10 طرق لانقاذ وول ستريت بدون اغراق دافعي الضرائب في الديون

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ريفالدو, بتاريخ ‏27 سبتمبر 2008.

  1. ريفالدو

    ريفالدو موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2003
    المشاركات:
    698
    عدد الإعجابات:
    0
    مترجم آليا من موقع قوقل

    =============


    10 طرق لانقاذ وول ستريت (والشارع) بدون النقع دافعي الضرائب في الديون

    من جانب تشوك كولينز وDedrick محمد ، AlterNet

    على موقع في 25 ايلول / سبتمبر ، 2008 ،


    كما يناقش المؤتمر الخصوصيات من بين بوش وبولسون انقاذ ، وأحد الأسئلة الرئيسية المطروحة غير مستكشفة إلى حد كبير : من الذي سيدفع ثمن هذه الفوضى؟

    ويبدو أن المشرعين في الكونغرس إلى أن يفترض أن الحكومة الفيدرالية ببساطة اقتراض المزيد من المال لفاتورة للإنقاذ. الدين الوطني سوف تؤدي إلى الحد الأقصى مذهلة تصل إلى 11.3 تريليون دولار ، ارتفاعا من 8 تريليون دولار قبل عام.

    ولكن هذا الاندفاع لمجرد الاقتراض ينقل عبء إنقاذ onto ظهر من دافعي الضرائب في المستقبل. الكونغرس بحاجة إلى تغيير المسار -- ووضع "الدفع ونحن نمضي" الخطة أن يجعل من وول ستريت الدفع.

    حصة الأسد للانقاذ التمويل ينبغي أن يأتي من ارتفاع التمويل المقامرين الأثرياء وكبار المديرين التنفيذيين الذين قد استفادت من ذلك لنا كازينو الاقتصاد.

    تمويل الإنزال : المبادئ الأساسية


    وول ستريت والمضاربين وينبغي أن تدفع الآن لأنها خلق فوضى.


    بدلا من الاقتراض من الدول العظمى الغنية المستفيدين من كازينو الاقتصاد ، ينبغي لنا أن الضرائب منها.


    أي يجب أن تكون حافزا لإنقاذ الاقتصاد الحقيقي مع الاستثمارات في الشارع ، وليس فقط في وول ستريت.

    توسيع الإنزال دولار

    النقاش حول إنقاذ يركز حتى الآن على 700 مليار دولار من شراء "أصول المضطربة" التي اقترحها وزير الخزانة هنري بولسون. حقيقية "إنقاذ" أن الهدف أيضا من الأسر المضطربة في العمل على العائلات الاميركية. وهناك 200 مليار دولار "حزمة من الحوافز الرئيسية في شارع" قد يعزز الاقتصاد الحقيقي وترك هذه الفئات الضعيفة من جانب انهيار الرهن العقاري. وينبغي أن تتضمن هذه الحزمة :


    وهناك 130 بليون دولار الاستثمار السنوي في الطاقة المتجددة لتنشيط وظائف جيدة الراسية في الاقتصادات المحلية وتقليل اعتمادنا على النفط.


    وهناك 50 مليار دولار نفقات للمساعدة فى الحفاظ على شعب ممنوع في المنازل من خلال إعادة تمويل جديدة وخلق فرص تملك المنازل والمساكن. هذه الأموال يمكن أن تساعد أيضا في تلك الخروج من الحلم الاميركي لشراء المنازل من خلال برامج nonspeculative الرهن العقاري.


    وهناك 20 مليار دولار مساعدات لدول للتصدي للضغط على الدولة والحكومة المحلية أن الخدمات انخفاض عائدات الضرائب هي الآن مما اضطر.

    مسؤول خطة لدفع الانتعاش : 900 بليون دولار في الإيرادات الجديدة

    ونحن أقل من 10 نقطة لدفع برنامج لانقاذ هذا الأوسع نطاقا. هذه الخطة من شأنه أن يولد 900 بليون دولار في السنة حتى تكاليف للإنقاذ وحافزا للبرنامج تدفع.

    1. وهناك فرض ضريبة على صفقات الاوراق المالية : 100 مليار دولار

    عادل لدفع خطة لإنقاذ متواضعة وينبغي أن تتضمن فرض ضريبة على المعاملات المالية شراء وبيع الأسهم وغيرها من المنتجات المالية. قرش عن كل ألف دولار استثمرت 4 من شأنه أن يولد 100 بليون دولار سنويا. البلدان الأوروبية الأخرى بالفعل ضريبة معاملات الأوراق المالية ، وهذه معاملة تكهنات تثبيط الضرائب على نحو فعال.

    2. ثروة الضرائب على الأسر المعيشية مع رسوم إضافية بمبلغ 10 ملايين دولار : 300 مليار دولار

    ينبغي للمؤتمر أن معهد متواضع رسوم ضريبة الثروة على الأسر المعيشية مع وبثروة أكثر من 10 ملايين دولار. هذه الأسر المعيشية الخاصة بها حاليا والسيطرة على أكثر من 20 في المئة من الثروات الخاصة في البلاد. وقد أدرك هؤلاء مكاسب هائلة من التلاعب في أسواق رأس المال وفقاعات الأصول التي خلقت الأزمة الراهنة. متواضع رسوم إضافية -- أي أكثر من 3 في المئة -- يمكن أن تولد أكثر من 300 مليار دولار.

    3. ألف الشركة الحد الأدنى للضريبة على الدخل : 60 بليون دولار

    وفي آب / أغسطس ، أبلغ مكتب محاسبة الحكومة أن ثلثي الشركات الامريكية لم تدفع الضرائب على الدخل بين عامي 1998 و 2005. وهذه الشركات تدفع شيئا نحو هدفنا المشترك نفقات الدفاع ، وحماية البيئة ، والصحة العامة والتعليم. العاديين من دافعي الضرائب لا ينبغي أن يترك عقد هذه الحقيبة. الحد الأدنى لضريبة الدخل على الشركات وينبغي أن تسهم نحو إنقاذ.

    4. وهناك "ابتزاز" الانتعاش من كبار المديرين التنفيذيين الفاسق : 40 مليار دولار

    حتى قبل عدة اسابيع ، كبار المديرين التنفيذيين ومديري جمع مرتبات وأجور ضخمة في حين أنها بقية من قال لنا ان "كل شيء على ما يرام". هؤلاء المديرين التنفيذيين متخم أنفسهم وأخذت المال والبعيد. اكبر اربعة بنوك الاستثمار في وول ستريت للقصف من أصل 30 مليار دولار مكافآت في العام الماضي. واحد منهم ، ليمان براذرز ، وقد انتهت للتو تحت. آخر ، بير ستيرنز ، وأخلت سبيلها بكفالة في وقت سابق هذا العام. للمساعدة في دفع لاسترداد ، سلطة جديدة الخزانة ينبغي أن تسعى اللجنة التنفيذية ثمنا للتعويض بشكل غير لائق المستخرجة في السنوات التي سبقت انهيار وول ستريت.

    5. ضريبة الدخل رسوم إضافية على دخل أكثر من 5 ملايين دولار : 105 مليار دولار

    جزء من تكلفة إنقاذ ينبغي أن تمول مع حالات الطوارئ رسوم ضريبة الدخل على دخل أكثر من 5 ملايين دولار. الغنية المستثمرين وقد تم الفائزين الكبار في فقاعة الاقتصاد غير المنظم. لقد شاهد دخولهم وصولها خلال السنوات ال 25 الماضية. من جهة اخرى ، قال الرئيس الامريكي جورج بوش خفض الضرائب لمدة سبع سنوات. تأسيس 50 ٪ معدل ضريبة الدخل على أكثر من 5 ملايين دولار ومعدل 70 في المئة على دخل أكثر من 10 ملايين دولار من شأنه أن يولد 105 مليار دولار في السنة حتى تدفع للإنقاذ.

