شركات متوقع لها اقفال ليوم غد

أسد سليمان ملك

عضو مميز
كلنا مساكين عند الله سبحانه وتعالى لاتعالى على المساكين عشان الله اوفقك

ياعزيزي يالصحفي بوسليمان شمعة المنتدى ولايحتاج احد يطعن فيه او يمسه باي شي من الكلام الي ماله داعي ثاني شي ياخوي لاتعتقد ان بوسليمان يوم من الايام ضر احد من الشباب الي بالمنتدى كثر مانفعهم وياخوي بوسليمان ماهو من طبعه يخرب اي موضوع كان
وتعال كل واحد يفتح موضوع لازم يتقبل النقد مثل مايفرح بالمدح
عسى الله يصلحك وتقبل الله طاعتك وعيدك مبارك واشوف اعتذارك للريال اهو الصحيح

الشعملي

موقوف
مشكور طال عمرك على الاسلوب الراقى

ياعزيزي يالصحفي بوسليمان شمعة المنتدى ولايحتاج احد يطعن فيه او يمسه باي شي من الكلام الي ماله داعي ثاني شي ياخوي لاتعتقد ان بوسليمان يوم من الايام ضر احد من الشباب الي بالمنتدى كثر مانفعهم وياخوي بوسليمان ماهو من طبعه يخرب اي موضوع كان
وتعال كل واحد يفتح موضوع لازم يتقبل النقد مثل مايفرح بالمدح
عسى الله يصلحك وتقبل الله طاعتك وعيدك مبارك واشوف اعتذارك للريال اهو الصحيح
.....................................................
ياخوى انت شفت منو الغلط حطنى مو محترم وحطنى كذاب على شنو انا ماغلت عليه انا تغشمرت معاه على سالفة العموله واذا فيها غلط حقه على وانا اسف بس انه اغلط على لا والف لا انا ملاحظ انه لما ادش على موضوعى يتسكر بسبب تعليق منه وتنهال بعده التعليقات ويتسكر الموضوع ليش شنو جاه منى اعتقد انى ما عمرى غلط عليه وهو صارله اسبوع وهو اقول انى مو محترم ليش ترضاها على نفسك انا اتحداه اذا اثبت انى غلط عليه شخصيا او على احد من الاخوان فماله داعى اغلط على انا علقت حالى حال الاخوان لايزعل من تعليقى واذا دخولى على مواضيعه اتزعله انا اوعده مادش على اى موضوع هو حاطه بس لما ادش على ابيه يحترمنى مو يقط كلام غلط على ويطلع

استهدو بالله

عيدكم مبارك الظاهر ابليس طلع بع رمضان تعوذو من ابليس ياشباب كلكم اخوان وكل عام وانتم بخير وصحه وعافية

تغيـرت كـل القيـم والقوانيـن حتي الحصاني صار عنده حصانه
واهل النقي والطيب صارو قليلينكم واحد مالله علي الطيب أعانـه
وأبليس مبرد والخلايق سكاكيـن خبث وغدر ورماح وبوق وخيانه
ولا يستشك اليوم كـود الفطينيـن ولا ترا الخايـب وسيـع بطانـه

أعلى