تنبيه للي يبي يشتري سيارات جايه من اليابان

الحالة
موضوع مغلق

kokokaka

عضو نشط
عندي واحد من الربع سافر حق اليابان يجيب سيارات من هناك يقول اغلب الشريطيه باكستانييين لهم اخوان او ربع بالامارات واغلب السيارات لى تجي من اليابان ينزلوون عداداتهم على شان جذيه تشوق اكثر السيارات ماشين شويه مديل 90 ماشي 40 الف او اقل ؟ وتحصل شبح موديل 94 ماشي 60 الف ؟ وعلي شان تصدق طالع عدادات السيارات لى جايه من اليابان ماشين اقل من 100 الف ؟ رحت انا ابي اتاكد من كلام صاحبي مافيه اعلان عن سياره جايه من اليابان الا مادقيت عليه وسالته جم ماشيه سيارتك صج مفاجاه كلهم اقل من 70 الف ؟واكثرهم 40 الف 50 الف

مالقيت سياره ماشيه اكثر من 100 الف ولى ماهو مصدق يروح ويسال عن السيارات لى جايه من اليابان واكثرهم معروضين بالشوارع وبالمعارض

ويشوف جم ماشين ؟ هذا الكلام علي لسان صاحبي ؟

بترولي نشط

موقوف
جزاك الله خير علي المعلومه

فارس العنزي

عضو نشط
عندي واحد من الربع سافر حق اليابان يجيب سيارات من هناك يقول اغلب الشريطيه باكستانييين لهم اخوان او ربع بالامارات واغلب السيارات لى تجي من اليابان ينزلوون عداداتهم على شان جذيه تشوق اكثر السيارات ماشين شويه مديل 90 ماشي 40 الف او اقل ؟ وتحصل شبح موديل 94 ماشي 60 الف ؟ وعلي شان تصدق طالع عدادات السيارات لى جايه من اليابان ماشين اقل من 100 الف ؟ رحت انا ابي اتاكد من كلام صاحبي مافيه اعلان عن سياره جايه من اليابان الا مادقيت عليه وسالته جم ماشيه سيارتك صج مفاجاه كلهم اقل من 70 الف ؟واكثرهم 40 الف 50 الف

مالقيت سياره ماشيه اكثر من 100 الف ولى ماهو مصدق يروح ويسال عن السيارات لى جايه من اليابان واكثرهم معروضين بالشوارع وبالمعارض

إسمحلي أخوي أقولك هذا الكلام ماهو صحيح

مع إني ما أجيب سيارات من اليابان ولا أتاجر فيها ولكن للأمانه أقول هالكلام ، في مواقع إلكترونيه للمزايدات باليابان وموجود صور السيارات وحاتها وكم ماشية بالكيلو متر ، وفعلاً في كثير منها ماشية قليل وحالة فوق الممتازه​

كلام لا يستند على اي دليل

انا اعرف واحد يجيب سيارات من اليابان وجاب سيارات ممشاهم فوق ال100 ألف و جاب أقل من ال100 ألف

شنو الغريب بالموضوع خصوصا ان البنزين غالي باليابان و الناس ما عندهم فراره.. يروح شغله و يرد ناس عمليين

اعتقد ان اللي يجيبون سيارات من اليابان طيحوا سعر السيارات المستوردة من ألمانيا السيئة "عن تجربة"

هذا الشخص جابلي سيارة من اليابان و الى الآن استخدمها ومية ومية ولا فيها اي تزوير و جاب للجماعه و الربع و مافيهم شي وفي بعضهم تاجروا فيهم و اربحوا

الصافي نت

عضو نشط
اسمحلي ان كلامك بعيد جدا عن الصحيح لوتدخل مزاد اليابان وتشوف ماقلت هذا الكلام لان
فيه ماشي اقل من100 واكثر 150 بعد بس الاكثر ماشي قليل والكويت ايضا فيه موديل قديم ماشي قليل فيااخي العزيز لاتكلم الابما تعلم فوالله ماتكلمت الا على خبره في هذا المجال

I T C

عضو نشط
اليابانيين يستخدمون السيارات فقط للوصول للنقل الجماعى وهذالشى معروف عن اليانانيين استعمالهم للسيارات خفيف .

