700 بليون ستقر قريبا

مضــارب أسـهم

عضو مميز
السلام عليكم اول شي انا عضو جديد بمنتداكم الطيب-- احب ابدي رائ المتواضع بالاسهم الامريكية بالوقت الحالي---حسب رائ ان شركة aig-fna-fre-siri-fnmستربح ضعف سعرها حاليا 5 مرات بعد موافقة الكونغرس وهذا رائ واحب اقول شي انا من المتابعين لمنتداكم ولكن لااشارك ابدا واعرف الاستقراطي وكندا ومساهم عالمي اتابع توصياتهم دائما وشكرا لكم

al7bebe

عضو نشط
REMEMBER, Callen argues that market confidence critical and that financial markets lack confidence. However he feels a market stabilization bill by Congress will bring confidence back to financial markets,

If not, Callen states "it's lights out."

So call Congress

cbc818

عضو نشط
السلام عليكم اول شي انا عضو جديد بمنتداكم الطيب-- احب ابدي رائ المتواضع بالاسهم الامريكية بالوقت الحالي---حسب رائ ان شركة aig-fna-fre-siri-fnmستربح ضعف سعرها حاليا 5 مرات بعد موافقة الكونغرس وهذا رائ واحب اقول شي انا من المتابعين لمنتداكم ولكن لااشارك ابدا واعرف الاستقراطي وكندا ومساهم عالمي اتابع توصياتهم دائما وشكرا لكم

انشالله يوافق عليها الكونغرس ويزرق الجميع !! لكن السؤال هنا == في حالة عدم موافقه الكونغرس ؟؟
انا من رايي الانتظار الى ان يقرها الكونغرس وبشكل صريح وعندها لكل حادث حديث !

مضــارب أسـهم

عضو مميز
انشالله يوافق عليها الكونغرس ويزرق الجميع !! لكن السؤال هنا == في حالة عدم موافقه الكونغرس ؟؟
انا من رايي الانتظار الى ان يقرها الكونغرس وبشكل صريح وعندها لكل حادث حديث !
صح كلامك لما يقرها الكونغرس اتوقع ستقر في هذا الويكند

canada

عضو نشط
اهلا وسهلا بك تفيد ونستفيد منك

بالنسبه البل اوف 700 بلين الجدال دائر فى الكابتل هل لحد الان وسيستمر خلال الويك اند ونترقب الاخبار يوم الاثنين انشاء الله تكون خير محتمل يدفعون ب 350 فقط مع سيطره الحكومه بقوانين جديده على الفاينانس انستتيوشن

مضــارب أسـهم

عضو مميز
الكونغرس الامريكي موافق علي الفلوس ولكن المشكله بكيفية صرفها رئيس البنك المركزي الامريكي يقوول عطووني الفلوس والكونغرس يقوول اوكي بس بشرووووووط

canada

عضو نشط
الكونكرس يخاف يعطي الفلوس وتنصرف وبعدين يجون يطلبون كميه اخرى والمشكله باقيه لاحل له يردون وضع قوانين تلتزم فيها الحكومه الحاليه والباقي من عمرها خمسه اسابيع وتلتزم بها الحكومه القادمه ولذالك اشركو المتنافسين اوباما ومكين فى هذا الاجتماع وارائهم فى الخطه واكثر المتظررين من هذه الخطه دافعي الضرائب هنا الجدل قائم كيفيه الحل لهذه المشكله

مضــارب أسـهم

عضو مميز
اهلا بالجميع اقول لكندا المبلغ 700 بليون ستقر مو 350 بليون الكونغرس موافق علي ال 700 بليون ليش نقصت نص الفلوس الله يهداك-المشكلة الديمقراطيين يقوولوون اوكي 700 بليون ولكن كل بليون بشرووط خاصة والجمهوريين يقول كل بليون بدون شرووووط وبالاخير ستقر سواء بشرووط او لا

canada

عضو نشط
اهلا بالجميع اقول لكندا المبلغ 700 بليون ستقر مو 350 بليون الكونغرس موافق علي ال 700 بليون ليش نقصت نص الفلوس الله يهداك-المشكلة الديمقراطيين يقوولوون اوكي 700 بليون ولكن كل بليون بشرووط خاصة والجمهوريين يقول كل بليون بدون شرووووط وبالاخير ستقر سواء بشرووط او لا
انااقول سيضخو في السوق 350 وينتظروا السوق وبعد ذالك يعملو رليس للباقي

هنا المشكله

مضــارب أسـهم

عضو مميز
كندا انا اثق بتوصياتك واخبارك المهم انشالله يقرون لو عشرين دولار اقل شي تتعدل نفسيات المساهمين

مضــارب أسـهم

عضو مميز
كندا المشكلة الشباب اذا نزل السهم سنت يبيعووووووون وهذا الشي غلط لازم الواحد ينتظر ان الله مع الصابرين

alramli

عضو نشط
الله كريم وانشاء الله يرزق الجميع وتكون فال خير علينا كلنا يارب
وكل عام وانتم بخير للجميع

أعلى