شيث لازم اتقرر لك سعر بيع وتثبت عليه لانك اذا تبعت اسلوب ارتفع السهم بنطر عليه يمكن يرتفع زايد او يمكن ويمكن جذيه تضيع واسال مجرب

خلاص سهم ارتفع وشفت طلع لك رزقه منه انحش عنه وخله عساه يروح مليون بالميه المكتوب لك يجيك لانه مايخفاك هاذي اسهم بيني يعني مالها امان مره فوق ومره تحت يعني اضرب واهرب لاتنطر ,,,

ما قصرتي يالورده وكلامج على راسي وبصراحه انا خسرت كل اللي عندي وما راح اتحسف عاللي باقي فابي انطر لكسر العشرين ان شاءالله

اخي طيب ليش ما تبيع واذا كسر الهاي ترجع تشتري مرة أخرى

الله ايسلمك ومن يسمع بس انا اقول اذا شريت سهم خصوصا اسهم البينك شيث لازم اتقرر لك سعر بيع وتثبت عليه لانك اذا تبعت اسلوب ارتفع السهم بنطر عليه يمكن يرتفع زايد او يمكن ويمكن جذيه تضيع واسال مجرب

خلاص سهم ارتفع وشفت طلع لك رزقه منه انحش عنه وخله عساه يروح مليون بالميه المكتوب لك يجيك لانه مايخفاك هاذي اسهم بيني يعني مالها امان مره فوق ومره تحت يعني اضرب واهرب لاتنطر ,,,

كلامك عالعين والراس واذا ارتفع الحين مره ثانيه ببيع علطول ماني ناطر

توفي

عضو نشط
ماشاء الله عليكم متابعه السهم معاكم مره ممتعه

السلام عليكم

أخي الارستقراطي كنت اتمنى ان يكون لي في الطيب نصيب ولكن قدر الله وما شاء فعل

فهل يمكنني الشراء في هذا السهم اليوم؟

أخر سعر عندي كان 0.0006
و
Day High 0.0015
Day Low 0.0005

واذا نعم ... انا يكفيني اذا اشتريت بسعر 0.0007 ان ابيع ب 0.0011 ولكن كم تنصحني ان اضع سعر البيع؟

مع العلم اني لا اجد اي تشارتات للسهم ولا يمكنني الشراء الا عن طريق التليفون

الأرستقراطي

عضو نشط
كل سهم مرة واحدة ،،، هذا عالم البني ،،، ارتفاع واحد في حياة كل سهم ،،، ولكل قاعدة شواذ ،،،

أعلى