الكــــــــــــارثه قادمــــــــــه يا شبــــــــــاب

الحالة
موضوع مغلق

التكانة

عضو نشط
العرب في الجاهليه قالو ‏‏(عار‏" عليك ان تنهى عن شيئا وتأتي بمثله‏) وانت تتكلم عن كثرة المواضيع التافهه وانت فاتح موضوعين لنفس الهدف واسمهم اخيس من بعض يعني كلش ومسوي نفسك مخيخ والله زين الشباب ماقصرو فيك ‏[/quot

الصحيح

لاتنه عن خلق وتأتي مثله عار عليك إذا فعلت عظيم

:)

متابع جيد

عضو نشط
الصبر والحمد لله احنا اجازة

الحمد لله اننا بأجازة والقرار الامريكي بيوافقوا عليه بعد منوارات سياسية فقط واكيد اللي ما وافق عليه هناك هم من قاموا بتسييل اسهمهم قبل الازمة هم بعد عندهم منتفعين ويبوا يلمون من تحت مو بس احنا وانشالله قبل ما يفتح السوق عندنا بيكون وافقوا الاسواق كلها خضرا وما يكون لسوقنا سبب للنزول

الجيكر

عضو نشط
نقترح على المشرفين
أنهم يعطون لكاتب الموضوع خاصيه مميزه
وهي طبعا (( اي شخص يريد ان يكتب موضوع يرسل نسخه للجيكر , وبعدها ينتظر الموافقه))
....عزيزي هذا مو كلام شنو المشكله ان الناس تتشاور بينهم ويطلبون من بعض النصح
والمواضيع الي تشوفها تلش إذا هي فعلا تلش راح تروح وتنسى لكن المواضيع المميز تستمر
أمس لقيت الشباب رافعين موضوع مكتوب في 2006 ويستشهدون فيه

أخوي الجيكر أشوه إنك مو مشرفنا:)

مشكور يالشيخ شبري يابو الونات
ولو مشرف لم ترا الكثير وتاكد بان اولهم انت

الجيكر

عضو نشط
العرب في الجاهليه قالو ‏‏(عار‏" عليك ان تنهى عن شيئا وتأتي بمثله‏) وانت تتكلم عن كثرة المواضيع التافهه وانت فاتح موضوعين لنفس الهدف واسمهم اخيس من بعض يعني كلش ومسوي نفسك مخيخ والله زين الشباب ماقصرو فيك ‏

هذا طبعك واكيد كل من يرا الناس بعين طبعه عموما مشكور دشيت انت والي مثلك علي شان اذا فكرت تكتب تفكر قبل وبعدين الي عنده الف يدش علي اقرب موضوع مقارب ويستفيد منه مثل الي كاتب عندي 10 الاف كاش والي كاتب عندي كاش ليش يفتح موضوع ثالث ورابع وماراح نخلص وخلونا نستفيد من المنتدي ونعوض خسايرنا ولتعم الفائده للجميع فهمت انت وامثالك

شفيكم على بو الف !!
يعني ما يسألون الناس شدعوه بعد واحد غشيم يبي يستفييد منكم !!!
نحاااسة جذي ! شكلك حساااوي

مواضيعك تكلمت عنك مو أنا , وانت عرفت رأي الناس فيك وبموضوعك يالجيكر يعنى حتى انت وصفت نفسك بالقبيح وسميت نفسك جيكر وانت ادرى الناس بنفسك فلا تلوم احد مدامك ذميت نفسك من قبل لا تذمك الناس ‏
هذا طبعك واكيد كل من يرا الناس بعين طبعه عموما مشكور دشيت انت والي مثلك علي شان اذا فكرت تكتب تفكر قبل وبعدين الي عنده الف يدش علي اقرب موضوع مقارب ويستفيد منه مثل الي كاتب عندي 10 الاف كاش والي كاتب عندي كاش ليش يفتح موضوع ثالث ورابع وماراح نخلص وخلونا نستفيد من المنتدي ونعوض خسايرنا ولتعم الفائده للجميع فهمت انت وامثالك

hamed2000

عضو نشط
عيدكم مبارك وتقبل الله طاعتكم
وصيامنا مقبول انشأء الله وذنب مغفور

الجيكر

عضو نشط
مواضيعك تكلمت عنك مو أنا , وانت عرفت رأي الناس فيك وبموضوعك يالجيكر يعنى حتى انت وصفت نفسك بالقبيح وسميت نفسك جيكر وانت ادرى الناس بنفسك فلا تلوم احد مدامك ذميت نفسك من قبل لا تذمك الناس ‏