kokokaka

عضو نشط
واحد يقول دش الموقع باليابان وراح تشوف سيارات ماشيه فوق 100 والاكثريه ماشيه اقل من 100 ؟ وهذا الكلام لى انا قلته فى بدايت كلامي انه اكثرهم ماشين شويه ؟ شوف اخوي كلامك صح الى ماشيه فوق 100 الف هذولا اصحابها يبانيين الاصليين الان ماعندهم خش اما لى ماشيه اقل 100 الف هذي الشريطيه المافيه الباكستانيه ؟ الان اهل الخليج صيدتهم سهله اذا شافو العداد السياره ماشيه شويه ؟ اما بالنسبه الاخ لي يقول لا
تتكلم الا من خبره بالسيارات اعتقد مافيه احد بالموقع اكثر مني خبره سوا بالسنوات لى قضيتها بالبيع والمشتراو بالخبره او بالدراسه ؟

kokokaka

عضو نشط
هذي نصيحه لى يبي ياخذها ويفتهم ويطيع النصيحه حياه الله ؟ ولى يقول لا كيفه كل واحد بعقله راضي ؟ ( الخش فى كل مكان وتنزيل العدادات حتي بالكويت وبالخليج فى بلاد المسلمين شلون فى بلاد الكفار لى ماعندهم دين

ابو سالم1

عضو نشط

أأيد كلامك بشدة انا ما أثق بالعداد الا اذا كنت اعرف السيارة مثلا حق صديق او اخ اما جاية من برا الكويت وعداد قليل لو شنو ماصدقها لان بالكويت حسب ماسمعت يفرون العداد بــ 5 دنانير يعنى مو غريبة لما تسمع سيارة جيتى بالكويت ماشية 50 الف العداد لاحد يثق فية الا اذا السيارة تعرفها او عند احد من جماعتك .

وجهة نظرى الخاصة

wave

عضو نشط
اخوى صحيح كلامك 100 بالامية

اغلب السيارات الى تجى من بره من امريكا واليابان منزلين عداداتهم

شتقول فى سيارات دخلت للكويت بالتسعينات مقصوصه من الشاصى وملحوم وانباعت بالكويت

بس السالفه مسأله حظ انت وحضك

ياصج العداد صحيح يامتلاعبين فيه

عرضو قبل شهر بئم دبليو بشرق موديل 1996 لونه اسود ياى من اليابان

البئم كان ماشى 40 الف

المهم انا ماصدقت قلت بـتأكد مالى شغل بالاعلان

جيكت على السياره برغى برغى وانسدحت تحت السياره شفتها من تحت

وشفت مكينتها

تعرف شنو لقيت

السياره جنها مو مستعمله جنها ليم الحين بالوكاله حالتها حله وكاله

براغيها يديده والشاصى يديد والصاجات الداخليه يديدة والمكينه وقطعها الداخليه والهوزات والربلات

السياره كلها يديدة طقيت على راسى موديل 96 وتكون بهذى الحاله اليديده

السالفه انت وحضك ياتضبط معاك ياماتضبط

حنا قلنالك و انت بكيفك و لو خليت خربت و انا اتكلم من تجربة

واحد يقول دش الموقع باليابان وراح تشوف سيارات ماشيه فوق 100 والاكثريه ماشيه اقل من 100 ؟ وهذا الكلام لى انا قلته فى بدايت كلامي انه اكثرهم ماشين شويه ؟ شوف اخوي كلامك صح الى ماشيه فوق 100 الف هذولا اصحابها يبانيين الاصليين الان ماعندهم خش اما لى ماشيه اقل 100 الف هذي الشريطيه المافيه الباكستانيه ؟ الان اهل الخليج صيدتهم سهله اذا شافو العداد السياره ماشيه شويه ؟ اما بالنسبه الاخ لي يقول لا
تتكلم الا من خبره بالسيارات اعتقد مافيه احد بالموقع اكثر مني خبره سوا بالسنوات لى قضيتها بالبيع والمشتراو بالخبره او بالدراسه ؟

شدراك انه ما فيه اخبر منك!

kokokaka

عضو نشط
واحد من الناس ؟ انا مو احسن واحد بالموقع عندي ثقه بنفسي والمعلومات والخبره وعدد السنوات تجعلني مو اكثر خبره بالموقع بالكويت كلها ولاتقول غرور اذا قلتلك بالخليج ها ها ها ؟

kokokaka

عضو نشط
ويف حبيبي انت وبوسالم كلامكم صحيح 100 با 100 انت وحضك ياتصيب ياتخيب ؟ لكن انا شنو اسوي حبيت انصح الناس بواقع الخيره بس بعض الناس مو راضي ياخذ بالنصيحه وهذا رايه وكل واحد ينام على الجنب لى يريحه ( مثل مصري ) ترا احسن واحد بالخليج قويه حبيت الضحك من ضيقة الخلق؟

سامبو

عضو نشط
والله يا شباب انا عندي مداخله بالنسبه لسيارات اللي تجي من بره من اليابان او من المانيا .....الخ لما تشوف السياره من الداخل او بره تشوفه يديده هذا يرجع على منطقه البارده والجو الحلوه يعني لو السياره تقعد 10 سنوات وانت تستعملها كل يوم بتشوفها جنها يديده ولو بتزل العداد 50 او 60 الف ما راح اتشك فيها لانها بتغرك نظافتها ومنظرها ...اكيد
طبعا هذا الكلام مو على السيارات كلها اللي دش الكويت

ابو سالم1

عضو نشط
المعارضين اكيد طاحو بالفخ وشارين سيارة من الى يجيبونهم من اليابان ويقولون عداد قليل يبة اليابانيين اذا مايستعمل السيارة مايشتريها حسبالكم يشتريها عشان يوقفها بالبيت اتوقع السيارة الى يستعملها يابانى اذا موتعدية 300 الف شووية اليابانى الى يشترى سيارة يطلع قيمتها .
وجهة نظرى الخاصة

abed11

عضو نشط

العيد عليك مبارك -ماعليك امر ممكن ادزلي الموقع الي تقولعنا

kuwaitey

عضو نشط
هذي نصيحه لى يبي ياخذها ويفتهم ويطيع النصيحه حياه الله ؟ ولى يقول لا كيفه كل واحد بعقله راضي ؟ ( الخش فى كل مكان وتنزيل العدادات حتي بالكويت وبالخليج فى بلاد المسلمين شلون فى بلاد الكفار لى ماعندهم دين

صباح الخير اخوى ,,

اسمح لى اخوى نصيحتك غلط وشكلك ماتدرى عن شى سامع كلام من ناس وبس..
خل افيدك بختصار انا هذى شغلتى وشغال فيها
وذا تبى تدخل المزاد حياك عندى اخليك تدخل وتشوف بعينك وتشوف سيارات ماشين 20 الف وسيارات ماشين 200 الف
اخوى فى شى اسمه تقرير عن السياره موجود فيها تحصله داخل المزاد
وذا السياره ملعوب فى عدادها يحطون لك علامه انه ملعوب فيه
اخوى لو فى غمزه على الباب كبر الخمسه فلوس يحطون لك علامه
لو تاير تعبان يحطون لك علامه انا مختصر لك شغلات كثيره​

kokokaka

عضو نشط
سامبوووو ودي اقول ياسلام عليك وعلي اسلوبك الف مره صج انت قلت الكلام لى ودي اقوله بس مو عارف اعبر عنه

سامبووووووووووو كل كلمه قلتها تسوا الف كلمه وانت اختصرت الموضوع بكل دقه وعيني عليك بارده

وعيدك مبارك

kokokaka

عضو نشط
كويتي انت فى كلامك تقول اذا العداد ملعوب فيه يحطون علامه صح ؟ يعني
من كلامك فيه عندهم لعب بالعداد

مشكور اخوي كويتي علي التوضيح وتايييدك لى كلامي عن طريق غير مباشر ؟ اما بالنسبه لعض السيارات لى ماشيه 20 الف علي كلامك

طبعا يردوون العداد بعدين يعرضون السيارات هم مو اغبياء ليهدرجه يعرضون السياره ماشيه 200 الف ولما يبيعونها يردون العداد راح تكتشفهم الان بالتقرير وقت العرض مكتوب جم ماشيه السياره

عموما مشكور اخوي كويتي واكرر شكرااا لتاييدك لكلامي انه فى ناس يردوون العدادت والمعرض لى هناك اذا حس ان السياره ملعوب فى عدادها يضع علامه فى التقرير ؟ يعني فى ناس ترد العدادت ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى