ديــربي الغــــضب

Zero

عضو نشط
التسجيل
17 ديسمبر 2006
المشاركات
1,322
بسم الله الرحمن الرحيم


AC.Milan VS InterMilan

إقترب موعد ، المتعة ، الإثارة ، المنافسة و إخيراً وليس أخيراً الغضب ، بعد ساعات قليلة وبالتحديد هذا مساء بتمام الساعه التاسعه بملعب سان سيرو سيكون موعد لقمة الدورى الإيطالى التى ستجمع قطبى مدينة ميلانو الكل يريد الفوز الإنتر يسعى لتعزيز الصدارة و الميلان يريد تأكيد الإستفاقة...

ادعوكم لمشاهدة هذية المتعة الكروية التى ستقام الليلة

معلومات

الميلان...
إيه سي ميلان نادي كرة قدم إيطالي ، تأسس في عام 1899 ، و منذ تأسيسه ما زال الميلان يكسر الأرقام و يكتب التاريخ بأحرف من ذهب و يبني تاريخه العريق مما جعله من أعرق الفرق ليس في أوروبا فحسب بل في العالم كله ، و يعتبر إيه سي ميلان من أنجح الأندية في العالم حيث حصد 18 لقب على مستوى القارة الأوربيه و على مستوى العالم متساويا مع بوكا جونيورز ، حيث حقق الميلان لقب دوري أبطال أوروبا (7 مرات) متأخرا عن ريال مدريد بلقبين (9 القاب) ، وفاز بلقب كأس العالم للأندية أو كما يسمى قديما كأس الإنتركونتيننتال 4 مرات متملكا الرقم القياسي و أيضا يمتلك الرقم القياسي في الفوز بلقب كأس السوبر الأوروبي حيث فاز به (5 مرات) ، علاوة على ذلك يعتبر الميلان من أنجح الأندية الإيطالية حيث استطاع حصد لقب الدوري الإيطالي 17 مره و لا يسبقه في القائمة إلا يوفنتوس (27 مره) و كذلك فاز بـ كأس إيطاليا و كأس السوبر الإيطالي خمس مرات .

المدرب: إنشلوتي

ابرز اللاعبين: كاكا

الانتر...
إنتر ميلان (بالإيطالية: Internazionale Milano) هو نادي كرة قدم مشهور من مدينة ميلانو في إقليم لومبارديا في إيطاليا. يشارك في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى. يلعب في استاد جوزيبي مياتسا ( سان سيرو ) الذي يتسع لـ 85,443 متفرج يشاركه في نفس الملعب قطب ميلانو الآخر نادي ميلان، يعرف الفريق بلونيه الأسود والأزرق، ويلقب في إيطاليا النيرازوري، بمعنى "الأسود والأزرق" في اللغة الإيطالية.

المدرب: مورينيو

ابرز اللاعبين: ابراهيموفتش​
 
أعلى