-= الوطني يواجه أكثر من 25000 دعوى قضائية بسبب القروض ( 2 ) =-

لوكاست

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2008
المشاركات
137


الله يبارك فيك

الاوراق

كشف المخالفات اللي بصفحة خالد الزامل

او ان تختار من كشف المخالفات ما تحس انة ينطبق عليك وتنقلة في مذكرة وترفق مع تعليمات البنك المركزي المكتوبة في كل بند وتوقع عليها


وان شاء الله يوفقكم​

مبروك فيمتو وان شاء منصور علي البنك الفاسد
بدأت المرحلة الحاسمة وهو انهيار أول بنك تجاري ربوي في الكويت وذلك بسبب سرقة اموال العملاء
وهناك اقاويل تقول بان هناك معارك مع البنك الفاسد
وهناك من بقول بأن الدبدوب الإبراهيم وضع في جيبه شيكين من العيار الثقيل ايها البنك الفاسد الا تستحي علي نفسك تسرق عملاء واتمني من الله تعالى يسدد لك ضربة قاضية وينهار بنكك عليك وعلي الزمرة الحرامية وليس هذا ببعيد لا تستعجل الامور فالدور يايك يايك مثل ما صار في بنك كويتي انهار سيصبيبك انت ايضا وتعلن افلاسك وتنهار كما انهار صاحبك
 

coooool2

موقوف
التسجيل
10 فبراير 2008
المشاركات
3,367
الإقامة
K.W.T + مـجـلـس الأمــة
مبروك فيمتو وان شاء منصور علي البنك الفاسد
بدأت المرحلة الحاسمة وهو انهيار أول بنك تجاري ربوي في الكويت وذلك بسبب سرقة اموال العملاء
وهناك اقاويل تقول بان هناك معارك مع البنك الفاسد
وهناك من بقول بأن الدبدوب الإبراهيم وضع في جيبه شيكين من العيار الثقيل ايها البنك الفاسد الا تستحي علي نفسك تسرق عملاء واتمني من الله تعالى يسدد لك ضربة قاضية وينهار بنكك عليك وعلي الزمرة الحرامية وليس هذا ببعيد لا تسنعجل الومور فالدور يايك يايك مثل ما صار في بنك كويتي انهار سيصبي انت ايضا وتعلن افلاسك وتنهار كما انهار صاحبك



دعوه المظلوم مستجابه

خل الخساره يعلمهم شلون ما يبوقون فلوس الحرام
 

السويلمي

عضو نشط
التسجيل
25 سبتمبر 2008
المشاركات
18
بيان الزامل الجديد
بادئ ذي بدء أود أن انوه باني فكرت ملياً لأكثر من مرة قبل أن اصدر بياني هذا بان أأجله نظراً للأزمة والظروف التي تمر بها البلاد وخصوصاً الاقتصادية منها والتي تعصف بالبنوك في وقتنا الراهن ، إلا أني وجدت انه من الصالح العام أن نبين لبعض البنوك التي تجاوزت القانون ما هي بصدد مواجهته من قضايا وأسانيد تدعم تلك القضايا ، لعلها تستوعب ضعف حجتها وتعود إلى رشدها بعد قراءة بياني هذا وتتجنب شر القتال والمواجهة مع المقترضين .



( إن ينصركم الله فلا غالب لكم )

( يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )



انطلاقاً من المادة 7 من الدستور التي تقرر : (العدل والحرية والمساواة دعامات المجتمع ، والتعاون والتراحم صلة وثقي بين المواطنين) .



وحرصاً على أبناء وطني ، ورغبةً مني في مشاركتهم بما أملك من أفكار ومعلومات قد تفيدهم في الدفاع عن حقوقهم المشروعة التي كفلها لهم القانون .



ونظراً للبدء بصدور بعض التقارير من إدارة الخبراء والتي اعترى بعضها الضعف والقصور وصبت في أغلبها في مصلحة البنوك دون أي اعتبار للقواعد والأسس القانونية والمحاسبية السليمة ، وأصبح من الواضح أن تلك التقارير تحمل فورمة موحدة مما قد يعكس حالة وموقف غريب أمتنع عن التعليق عليه لإعتبارات قانونية قد تديني وتسبب لي مشاكل أنا في غنى عنها .



وهو الأمر الذي استدعاني للبحث عن سبيل آخر يتسنى لأخواني المواطنين المتضررين من البنوك سلوكه دونما الحاجة لولوج باب الخبراء ، إختصاراً للوقت وتفادياً للزج في هذه القضايا في دهاليز مظلمة قد تكون عديمة الجدوى .



وقد عمدت أثناء بحثي عن ذلك الأسلوب إلى تدعيم القضية بأسانيد قانونية متينة وسد أي ثغرات قد تستغلها البنوك ومراعاة تبسيط العملية قدر الإمكان ليتسنى للقضاة فهم القضية دونما الحاجة للجوء للخبراء ، خصوصاً في ظل أن القضاة غير ملزمين في اللجوء للخبراء إلا في الأحوال التي تتطلب رأياً فنياً متخصصاً يستعصي عليهم فهمه .



وبفضل من الله وجهود ومساعدة المحامي خالد الحمود الشمري والمستشار حمادة أبو النجا تم الاهتداء إلى الأسلوب الذي سيمكنكم إن شاء الله من الحصول على كامل حقوقكم بأسرع وقت ممكن ، وذلك من خلال خطة أعدت تتكون من سبعة محاور وهم كالتالي :

أولاً : توجيه إنذار رسمي للبنك بهدف الحصول على المستندات المطلوبة وهي :

كشف حساب القرض مبيناً فيه قيمة القرض وقيمة وعدد الأقساط المسددة وتاريخ بدء السداد والقيمة المرحلة لأصل القرض والقيمة المرحلة للفائدة مع نسبها الشهرية والقيمة المرحلة للتأمين ورصيد المديونية الحالي وتاريخ انتهاء القرض .
نسخة من عقد القرض
نسخة من كشف حساب المنذر لدى المنذر إليه من تاريخ بداية التعاقد على عقد القرض وحتى تاريخ هذا الإنذار وعلى أن يبين في هذا الإنذار العنوان القانوني المختار ليتم إرسال المستندات المطلوبة عليه ""طالع صيغة الإنذار""
ثانياً : رفع دعوى تحتوى على ثلاثة طلبات "يضاف إليهم طلب رابع وهو إلزام الخصم بتقديم ما تحت يديه من مستندات وذلك في حالة إمتناع البنك عن تقديم المستندات المطلوبة بعد الإنذار الرسمي الموجه له :

(((الطلب الأول)))

طلب الحكم بصفة مستعجلة بإلزام المدعى عليه الأول (البنك) بوقف إستقطاع ما يزيد عن 50% من الراتب لحين الفصل في الدعوى الموضوعية ، وذلك سنداً من المادة 20 من قانون الخدمة المدنية ، والمادة 216 الفقرة (ز) من قانون المرافعات ، والمادة 102 من قانون التأمينات الاجتماعية ، والبند ثالثاً الفقرة 4 الجزء ب من تعميم البنك المركزي المؤرخ في 22/4/1996م ، والتعميم الصادر عن البنك المركزي المؤرخ في 13/2/2007م بشأن تصويب المخالفات ، والتعميم المؤرخ في 23/4/2008م بشأن تصويب المخالفات.