انت بو الف لك وجه ترد بعد روح سولك مشروع فيهم
اشترلك خيشتين بنك
وبسط فيهم بسوق الحريم
وضف وجهك ولا تعقب بموضوعي انت والي من مستواك والي ردوا رد مثلك ومثلهم
افهم قصدي وموضوعي وبعدها تلفظ بالفاظ مثلك
وانا اسف يا مشرفين علي الالفاظ لان طلعوني من طوري

متداول لماح

عضو نشط
صج مواضيع تافهه وفيها الكثير من المسخرة ؟؟

في واحد فتح موضوع عندي الف دينار ويبي نصيحة شنو يشتري فيهم من اسهم ؟؟؟

وفي واحد ثاني فتح موضوع عنده 150 دينار ويبي هم نصايح شنو يشتري من اسهم ؟؟؟

وفي ناس يفتحون مواضيع استهزاء وسخرية .....

وين قاعدين ....

الكل عارف أن الاستثمار في البورصة يحتاج مبالغ كبيرة فلا يكفي الألف ولا الألفين ...

وعليه ارجو كل الرجاء من المشرفين والمراقبين القائمين على المنتدى ملاحظة هؤلاء العابثين بالمنتدى ...

ولكم جزيل الشكر

وكل عام وانتم بخير

wlmadi

عضو نشط
السلام عليكم ...

أنا أجزم إن في ناس هني يدشون ولهم علاقة بصناع السوق يبثون مثل هالأمور اللي تخرع ، السوق طايح طايح السوق يبي يمر بأزمة خطرة ثشبة أزمة المناخ ..إلخ

وفي ناس لا والله بحسن نية يقولون ان السوق طايح وجذي بناء على قراءاته البسيطة بالجرايد والمنتديات والوضع العام في البورصات فيخمن إن النزول مستمر ، أو بناء على تحليل بالشارتات ومن هالسوالف .

عموما أنا عن نفسي مر علي نزول بالسوق ومر علي صعود مرات ومرات كثيرة ، في وقت الصعود دايما تطلع أخبار إيجابية وانتو لاحظو من هالأمور ( الأرباح راح تكون قياسية - عقود قادمة - سيولة من الخليج داشة السوق - سيولة اجنبية داشة ) وخذ من هالحجي اللي مايخلص وكله أمور زينة ، ولا شلون صناع السوق يصرفون بالعالي !

ولما ينزل السوق تطلع لك الأخبار السلبية من تحت القاع ( ماكو سيولة - الأرباح مو شي - سيولة أجنبية طلعت من السوق - البنك المركزي متشدد - أزمة الرهن العقاري بأمريكا - إيران مسوية صاروخ عباس بن فرناس :) - وخذ من الكلام السلبي اللي ماله أول ولا تالي .

وهالسيناريو مكرر دايما ورجعوا للنزولات اللي صارت بالسوق وشوفو الأخبار وكذلك في وقت الصعود وشوفو الأخبار

في النهاية كل واحد يفكر زين ويستخير إذا يبي يشتري ، وانتو تعرفون توصيات الكثير من التجار في العالم إشتر والناس تبجي وبيع والناس تضحك ، وعسى الله يوفق الجميع لكل خير

كلامك صحيح 100% السوق في اعتقادي هو اخبار سيئه للتجميع واخبار جيده للتصريف

mohabbas

عضو نشط
هذا الى راح يحصل بالفعل فى الفترة القادمة

Buffett

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي .. يمكن قصده باختياره لهالموضوع .. لفت انتباه الاعضاء للدخول وقراءة النصيحه

شكراً على حسن نيتك وان شاءالله المؤشرنت دائماً الى الامام ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى