Wamuq السهم هذا تدوال قوى

الأرستقراطي

عضو نشط
كسر ال 14 سنت ،،،

14.5

طيب كم الهدف؟

الأرستقراطي

عضو نشط

الأرستقراطي

عضو نشط
اللهم لك الحمد والشكر على كل شيء

سأكتفي بجملة قرأتها وسأتخذها شعاري

فوات الربح ولا الخسارة ... ولو ان الخسارة اسمع لابد منها لابد منها

مبارك لكل من ربح وجزاك الله خيرا أخي الارستقراطي ورحم الله والدتك واسكنها فسيج جناته

وأسأل الله لكم مزيد من الرزق والبركة :) وأنا معكم

الأرستقراطي

عضو نشط
طيب أخي معنى انه كسر الهدف 14 سنت انه متجه لتحقيق هدف جديد ؟

هدف السهم القادم بدون مقاومات هو تغطية الجاب داون و هي صعبة لأنه الشركة أعلنت افلاسها ،،، ممكن يكون في ارتفاع بكرة للسهم واستقرار بعد مداولات حكم المحكمة ،،، أنصح بعدم الاحتفاظ بالسهم وذلك لأن الشركة q سواء ارتفع أم لم يرتفع ،،،
يالاستقراطي ضربنا وهربنا وشكرا ولا شرايك

والله انك سبع ،،، بس لازم تراعي الكميات اللي تدخل فيها عالسهم ،،، وأبيك الحين توزع عالعيال عيادي و تقولهم هذا من عمكم بو خالد علشان الله يبارك لك بالربح ولا تنسى الصدقة ،،، بالتوفيق ،،،

مضارب ضايع

عضو نشط
هدف السهم القادم بدون مقاومات هو تغطية الجاب داون و هي صعبة لأنه الشركة أعلنت افلاسها ،،، ممكن يكون في ارتفاع بكرة للسهم واستقرار بعد مداولات حكم المحكمة ،،، أنصح بعدم الاحتفاظ بالسهم وذلك لأن الشركة q سواء ارتفع أم لم يرتفع ،،،

والله انك سبع ،،، بس لازم تراعي الكميات اللي تدخل فيها عالسهم ،،، وأبيك الحين توزع عالعيال عيادي و تقولهم هذا من عمكم بو خالد علشان الله يبارك لك بالربح ولا تنسى الصدقة ،،، بالتوفيق ،،،

ربي رحمتك وسعت كل شي اللهم اغفرلها وارحمها بواسع مغفرتك وكل المسلمين امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ويجزاك خير واليهال خذوا العيادي وبنزيدهم وعيد ياسعيد مع الاستقراطي

أعلى