    6. وضع حد لالملاذات الضريبية للشركات وراء البحار : 100 مليار دولار

    الكونغرس يجب أن تغلق الشركات الملاذات الضريبية التي تسمح الشركات لعبة النظام وخفض الضرائب ، في بعض الأحيان إلى الصفر. ومن شأن هذه الخطوة أن تولد 100 مليار دولار أرباحا من الشركات التي لا تدفع ضرائب على مدى العقد الماضي.

    7. للقضاء على الإعانات لالمفرطة الرئيس التنفيذي لشركة الدفع : 20 مليار دولار

    كما دافعي الضرائب ، ونحن دعم المفرط الرئيس التنفيذي لشركة الدفع ، من خلال مجموعة من الثغرات الضريبية ، لتصل قيمتها إلى 20 بليون دولار في السنة. ينبغي للمؤتمر أن سد هذه الفجوات ، بما فيها المحاسبة الحيل التي تسمح لشركات التقرير مجموعة واحدة من الأرباح لحملة الأسهم ومختلفة ، لانخفاض عدد العم سام.

    8. للقضاء على الضرائب تفضيل لرأس المال المكاسب : 95 بليون دولار

    المكاسب الكبرى في وول ستريت أن العديد من المسؤولين التنفيذيين في جيوبهم خلال السنوات الأخيرة وسيتم توليد دخل إضافي ، في شكل أرباح الأسهم ورأس المال مباريات ، لسنوات قادمة. وبموجب قانون الضرائب الحالي ، عائد الدخل والمكاسب الرأسمالية ويواجه مجرد نسبة الضريبة 15 في المئة ، في حين أن الدخل من العمل الفعلي يمكن أن يكون في معدلات للضرائب تصل إلى 35 في المئة. فرض الضرائب على الثروة والعمل في نفس معدلات من شأنه أن يولد 95 بليون دولار في السنة في الإيرادات.

    9. ألف التقدمي ضريبة الميراث : 60 مليار دولار

    في المستقبل القريب ، moguls من الربع الأخير من القرن الماضي سوف يمر قبالة مكان الحادث مخلفة وراءها علاقة بسلالة حاكمة وبين حجم ثروات. جزء من هذه الثروة ينبغي أن يكون للضرائب. الحوزة التدريجي لضريبة التركات على أكثر من 2 مليون دولار -- 4 ملايين دولار للزوجين -- يمكن أن تولد 60 مليار دولار سنويا في المدى القصير وأكثر بكثير في المناطق النائية منذ عقود.

    10. القضاء على القصر من الدعم : 20 مليار دولار

    الغنية يمكن أن دافعي الضرائب في الوقت الراهن على خصم فوائد الرهن العقاري قبالة قصر ضرائبهم. أغنى 2 في المئة من الأسر في الولايات المتحدة لا حاجة لدافعي الضرائب المدعومة من قبل أمريكا. السد المنزل خصم فوائد الرهن العقاري على ذلك الجزء من مدفوعات الرهن العقاري التي تتجاوز 200000 دولار في السنة من شأنه أن يولد 20 مليار دولار في السنة.

    تشاك كولينز هو أحد كبار العلماء في معهد دراسات السياسة ، حيث ينسق الفريق العامل على عدم المساواة البالغ.

    Dedrick محمد هو أحد كبار منظم وباحث مشارك في معهد للدراسات السياسية ومؤلف كتاب "بعد 40 عاما : غير المتحققة الحلم الاميركي". محمد هو أيضا "الثروة التقسيم العنصري" في منسق الأمم لمعرض الاقتصاد والمؤلف المشارك للتقرير UFE "الدولة من الحلم : الصامدة التفاوت في الأسود والأبيض."

    ===============

    النص الانجليزي

    10 Ways to Bail Out Wall Street (and Main Street) Without Soaking Taxpayers in Debt

    http://www.alternet.org/workplace/1...in_street)_without_soaking_taxpayers_in_debt/
     
  2. بوحسين11

    بوحسين11 موقوف

    التسجيل:
    ‏27 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    2,076
    عدد الإعجابات:
    114
    الكونجرس الامريكي يلغي العطله الاسبوعيه لحل جوهري للازمه الماليه ان شاء الله خير