(((الطلب الثاني)))

طلب الحكم بعدم أحقية المدعى عليه الأول (البنك) باستيفاء قيمة القرض المؤرخ في ؟؟؟؟ مع فوائده الاتفاقية ومصروفاته بما يجاوز مبلغ ؟؟؟؟ وبما لا يجاوز 180 قسطاً شهرياً متساوياً يرحل لأصل القرض منه شهرياً ما لا يقل عن (؟؟؟ د.ك) وذلك اعتباراً من تاريخ ؟؟؟؟ .

(((الطلب الثالث)))

ألزام المدعى عليه الأول برد للمدعي مبلغ ؟؟؟؟ تحصل عليها بدون وجه حق وبالمخالفة للقانون وقرارات المدعى عليه الثاني (البنك المركزي) عن ما زاد عن 50% من الراتب + التامين + الرسوم .

""طالع صيغة صحيفة الدعوى""




والحكم المطلوب سيكون دون اللجوء لإدارة الخبراء استناداً وتأسيساً على البنود التالية :

1- قيمة المبلغ المستلم (أصل القرض)

2- عدد الأقساط ومدة السداد (15 سنة) أو 20 سنة "حسب ما يتوافق مع تعاميم البنك المركزي ، وذلك إستناداً للتعميم الصادر عن البنك المركزي المؤرخ في 13/2/2007م بشأن تصويب المخالفات ، والتعميم المؤرخ في 23/4/2008م بشأن تصويب المخالفات ، والتعميم الصادر عن البنك المركزي المؤرخ في 22/4/1996م / البند خامساً / الفقرة 3 .

3- قيمة القسط = 50% على أساس قيمة صافي المرتب المثبت في كشف الحساب المقدم من المدعى عليه الأول عند تاريخ بداية القرض ، وذلك إستناداً للآتي :

المادة 20 من قانون الخدمة المدنية
المادة 216 الفقرة (ز) من قانون المرافعات
المادة 102 من قانون التأمينات الاجتماعية
البند ثالثاً الفقرة 4 الجزء ب من تعميم البنك المركزي المؤرخ في 22/4/1996م .
التعميم الصادر عن البنك المركزي المؤرخ في 13/2/2007م بشأن تصويب المخالفات
التعميم المؤرخ في 23/4/2008م بشأن تصويب المخالفات.
4- القيمة التي ترحل لأصل القرض شهرياً

السند الحسابي : (قيمة أصل القرض) ÷ (عدد الأقساط الكلي)

5- القيمة التي ترحل للفائدة شهرياً

السند الحسابي : (قيمة القسط بعد التصويب) ـ (القيمة التي ترحل لأصل القرض)

6- القيم المتحصلة دون وجه حق عن ما زاد عن 50% من الراتب أو التامين أو الرسوم ، وذلك إستناداً على القانون وتعميمات والتعليمات الصادرة عن البنك المركزي ، حسب التالي :

المادة 111 من قانون التجارة
المادة 115 من قانون التجارة
تعميم البنك المركزي المؤرخ في 10/11/1997م
تعميم البنك المركزي المؤرخ في 16/9/1998م
تعليمات البنك المركزي المؤرخة في 29/5/2002م / البند 3
تعميم البنك المركزي المؤرخ في 15/4/2007م
تعليمات البنك المركزي المؤرخة في 24/1/2007م / البند 1
7- تحميل المدعى عليه قيمة أخطاءه من قيمة الفائدة


وكما هو واضح للجميع فالعملية مبنية قواعد قانونية ومؤسسة على بنود سهلة ووفقاً لعملية حسابية ليست معقدة ، وبالتالي لا تستدعي قيام القاضي لإحالة الدعوى لإدارة الخبراء ، كون الإحالة تكون للأمور الفنية التي يصعب على القاضي فهمها ، وهي في حالاتنا سهلة وواضحة لا لبس فيها ، ويمكن لطالب في المرحلة المتوسطة من إجراء تلك الحسابات أو التحقق منها .



ثالثاً : "بعد الانتهاء من الخطوة السابقة وصدور حكم أول درجة بإقرار الطلبات المطلوبة وبشرط إثبات أخطاء البنك " يتم رفع دعوى بطلان بعض بنود عقد القرض وطلب تعديله بما يتناسب وحقوق الطالب المقررة وفقاً للقانون ، مثل : بطلان عقد الرهن ، بطلان الإلزام بتحويل الراتب ، بطلان البنود الملزمة كبنود التامين أو الرسوم أو غيرها ، وذلك استناداً للمادة (مادة 172) من القانون المدني التي تقرر : "إذا كان محل الالتزام مخالفاً للقانون أو للنظام العام أو لحسن الآداب وقع العقد باطلاً" ، وكذلك باقي المواد ذات الصلة بعقود الإذعان والبطلان


رابعاً : "بالتزامن مع الخطوة السابقة وبعد الانتهاء من الخطوة رقم 1 وصدور حكم أول درجة وبشرط إثبات خطأ البنك " يتم تقديم شكوى للادعاء العام ضد البنك المخالف بتهم قد يأتي منها خيانة الأمانة والنصب والاحتيال والتدليس والاستغلال والإقراض بربا فاحش ... الخ .


خامساً : "بالتزامن مع الخطوة السابقة وبعد الانتهاء من الخطوة رقم 1 وصدور حكم أول درجة وبشرط إثبات خطأ البنك " يتم تقديم شكوى للنائب العام ضد البنك بالاتهام بان فعل البنك قد يندرج تحت جريمة التزوير في ورقة من أوراق البنوك (كشف الحساب) ، ويطلب التحقيق بالموضوع .


سادساً : "بالتزامن مع الخطوة السابقة وبعد الانتهاء من الخطوة رقم 1 وصدور حكم أول درجة وبشرط إثبات خطأ البنك " يتم رفع دعوى تعويض ضد البنك مبيناً فيها عناصر التعويض المطلوب لما فات من كسب وما لحق من خسارة مادية وأدبية .


سابعاً : "بالتزامن مع الخطوة السابقة وبعد الانتهاء من الخطوة رقم 1 وصدور حكم أول درجة وبشرط إثبات خطأ البنك " يتم رفع دعوى تعويض ضد البنك المركزي لتخاذله وعدم إحكام رقابته مبيناً فيها عناصر التعويض المطلوب لما فات من كسب وما لحق من خسارة مادية وأدبية .



إخواني الكرام ،،،


بالرغم من تلك الخطة والأسلوب الجديد ستختصر الوقت وتسرع من عملية التقاضي وتمكنكم من الحصول على نتائج متتالية وسريعة ، إلا إنها تتطلب دقة في الأعداد وإجراءات الحسابات الصحيحة المتوافقة مع القانون وقرارات البنك المركزي والتي قد يصعب على بعضكم إجراءها دون مساعدة ، بالإضافة إلى الحاجة إلى المرافعة أمام المحكمة ليتم شرح آلية الحساب لها ، مما يستلزم حصولكم على مساعدة من المختصين ، مع تأكيدي للجميع عن استعدادي لتقديم خدماتي الشخصية مجاناً ودون أي مقابل وبأني لن أألو جهداً أو أدخر وسعاً في سبيل مساعدة أخواني المقترضين وتحقيق العدالة المنشودة لهم ، إلا أني لدي إرتباطات ومشاغل أخرى وحد وطاقة معينة ولا استطيع تحميل نفسي ما لا طاقة لي به ، لذا فأن الأمر يحتاج لمتطوعين أقوم بتدريبهم على كيفية احتساب القروض وإعداد المذكرات والإرشاد بكيفية التعامل مع إخواننا الذين لا يرغبون في توكيل محامي ويودون مباشرة قضاياهم بأنفسهم .

ولمن يود التطوع من الأخوة المحامين أو المحاسبين خصوصاً والمواطنين عموماً ، أرجوهم الحضور يوم 10/11/2008 في تمام الساعة السابعة مساءً إلى المقر التي تفضل الأخوة في مظلة العمل الكويتي (معك) مشكورين بتوفيره والكائن في الشهداء قطعة 2 شارع 201 فيلا 71 .


أما بالنسبة للإخوان الذين قاموا برفع قضايا سابقاً وصدرت بها تقارير الخبرة ، فالمطلوب أن يتم أعداد مذكرة بالرد على تقرير الخبير وتعديل الطلبات أمام المحكمة لتتناسب مع الطلبات والأسلوب الجديد للدعاوى .


إخواني الكرام ،،،


لتجاوز الحصار والتعتيم الإعلامي الذي أواجهه أتمني عليكم المساعدة في إيصال صوتي لأهلكم وأصدقائكم وزملائكم عبر طباعة بياني هذا وتوزيعه عليهم ليصل صوتنا للجميع ، فللأسف ليس الكل قادراً على التفاعل مع الانترنت والحاسوب والوصول للمعلومات من خلاله .

ملاحظة أخيرة : سأقوم بإصدار بيانات أخرى لاحقاً على شكل مقالات أسبوعية كل يوم أحد أفند فيها حجج البنوك بشكل مفصل .



وتفضلوا بقبول خالص التحية والاحترام ،،،

المواطن / خالد عبدالحميد الزامل

تلفون : 97217764 / فاكس : 24919915

البريد الالكتروني : kh@chakbom.com
 

N_G

عضو نشط
التسجيل
26 مارس 2005
المشاركات
82
السلام عليكم
اخواني بغيت اسم محامي محترم يساعدني على رفع قضية على البنك
بس ما ياخذ اتعاب وايد .. ولكم الشكر

تحياتي
 

السويلمي

عضو نشط
التسجيل
25 سبتمبر 2008
المشاركات
18
آخر مقال للزامل

عندي سالفة
2/11/2008م
بقلم المواطن / خالد عبدالحميد الزامل
kh@chakbom.com

تقوم بعض البنوك بالدفاع بإستماتة عن إنه يجوز لها تقاضي فوائد تزيد عن رأس المال ، ضاربةً بعرض الحائط كافة القوانين والأحكام وقرارات البنك المركزي والعقل والمنطق والأصول المحاسبية ... الخ ، وبالرغم من الضعف الشديد الذي يعتري حجج تلك البنوك إلا إنهم ما زالوا متمسكين بتلك الحجج الواهية التي إن عبرت فأنها تعبر عن الإفلاس والخواء الفكري وتعمد الأضرار بالمقترضين والاستيلاء على أرزاقهم بالباطل ، لذا فقد أخذنا على عاتقنا الرد وتفنيد تلك الحجج واحدة تلو الأخرى في مقالات متسلسلة كل يوم أحد ، حتى تنجلي الحقيقة ويأخذ كل ذي حق حقه ، وستناول هذا الأسبوع الرد على حجة البنوك الأولى (المستند الصادر عن بنك الكويت المركزي والمذيل بتوقيع المدير التنفيذي "السابق" لقطاع الرقابة بالبنك المركزي والذي يفيد بجواز تجاوز الفائدة لرأس المال) .

هذا الكتاب جاء من ضمن محاولة يائسة من أحد البنوك ليصطنع دليلاً لنفسه ، دليلاً يدل على الإفلاس وباطلاً ومخالفاً للواقع ولا يمكن الاعتداد به بحال من الأحوال ، وقد صدر بعده قرار البنك المركزي الأخير الذي يلزم البنوك بتصحيح أخطاءها مما يجعل هذه الورقة ليس لها إي تأثير أو قيمة نهائياً ، لاسيما وأنه لا يمكن بأي حال من الأحوال بل أنه من سابع المستحيلات أن تتجاوز الفائدة رأس المال في حال الالتزام بالقانون والضوابط والمعايير الواردة في القرارات والتعاميم الصادرة من البنك المركزي بصفته رقيبا على البنوك والتي يجب على البنوك الالتزام بما جاء بهذه القرارات والتعاميم وأي تصرف خارجا عنها يعتبر خروجاً على القانون ، كما أن مجرد الالتزام بهذه الضوابط والمعايير كفيلاً باستحالة تجاوز الفائدة لرأس المال ، ونحن في هذا الصدد نتحدى كائنا من كان بأن يأتينا بمثال واحد فقط عن حالة تنطبق عليها الضوابط والمعايير الواردة في تعاميم وقرارات البنك المركزي ويمكن فيها للفائدة أن تتجاوز رأس المال ، ومن هذه الضوابط والمعايير الكفيلة بعدم تجاوز الفائدة لرأس المال "على سبيل المثال لا الحصر" :
1- ما ورد في عدة قرارات وتعاميم من أن الحد الأقصى للقروض هو 70 ألف دينار .
2- ما ورد في عدة قرارات وتعاميم من أن الحد الأقصى لمدة استرداد القروض يجب أن لا تتجاوز 15 سنة
3- ما ورد في (التعميم المؤرخ في 22/4/1996م / البند ثالثاً / الفقرة 4 / الجزء ب ) بأن ألا يتجاوز مجموع الأقساط عن 50 % من صافي الراتب الشهري .
4- ما ورد في (التعميم المؤرخ في 22/4/1996م / البند ثالثاً / الفقرات 2 و3) بوجوب أن يقوم البنك بدراسة الحالات والتأكد من الدخل الشهري .

ووفقاً لهذه المفاهيم والضوابط لا يجوز (مثلاً) أن يتم إقراض من كان صافي راتبه 700 دينار مبلغ 70 ألف دينار "وهو الحد الأقصى" ، لأنه في هذه الحالة لن يتسنى سداد القرض خلال المدة المحددة "15 سنة" بقسط شهري لا يجاوز 50% من المرتب ، إذ إنه لسداد رأس مال القرض فقط "دون مبلغ الفائدة" خلال المدة المحددة (180 شهر) (70000 ÷ 180 = 388.88) أي انه يجب أن لا تقل قيمة القسط الشهري عن 389 دينار على أقل تقدير وذلك لسداد أصل القرض على افتراض أن قيمة الفائدة صفر ، وهذا المبلغ يجاوز 50% من دخل من كان راتبه 700 دينار ، فإذا أضفنا قيمة الفائدة الشهرية التي من المفترض أن لا تجاوز قيمة المرحل لرأس مال القرض (388.88 د.ك) أصبحت قيمة القسط الشهري لدينا تساوي (777.76 د.ك) ، أي أنه لا يجوز أن يتم إقراض من كان صافي راتبه أقل من (1556 د.ك) ليتسنى سداد القرض مع فوائده الاتفاقية خلال المدة المحددة دون الإخلال بضوابط ومعايير البنك المركزي .
وكل ذلك فضلاً عن قرار البنك المركزي الأخير الذي أوجب على البنوك معالجة قروض العملاء وفق ضوابط ومعايير معينة وتحمل آثار وتبعات ما يخرج عن تلك الضوابط والمعايير ، وبذلك يكون هذا الكتاب منسوخاً وليس له أي اعتبار .

مع العلم بأن من قام بتوقيع هذا الكتاب المخالف للقانون والعقل والمنطق تمت مجازاته على توقيعه لهذا الكتاب بنقله من وظيفته لدى البنك المركزي إلى وظيفة مدير عام لأحد الشركات المهمة وبراتب ومميزات أضعافاً مضاعفة مما كان يأخذه سابقاً خلال أقل من شهر من تاريخ توقيعه لهذا الكتاب ، ولله في خلقه شؤون .

وسيكون مقالنا القادم في الأسبوع المقبل لتفنيد الحجة الثانية وهي حول (الإدعاء بأن القروض المقدمة للمقترضين هي قروض طويلة الأجل وبالتالي ينطبق عليها ما جاء في عجز المادة 115 من قانون التجارة) .
 

مساهمجي

عضو نشط
التسجيل
28 مارس 2006
المشاركات
97
بنك الوطني بنك نصابين ومستواهم تعدى مرحلة النصب والاحتيال الي الحرمنه والسرقه عيني عينك

رحت استفسر عن تخفيض الفائده واشلون استفيد منها ... تفاجات بان البنك قالي عقدك قديم ( سنه ) وماراح تستفيد من نسبة التخفيض 1.5 بالمئه !!!!!!!!! والفرق مو سهل بالالاف بلا مبالغه...

قلت لو ارتفعت الفائده ترتفع الفوائد علي ... توقعو بكل وقاحه يقول اي !!! بس اذا نزلت ما استفيد !!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني طالعه واكل نازله واكل

قلت ابي اسوي اعادة جدوله قالي لازم تاخذ فلوس علشان نوافق ( يعني ماراح استفيد الا شي بسيط لان الالف عليها فوائد )) !!!

لقيت الحل باني اطلب منهم ببساطه شهادة مديونية وشهادة حركة حساب لمدة 6 اشهر واحول لبنك ثاني واستفيد من التخفيض بشكل كامل ... والحلين ماشي بالاجراءات
 

mar022

عضو نشط
التسجيل
15 نوفمبر 2005
المشاركات
772
الإقامة
وطن أجدادي الـ Q8
الموضوع السابق

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=100265

مواضيع ذات ارتباط

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=125808

موقع خالد الزامل ( شاك بوم )

http://chakbom.com/

لمتابعة آخر مستجدات قضايا القروض

http://www.kuwaitcourts.gov.kw/mojweb/ngeneral/main.jsp

الله يعطيكم العافيه على مثل هذه المواضيع التي تصب في الصالح العام
 

السويلمي

عضو نشط
التسجيل
25 سبتمبر 2008
المشاركات
18
فضيحة البنك الكويت الوطنى ...؟؟

فضيحة البنك الكويت الوطنى ...؟؟
فضيحة في أكبر وأعرق البنوك الكويتية
بنك الكويت الوطني
( وطني-غيتي)






تفاصيل الفضيحةفضيحة جوائز مسابقات بنك الكويت الوطني




أسماء الفائزين في حساب الجوهرة الجوائز الكبرى مقتصرة على الأسيويين فقط
شفوا الحقائق شخص واحد يفوز في كل سحوبات الوطني



هو السيد عبد القدوس لأل دين وهو تاجر مجوهرات معروف في منطقة الفحيحيل و تحديدا في قطعه 7 و هو أيضا من سكان الفحيحيل القدامى.يعمل لحساب شخصيه معروفه لها علاقة مباشره بمجلس أداره البنك الوطني.!!أ









تاريخ السحوبات



في تاريخ 2005-06-24 فاز بمبلغ 75 ألف د.ك عبد القدوس لأل دين



في تاريخ 2005-05- 12 فاز بالف دولار كل من عبد القدوس لأل دين



في تاريخ 2005-04-14 فاز بالف دولار كل من عبد القدوس لأل دين



في تاريخ 2005-02-10 فاز بالف دولار كل من عبد القدوس لأل دين ، لا هني بعد فاز مرتين



في تاريخ 2005-01-13 فاز بالف دولار كل من عبد القدوس لأل دين



في تاريخ 2004-11-12 فاز بالف دولار كل من عبد القدوس لأل دين



في تاريخ 2004-10-14 فاز بالف دولار كل من عبد القدوس لأل دين



في تاريخ 2004-08-12 فاز بالف دولار كل من عبد القدوس لأل دين



في تاريخ 2004-07-15 فاز بالف دولار كل من عبد القدوس لأل دين



في تاريخ 2004-06-10 فاز بالف دولار كل من عبد القدوس لأل دين






لا وكل الجوائز الكبرى يفوزون فيها أسيويين..!!!! اخذوا هذي بعد






فازت « سري سوجيار سيه سوليهين» اندونيسية الجنسية بمبلغ 250 الف دولار اميركي
فازت « ميلدر يــد ايه اباجا » من الفلبيين بمبلغ 250 الف دولار اميركي (ربع مليون دولار)ا
فازت الهندية «مليكه حسين جيغار» عميلة بنك الكويت الوطني بالجائزة الأولى لسحب حساب الجوهرة الشهري، وهي عبارة عن



مبلغ 250 ألف دولار أميركي






ليش بس الأسيويين ؟







هذي الحركة متعلمينها من سحوبات دبي إلي يفوز هندي أو باكستاني بالاسم فقط يعطونه نسبة معينه والباقي يشفطونه، لان الأسيوي يقنع بإي مبلغٍ كان ما دام السكوت مضمون مقابل إتمام النصب والاحتيال على الرأي العام ولو أنهم يضمنون إن هناك كويتي واحد فقط يعمل مثل ما يعمل هذا الأسيوي لما ترددوا في تقديم الجائزة له ! لكنهم لا يضمنون انه في يوم من الأيام يفضحهم ويأخذالجائزة كاملة بعد ليش لأل الدين بالذات ؟ مو ممكن يكون حاط مبلغ كبير وبالحظ؟




راح يقولك الموظف ان الفائز السيد/ لأل الدين داش بمبلغ بالملايين ومن جذي احتمال فوزه أكثر من باقي العملاء بس للعلم انه اللي عنده هالمبلغ الضخم مستحيل ما يكون قاعد يستثمره بأصغر مشروع ويطلع أضعاف هالمبلغ ،،لا واقلها يحطها بأي بنك وديعة ويطلع مبالغ خياليه.... لا وخاصة إذا كان أسيوي يعني يحسب لأي مبلغ الف حساب يعني لو انه عربي مثلا يمكن نتكاسل ونحط المبلغ به الحساب بس باكستاني ويفكر بها لطريقه مستحيل منو المستفيد من الحساب ؟
طبعا البنك يجمعون فلوس الناس ويستثمرونها بقروض ودائع لدى بنوك أخرى أو البنك المركزي وبفوائد ومن ضمن هالفوائد يوزعون الجائزة الصغيرة (وبحسبه بسيطة بعدد الكويتيين فقط50 دينار ضرب مليون كويتي= خمسين مليون دينار والجائزة فقط 75 ألف دينار



حقائق اخرى ؟
كنت مشتركه مع الوطني بالتداول الدولار الأمريكي وكلام صحبتي صح مائه في المائة لأن الواقعة صارت جدامها يعني على كل عملية يأخذون مني نسبة 3% ومعي رفيجتي و يأخذون منها على كل عملية تقريبا 1% ولمن استفسرت من صاحبتي قالت لي أنهم تأخروا بتنفيذ جم عملية وقرر بسحب أموالي، فقاموا يراضوني نزلوا لي نسبة العمولة

يعني اللي يزفهم ينزلون له يعني العملية كلها على المشتهى وللعلم بس ثلاث أرباع موظفيهم اطلعوا من البنك للتداول الأمريكي وحولوا بنوك ثانية من غير ذكر أسماء





اذا هل السالفة صحيحة لازم يغيرون شعارهم من:ا




بنك ٌتعرفهُ وتثَـِقَ بهِ






الى




بنك ٌيعرفك ويغرف منك




و العهد على الراوي.....والي بيتأكد ماله الا ارشيف الصحف باسماء الفائزوووون
 

nawaf52

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2005
المشاركات
239
الإقامة
الكويت
مره سألت مدير أحد فروع الوطني عن شغله غريبه قلت له الحين كل العالم عندها فيزا صح ولا لا قال صح قلت ليش بس عيال الفلوس اللي يفوزون بالجوائز تدرون شنو رده يضحك قالي موصحيح وريته الاسامي كلهم :) ----- سكت ولا نطق ولا كلمه ، قتله شوف الخليج عندهم سحوبات بس ناس وايد تفوز وهي ماتملك شي عكس الوطني يعني شنو بتورونا إنه بنك النخبه ولا شنو .
 

al7boob

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2002
المشاركات
579
ليشششششش؟؟؟!!!؟؟؟


سالم الصباح: تقديم التمويل لـ «ذات الملاءة الجيدة»
مذكرة رفعت الى البنك المركزي: أولوية سداد قروض الشركات للبنوك الأجنبية






كتب جمال رمضان: مذكرة رفعت الى البنك المركزي مساء أمس لعرضها على مجلس الوزراء، تعطي «اولوية سداد القروض في شركات الاستثمار للبنوك الاجنبية، على ان تضخ الهيئة أموالها في البنوك الكويتية على شكل ودائع لفترات زمنية تتراوح بين ثلاثة إلى خمسة أعوام بفائدة بسيطة».

في وقت ذكر محافظ البنك المركزي الشيخ سالم الصباح أن «التمويل سيقدم للشركات ذات الملاءة الجيدة».

وجاءت هذه المذكرة بعد اجتماعات ماراثونية جمعت البنك المركزي وممثلين عن البنوك الكويتية.. وكذلك لقاءات اخرى بين البنوك وهيئة الاستثمار.

وقال محافظ بنك الكويت المركزي رئيس فريق عمل مواجهة انعكاسات الأزمة المالية العالمية على الاقتصاد الكويتي الشيخ سالم عبدالعزيز الصباح ان «في اطار الأولويات التي أقرها فريق العمل لمواجهة انعكاسات الأزمة المالية العالمية بأن يتم البدء بتقديم المساندة لشركات الاستثمار المحلية باعتبارها أحد أهم روافد السوق المالي المحلي درءا لاي انعكاسات سلبية مؤثرة على السوق المالي وعلى الوضع المصرفي والاقتصادي في البلاد وأخذا في الاعتبار أن وفاء شركات الاستثمار بالتزاماتها تجاه العالم الخارجي يعزز السمعة المالية لدولة الكويت ويحافظ على مستويات التصنيف الائتماني الجيدة سواء بالنسبة للنظام المصرفي والمالي أو بالنسبة للتصنيفات السيادية لدولة الكويت».

واضاف الشيخ سالم في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) «ان في ضوء ما أبدته قيادات البنوك الكويتية من استعداد وتجاوب للمشاركة في القيام بدور فاعل في هذا الأمر بما يعكس موقفا وطنيا مسؤولا للبنوك الكويتية في هذه المرحلة الدقيقة تقرر أن تقدم البنوك الكويتية التمويل اللازم لشركات الاستثمار المحلية ذات الملاءة الجيدة التي تواجه مشاكل في السيولة».

واوضح المحافظ ان«البنك الكويتي صاحب أكبر مديونية على الشركة سيقوم بدور البنك مدير التمويل على أن يتم تقديم التمويل بمشاركة جميع البنوك الكويتية الدائنة وأي من البنوك الكويتية الأخرى الراغبة في المشاركة وسوف يستخدم التمويل بصفة أساسية لمواجهة سداد الالتزامات المستحقة على الشركة تجاه البنوك والمؤسسات المالية الأجنبية وذلك مقابل ضمانات كافية ذات نوعية جيدة».

واضاف ان الامر سيتطلب من الشركات الراغبة في الاستفادة من هذا التمويل الرجوع الى البنك المدير والتعاون معه بشكل ايجابي وتقديم ما يطلبه من بيانات ومعلومات يراها ضرورية لتقديم التمويل اللازم فضلا عن ضرورة التزام تلك الشركات بما يطلبه البنك المدير هذا بالاضافة الى الحصول على موافقته قبل الاقتراض من أي جهة أخرى طوال فترة التمويل وكذلك بعدم رهن أي من أصولها الحرة .

وقال الشيخ سالم إنه وفقا للأسس المقررة لمنح التمويل من البنوك فان «الاستفادة من هذا التمويل ستقتصر على الشركات التي تتمتع بملاءة جيدة وتواجه مشاكل في السيولة ويتعين على تلك الشركات مراجعة البنك المدير بأسرع وقت ممكن».

وكانت «الوطن» أشارت امس الى ان البنوك خاطبت شركات الاستثمار وأكدت استعدادها للتمويل.

لكن مصادر أفادت ان «هذه المخاطبات لم تشتمل على نسبة الاقراض مقابل الدين أو على مدة القرض».



تاريخ النشر 06/11/2008
 

مضارب عقاري

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2006
المشاركات
1,898
حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا وطني
 

لوكاست

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2008
المشاركات
137
السلام عليكم اعضاء المنتدي الكرام
اليوم كانت الجلسة المؤجلة للتقرير
المدعي عليه الأول قدم مذكراته للجميع نسخة للقاضي نسخة للبنك المركزي ونسخة للمدعي ردا علي التقرير الصادر من ادارة الخبراء وكذلك ردا علي المذكرة التي قدمتها لهم في تاريخ 13/10/2008 والتي من المنتظر ان ينظر بها القاضي اليوم ولقد نظر القاضي بها اليوم
فحجز القاضي الجلسة في تاريخ 17/11/2008
وذلك للحكم في هذى القضية وااله يستر
ان شاء الله يكون الحكم لصالحنا ويرد كيدهم في نحورهم
 

al7boob

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2002
المشاركات
579
الله كريم ... اللهم رد كيدهم فى نحرهم,,,, اللهم امين
 

ميلان

عضو نشط
التسجيل
7 أغسطس 2004
المشاركات
547
البنك لم يضيف الفايده اليوم الله يستر منه شراح يطلعلنا فيه الفيزا وكسرناها ماعندنا الا القرض
 

مضارب عقاري

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2006
المشاركات
1,898
البنك لم يضيف الفايده اليوم الله يستر منه شراح يطلعلنا فيه الفيزا وكسرناها ماعندنا الا القرض

اي فايدة بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

السويلمي

عضو نشط
التسجيل
25 سبتمبر 2008
المشاركات
18
«الوطني» يحتفل بمرور 56 عاماً على فتح أبوابه للجمهور

يحتفل بنك الكويت الوطني اليوم (الخامس عشر من نوفمبر) بذكرى افتتاح أبوابه للجمهور لأول مرة في عام 1952 كأول بنك وطني وأول شركة مساهمة في الكويت ومنطقة الخليج العربي، ويستضيف بيل كلينتون احتفالا بهذه المناسبة.
وتحمل احتفالية العام الحالي معاني خاصة كونها تأتي مواكبة للذكرى الـ 56 لبدء نشاط البنك الفعلي وتقديم خدماته للعملاء والتي تمثل تتويجاً واستمراراً لمسيرة من النجاح تحوّل خلالها «الوطني» من بنك صغير انطلق من مساحة ثلاثة دكاكين وبضعة موظفين يعملون بالأساليب اليدوية البدائية إلى واحد من أكبر مصارف المنطقة وأكثرها ربحية وريادية وابتكاراً.
وإذا كان الجميع يعرف جيدا تاريخ استقلال الكويت السياسي في عام 1960، فان الذي لا يعرفه الغالبية أن عام 1952 شهد نوعا آخر من الاستقلال لا يقل أهمية عن الاستقلال السياسي وهو الاستقلال الاقتصادي للكويت من خلال انطلاق عمليات بنك الكويت الوطني كأول بنك كويتي 100 %.

حاجة الكويت إلى مصرف وطني
ففي عام 1952 ظهرت إلى الوجود شركة مساهمة صغيرة لم يتجاوز رأسمالها مليون دينار فقط وحملت اسم بنك الكويت الوطني المحدود، لتعلن عن بدء عهد جديد من الحرية والاستقلال الاقتصادي لدولة الكويت التي عاشت سنوات طويلة تحت الانتداب البريطاني، ولتعلن استقلال المنطقة ككل والتي لم تكن تضم مؤسسة مالية وطنية واحدة في ذلك الوقت العصيب من تاريخها.
فقبل عام 1952، لم يكن في الكويت سوى بنك أجنبي واحد هو البنك البريطاني للشرق الأوسط الذي تم افتتاحه رسمياً في فبراير من عام 1942 أثناء الحرب العالمية الثانية.
ومنذ عام 1949، شعر القائمون على البنك البريطاني في الكويت بعدم رضاء المواطنين الكويتيين عن نشاطاته وخدماته. كما علموا بأن هناك تفكيراً لدى بعض التجار الكويتيين وميلاً لتأسيس بنك خاص بهم. وكان أن كتب المعتمد البريطاني في الكويت آنذاك عدداً من الرسائل السرية إلى وزارة الخارجية البريطانية يعبر فيها عن قلقه وتخوفه من تأسيس البنك الوطني وكيفية القيام بمحاولات لعرقلة تأسيسه واستمراره.

تأسيس بنك الكويت الوطني
وهكذا ظهرت لأول مرة فكرة تأسيس بنك كويتي وطني يخدم المصالح الوطنية بالدرجة الأولى ويأخذ على عاتقه تطوير وتنمية الاقتصاد الكويتي وإنعاش السوق التجاري وتنمية مدخرات المودعين وحفظها في عام 1952. وبالفعل عقد كل من: أحمد سعود الخالد، خالد زيد الخالد، خالد عبد اللطيف الحمد، خليفة خالد الغنيم، سيد علي سيد سليمان، عبد العزيز حمد الصقر، محمد عبد المحسن الخرافي، يوسف أحمد الغانم، ويوسف عبد العزيز الفليج.
عقد هؤلاء التجار اجتماعاً مع المغفور له الشيخ عبد الله السالم الصباح الذي بارك لهم الفكرة ووعدهم بالدعم والتأييد. وكان عقد تأسيس فرع البنك البريطاني في الكويت مع حكومة الكويت ينص على عدم السماح بإنشاء بنوك أخرى في الكويت. وكان رأي أمير الكويت الشيخ عبد الله السالم في حينها أن ذلك لا ينطبق على إنشاء بنوك كويتية داخل البلاد.

وهكذا سُمح بإنشاء بنك الكويت الوطني في 19 مايو من عام 1952 حيث صدر المرسوم الأميري الخاص بإنشاء البنك. وفي 15 نوفمبر 1952، افتتح بنك الكويت الوطني للعمل رسمياً، باعتباره شركة مساهمة كويتية للقيام بالأعمال المصرفية. ويعد بنك الكويت الوطني أول مصرف وطني في دولة الكويت ومنطقة الخليج العربي على الإطلاق.
وكان مجلس إدارة بنك الكويت الوطني وجميع المؤسسين من الكويتيين الذين لهم نشاط تجاري عريق داخل وخارج الكويت. وتأسس البنك برأسمال قدره ثلاثة عشر مليونا ومائة ألف روبية، أي ما يعادل مليون دينار كويتي فقط، موزعة على ثلاثة عشر ألفا ومائة سهم بقيمة ألف روبية للسهم الواحد.
وفي مبنى صغير يقع في الشارع الجديد بدأ العمل بعدد قليل من الأفراد لم يتجاوز عدد أصابع اليد وبمساحة لا تتجاوز ثلاثة دكاكين، وزاول في بداياته أعمالا مصرفية بسيطة وبدائية تتلخص في الاعتمادات التجارية، وتبادل العملات، وحوالات مصرفية بسيطة، وإيداعات وسحوبات.
هكذا كانت البداية، ولكن «الوطني» أثبت مع مرور الأيام كفاءته وجدارته مساهماً وراعياً لحركة النهضة في الكويت وليقدم كل أنواع الدعم للأفراد والمؤسسات لتمويل انشاء مشاريع البنية التحتية في كويت الخمسينات، حيث كان هو البنك الكويتي الوحيد آنذاك.

استبدال العملة المحلية
وقد لعب بنك الكويت الوطني دوراً رئيسياً في استبدال العملة المحلية مرتين. أولهما في شهر مايو من عام 1959 عندما استبدلت أوراق النقد من الروبية الهندية بأوراق روبية جديدة سميت بروبيات الخليج.
أما الاستبدال الثاني فقد كان في شهري ابريل ومايو من عام 1961 عندما أصدر مجلس النقد الكويتي دنانير كويتية بدلا من أوراق النقد من روبيات الخليج وكان هذا الاستبدال ضرورة من ضروريات الاستقلال واعطاء طابع الشخصية المستقلة لتتمتع الدولة بالسيادة على اقتصادها ونقدها.
وفي السبعينات استمر البنك الوطني في تمويل مشروعات البنية الأساسية والتنمية في دولة الكويت الحديثة. وتمثلت تلك المشاريع في محطات تحلية المياه ومحطات الكهرباء وشبكات الطرق وبناء وتطوير حقول ومصافي النفط والخدمات المساندة لها وخدمات الاستيراد وبناء المستشفيات والمدارس ودعم حركة التوسع العمراني في البلاد، ففتح بذلك نوافذ المستقبل أمام الكويت.
كما بدأ تكوين الشخصية المؤسسية الحقيقية للبنك من خلال خطط التطوير واعادة الهيكلة والتنظيم. وقد كانت هذه الفترة اللبنة الأساسية التي قامت عليها نهضة بنك الكويت الوطني.

الأصالة في الوقت العصيب
وخلال الثمانينات اجتاز بنك الكويت الوطني اختباراً قاسياً.. حين وقعت أزمة انهيار سوق الأسهم والمسماة أزمة «سوق المناخ» عام 1982. وقد كان أسلوب العمل المصرفي المتزن والمتحفظ لبنك الكويت الوطني خلال هذه الازمة وراء جعله البنك الوحيد الذي لم يتأثر سلبا، ونتيجة لذلك أطلق عليه اسم «البنك الفائض الوحيد». وكان الوطني قد حذر مرات عديدة في تقاريره ونشراته الاقتصادية من خطر هذه الأزمة قبل وقوعها وقبل أن يتضرر منها كثيرون.
ثم جاءت أزمة الغزو العراقي للكويت في عام 1990، التي كانت اختبارا كبيرا لصلابة موقف بنك الكويت الوطني، حيث استمر في أداء أعماله من خارج الكويت والوفاء بجميع التزاماته نحو عملائه وللبنوك في الخارج. كما كان له دور رئيسي في تمويل مشاريع اعادة اعمار الكويت.
وقد أدى ذلك الأداء المميز لبنك الكويت الوطني خلال هاتين الأزمتين الى دعم واستمرارية الثقة من قبل عملاء البنك وتعزيز ثقة البنوك العالمية به.

دور رائد
وخلال التسعينات وبعد تحرير الكويت، لعب بنك الكويت الوطني دورا رائدا وأساسيا في خدمة الاقتصاد الكويتي عن طريق ادارة القروض العملاقة من بينها القرض الذي رتبه بعد تحرير الكويت عام 1991 لمصلحة الحكومة وقدره 5،5 مليارات دولار اميركي وهو أكبر قرض عرفته المنطقة العربية. كما أدار الوطني كذلك قرضا لشركة ايكويت قدره 1،25 مليار دولار اميركي.
ويمكن القول ان التسعينات ونهاية القرن العشرين هي الحقبة الذهبية للبنك التي ظهرت خلالها ملامح النضج والازدهار المصرفي والانطلاق اقليمياً وعالمياً. وأصبح لدى البنك اليوم أكثر من 67 فرعا في الكويت وفروع ومكاتب تمثيل وشركات خارجية في كل من نيويورك ولندن وباريس وجنيف وسنغافورة وفيتنام وتركيا والصين الى جانب لبنان والبحرين والأردن وقطر والامارات والعراق والسعودية.
ومع بدايات القرن الحادي والعشرين، نجح الوطني في أن يكون سوقاً مالياً متكاملاً للخدمات المصرفية والمالية المتطورة ولجميع شرائح عملائه من الأفراد والشركات والمؤسسات الكبيرة. كما عزز من مكانته مصرفاً تمويلياً استثمارياً شاملاً من خلال العديد من الصفقات على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

رؤساء مجلس إدارة بنك الكويت الوطني 1952 – 2007
خالد الزيد الخالد 1952 – 1955
أحمد سعود الخالد 1956 – 1958
عبدالعزيز الحمد الصقر 1959 – 1964
يعقوب يوسف الحمد 1965 – 1979
محمد عبدالمحسن الخرافي 1980 – 1992
محمد عبدالرحمن البحر 1993 – 2007

أفضل بنك في الشرق الأوسط

استمرت مسيرة الوطني في تطور دائم منذ التأسيس، محققاً أرباحاً صافية بلغت 243،7 مليون دينار كويتي عن الأشهر التسعة الأولى من عام 2008 مقابل 220،5 مليون دينار عن الفترة نفسها من عام 2007 أي بزيادة قدرها 10،5%. وارتفعت الايرادات التشغيلية للبنك الى 393 مليون دينار كويتي مقابل 339 مليون دينار عن العام السابق.
وحاز الوطني أعلى التصنيفات الائتمانية بين كل بنوك الأسواق الناشئة والشرق الأوسط من قبل مؤسسات التصنيف العالمية، مثل موديز وفيتش وستاندارد آند بورز. وهو انجاز جدير بالفخر لبنك بدأ من الصفر في دولة صغيرة وفتية مثل الكويت أمام عمالقة الصناعة المصرفية في الشرق الأوسط.

التعليق متروك لكم
 

الملفات المرفقه:

  • اعضاء البنك الوطني2.jpg
    اعضاء البنك الوطني2.jpg
    الحجم: 97.5 KB   المشاهدات: 901

لوكاست

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2008
المشاركات
137
صدور اول حكم ابتدائي

السلام عليكم اعضاء المنتدي الكرام
لقد صدر الحكم الأول الأبتدائي من الدرجة الأولي وكان الحكم (( رفض الدعوي )) وهذا الحكم صدر من المحكمة الكلية بعد ورود تقرير الخبير الظالم فتصوروا بأن القاضي حكم من صالح البنك الظالم مع العلم بوجود تجاوزات في التقرير عند هذا البنك الفاسد ماأقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حتي القضاة وقفوا ضد العملاء المظلومين فالرجاء من العملاء الحرص كل الحرص علي قضاياهم في المحاكم لأن لا حول ولا قوة لنا والله المستعان
واطلب من الله تعالي ان ينتقم من كل ظالم سواء كان قاضى أو خبير وحسبي الله عليهم وحسبي الله عليهم وحسبي الله عليهم
ويا جماعة تري السالفة مطبوخة ومحسومة من قبل لا نرفع القضايا علي البنك الفاسد تدرون ليش صدر هذا الحكم برفض الدعوي علشان لا تفتح المحكمة باب لا تستطيع ان تسده في وجه العملاء الذين رفعوا قضايا في المحكمة هذا واحد
اثنين هذا البنك سمعة بلد ولا تنسون بأن البنوك تعاني من ازمة اقتصادية موناقصين زيادة مشاكل علي البنوك
وسوف استأنف الحكم ان شاء الله اذهب به الي الإستئناف للنظر بها من قضاة مستشارين من الدرجة الثانية بعد القاضي الظالم في محكمة الدرجة الكلية
والله المستعان معقول يا جماعة قاضي ما يحكم بالعدل مع العلم بأن هناك تجاوزات في تقرير الخبير ويا جماعة والله شئ يضحك لو قاضي عمي وشاف تقرير الخبير جان يحكم من صالحي ولكن هذا اللي حصل والله يستر من الياي
 

fabulass

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2006
المشاركات
2,009
الكويت في :30 سبتمبر سـنة 2008م

هام جداً ، أخواني الكرام ، يرجى من الجميع التوقف عن رفع القضايا ضد البنوك مؤقتاً وذلك لأنه أستجد موضوع يتطلب تعديل صحيفة الدعوى وإضافة طلبات جديدة عليها ، وسأقوم بأعداد الصحيفة الجديدة ونشرها بالموقع قريباً ، علماً بأن الأخوان الذين رفعوا قضايا سابقاً سيتم معالجة أوضاعهم بموجب طلب تعديل الطلبات بعد صدور تقرير الخبير ، بالتوفيق للجميع .

يعطيــــــــــــــــــك العافيــــــــــــــــــــــــــــــة
 

amzn_q8

عضو نشط
التسجيل
18 يناير 2005
المشاركات
471
ماصار اى شي على قرضى ولا تعدل ولا شي وكلمتهم قالو ماعندنا علم عن قرضك ماندرى متى ينتهي راجع الفرع يعلمونك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 
أعلى