تنبيه للي يبي يشتري سيارات جايه من اليابان

الحالة
موضوع مغلق

wave

عضو نشط
لو بنحسبها من ناحيه ثانيه خلو العداد يولى

1- البانزين غالى

2 - مساحه اليابان صغيرة

3 - دوام الفرد اليابانى من 7 الصبح لغايه 6 المغرب (يعنى يرجع تعبان متكسر بس يبى يشرب له شوربه ويخمد حق القعده باجر الصبح

4 - الشعب اليابانى كله يشتغل مافيه احد باليابان كسول وقاعد بالبيت ولا وقاعد يهيت بالشوارع بالشموس الحارة من مجمع لمجمع يهلك سيارته
24 ساعه الجو عندهم حلو مجرد مايطل من الدريشه يلاقى ( الجو الحلو والخضرة والوجهه الحسن )

اهنى اطل من دريشه الدوام اشوف لى بنغالى يحك ظهرة واذا رحت البيت اشوف الخدامه رابطه راسها بالشماغ جنها ريال مسكينه محترقه من الحر قاعده تخم الغبار

5 - الشعب اليابانى مايخرجون للترفييه عن انفسهم الا بنهايه الاسبوع فى وقت الاجازه

والاهم من كل ذلك

جميع الشعب اليابانى يستعملون متروو الانفاق لقضاء جميع حوائجهم وللذهاب الى الدوامات

انا واحد من الربع راح لليايان يقول تشوف الشعب اليابانى كله يمشى بالشوارع مثل السيل الجارف بشكل جميل جدا واغلب الشعب اليابانى يستعمل المترو
والسبب لانه الجو جدا جدا جميل فلذلك اغلب مشاويرهم تكون بالمترو والمشى
القليل منهم يستعملون السيارات

بالنسبة لى انا لا استغرب ان تكون عدادات السيارات قليلة لم ربطت كل هالاشياء مع بعض

kokokaka

عضو نشط
حلوه رابطه راسها بشماغ لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول وبنغالى يحك ظهره

wave

عضو نشط
حلوه رابطه راسها بشماغ لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول وبنغالى يحك ظهره

=====

اذا شفت هنديه رابطه شماغ قاعده تخم السكه ترى هذا بيتنا

الهنديه الوحيده الى بالكويت الى تلبس شماغ

ليش تضحك ترى الشماغ صار موضه الحين عند البنات قاموا يلبسون شماغ بس يربطونه على رقبتهم

اتوقع ماخذين الموضه من هنديتنا :)

هنديتنا المفروض يذكرها التاريخ

ههههههههههه

kuwaitey

عضو نشط
كويتي انت فى كلامك تقول اذا العداد ملعوب فيه يحطون علامه صح ؟ يعني
من كلامك فيه عندهم لعب بالعداد

مشكور اخوي كويتي علي التوضيح وتايييدك لى كلامي عن طريق غير مباشر ؟ اما بالنسبه لعض السيارات لى ماشيه 20 الف علي كلامك

طبعا يردوون العداد بعدين يعرضون السيارات هم مو اغبياء ليهدرجه يعرضون السياره ماشيه 200 الف ولما يبيعونها يردون العداد راح تكتشفهم الان بالتقرير وقت العرض مكتوب جم ماشيه السياره

عموما مشكور اخوي كويتي واكرر شكرااا لتاييدك لكلامي انه فى ناس يردوون العدادت والمعرض لى هناك اذا حس ان السياره ملعوب فى عدادها يضع علامه فى التقرير ؟ يعني فى ناس ترد العدادت ؟

والله ياخوى انا مادرى انت شلون تحسبها
اخوى بكل مكان في تنزيل عداد حتى عندك داخل الكويت وداخل معارض التثمين اووكى ...
المقصد من مداخلتى السابقه يا عزيزى اهى نقطه واحد بس وبرجع اوضحها لك على شان ماتختلط عندك الامور وتعفس نفسك وتعفس غيرك
التقرير اليابانى فى الاوكشن يحميك يخليك تعرف السياره الملعوب عدادها
يعنى ماتدخل المزاد عليها لانك منت مجبور عليها

بدال ماتقط فلوس على سياره وتنطرها شهر ونص على ماتوصل الكويت
واخر شى تطلع فيها شاصى او مغير لونها او طاقه مكينتها او منزل عدادها
التقرير داخل الاوكشن اليابانى يختصر عليك كل شى
لو فى تاير تعبان يعلمونك انه فى تاير تعبان
حبيبى انت فى اليابان مو الكويت

سامبو

عضو نشط
سامبوووو ودي اقول ياسلام عليك وعلي اسلوبك الف مره صج انت قلت الكلام لى ودي اقوله بس مو عارف اعبر عنه

سامبووووووووووو كل كلمه قلتها تسوا الف كلمه وانت اختصرت الموضوع بكل دقه وعيني عليك بارده

وعيدك مبارك

مشكوووووووووووووووور يا اخوي kokokaka بصراحه هذا من ذوقك
وعيدك مبارك يا اخوي وتقبل الله طاعتك

كويتي انت فى كلامك تقول اذا العداد ملعوب فيه يحطون علامه صح ؟ يعني
من كلامك فيه عندهم لعب بالعداد

مشكور اخوي كويتي علي التوضيح وتايييدك لى كلامي عن طريق غير مباشر ؟ اما بالنسبه لعض السيارات لى ماشيه 20 الف علي كلامك

طبعا يردوون العداد بعدين يعرضون السيارات هم مو اغبياء ليهدرجه يعرضون السياره ماشيه 200 الف ولما يبيعونها يردون العداد راح تكتشفهم الان بالتقرير وقت العرض مكتوب جم ماشيه السياره

عموما مشكور اخوي كويتي واكرر شكرااا لتاييدك لكلامي انه فى ناس يردوون العدادت والمعرض لى هناك اذا حس ان السياره ملعوب فى عدادها يضع علامه فى التقرير ؟ يعني فى ناس ترد العدادت ؟

العضو كويتي كلامه مضبوط.. انت اللي اعترفت على نفسك في مشاركتك هذي ..

هذي نصيحه لى يبي ياخذها ويفتهم ويطيع النصيحه حياه الله ؟ ولى يقول لا كيفه كل واحد بعقله راضي ؟ ( الخش فى كل مكان وتنزيل العدادات حتي بالكويت وبالخليج فى بلاد المسلمين شلون فى بلاد الكفار لى ماعندهم دين

wzer

موقوف
السلام عليكم ..
منو فيكم يقدر يجيب لى كامرى 2001/ 6 سلندر /فتحة/ جلد بيج
من الداخل ونظيفه ما فيها صدأ من تحت وتكون صبغ الوكاله واللون رصاصى
او ذهبى او فستقى ومن داخل بيج والعداد مو مهم بالنسة لى
لو ماشيه 300 الف مافى مشكله عندى .
واذا تعرفون مكتب او شخص عنده معرفه بسوق السيارات باليابان او امريكا
ابى عنوانه لانى جاد بالشراء . وهذا ايميلى q8_320@hotmail.com
ولكم جزيل الشكر مقدما

kuwaitey

عضو نشط
اخوى واحد من الناس ياريت توضح يعنى شنو قصدك انااعترفت على نفسى

لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

خلاص حبيبى لاتزعل كل السيارات منزله عدادها حتى اللى تطلع من المصنع ملعوب بعدادها

بس الله يرضى عليك روح اقرى مشاركتى عدل وافهم المقصد من كلامى وتالى تعال ناقش اووكى

ابو سالم1

عضو نشط
اختصار الموضوع يا شباب 99 % 100 من السيارات الى تجي من برا الكويت عداد ملعوب لاحد يثق بالعداد الا اذا كانت السيارة وكالة الكويت وتعرف صاحبها غير جذى لاتصدق مهما كان الثمن وهذى وجهة نظرى الخاصة

الصافي نت

عضو نشط
الظاهر انك راعي سوالف نتكلم بجد وانت تكتب الخليج هاهاها غفر الله لك قول امين

الصافي نت

عضو نشط
الساره اللي ماشيه قليل واضحه من نظافة السياره وبعدين المرسيدس مايلعب بالعداد اتحدى واحد يقول يفر العداد خاصه الشبح والسيارات في اليابان يمكن تجي سياره عدادها خربان ومبدل
ويذكر في التقرير ان ماشي كذا والان ماشي كذا هذا حسب خبرتي باسوق اليابان
والله على مااقول شهيد واسمحولي

kuwaitey

عضو نشط
اخوى الصافى اسمح لى اختلف معاك بخصوص موضوع العداد

اخوى العداد ينلعب فيه حتى الموديل الحديث

انا مره اشتريت سياره من سويسرا دب موديل 95 اخذت السياره من منطقة اشليرن

وهذى منطقه فيها معارض لسيارات واغلب التجار كانو عرب

لما وصلت السياره الكويت لقيت دفتر السيرفسر داخل الدبه وكانت السياره ماشيه فوق 300 الف

وانا مشتريها على اساس انها 80 الف

ومواقف كثيره بس ااكيد مثل مافى سيارات ملعوب بعدادها فى سيارات عدادها مانفتح

بس الشباب الله يهديهم ملزمين ان السيارات وارد اليابان كلهم اذا مو اغلبهم عداد ملعوب

وانا والله مارتحت بتعامل الا مع اليابان نسبة الغش معدومه اذا تشترى من داخل الاوكشن

تقرير جدامك وصاحبك اهناك يعاين لك السياره عدل بموجب التقرير يعنى شغلهم محترم والله

اخوى واحد من الناس ياريت توضح يعنى شنو قصدك انااعترفت على نفسى

لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

خلاص حبيبى لاتزعل كل السيارات منزله عدادها حتى اللى تطلع من المصنع ملعوب بعدادها

بس الله يرضى عليك روح اقرى مشاركتى عدل وافهم المقصد من كلامى وتالى تعال ناقش اووكى

اخوي انا مؤيد لما قلته انت.. انا كلامي موجه لكوكوكاكا

شفيك الله يهديك جيت من اقصاك

السلام عليكم ..
منو فيكم يقدر يجيب لى كامرى 2001/ 6 سلندر /فتحة/ جلد بيج
من الداخل ونظيفه ما فيها صدأ من تحت وتكون صبغ الوكاله واللون رصاصى
او ذهبى او فستقى ومن داخل بيج والعداد مو مهم بالنسة لى
لو ماشيه 300 الف مافى مشكله عندى .
واذا تعرفون مكتب او شخص عنده معرفه بسوق السيارات باليابان او امريكا
ابى عنوانه لانى جاد بالشراء . وهذا ايميلى q8_320@hotmail.com
ولكم جزيل الشكر مقدما

www.q8mazad.com

موقع كويتي يربطك بافض مزاد ياباني بوجهة نظري
انا دشيت عن طريقه لمزاد اليابان فيه خوش خدمة

وتقدر تسأل صاحب الموقع عن كل شي وحاط تلفونه

بالتوفيق

kuwaitey

عضو نشط
اخوي انا مؤيد لما قلته انت.. انا كلامي موجه لكوكوكاكا

شفيك الله يهديك جيت من اقصاك

اخوى حقك على راسى من فوق وعذرنى لانى مانتهبت وتداخل على

الكلام والمشاركات وحسب الكلام موجه لى

اكرر اعتذارى واسفى لك لانى اخطيت

اتمنى تتقبل اسفى ..

عزيز وغالي يا kuwaitey

ماصار الا الخير

Alwaseet

عضو نشط
إسمحلي أخوي أقولك هذا الكلام ماهو صحيح

مع إني ما أجيب سيارات من اليابان ولا أتاجر فيها ولكن للأمانه أقول هالكلام ، في مواقع إلكترونيه للمزايدات باليابان وموجود صور السيارات وحاتها وكم ماشية بالكيلو متر ، وفعلاً في كثير منها ماشية قليل وحالة فوق الممتازه​

انا اتفق مع اخوي فارس بهالموضوع وبشده

الصافي نت

عضو نشط
ا لاخ العزيز كويتي جبت سياره ماشيه 80 واتضح انها ماشيه300
كلامي واضح فر العداد مايصير يمكن امبدل العداد خربان او النيه التلاعب الله يهديهم
والله مايدوم مال الحرام وان كثر قلت البركه

300

kokokaka

عضو نشط
شباب السلام عليكم الهدف من الموضوع التوضيح عن السيارات لى جايه من اليابان او من بره ؟ وكل واحد يقول رايه بدون زعل او تجريح؟

انا استغرب من لى يقول فى الووكشن يعطيك تقرير عن السياره التقرير مكتوب باليباني لوووول ؟

والربع اذا كلش انجليزي ؟ والله يا اخوان عارف كل شي عن المازادات فى اليابان واعرف التقرير

وللعلم اليابان حاره مثل الكويت وتتكون من 13000 جزيره ؟ والشعب الياباني شعب محترم وتعامله مع الناس وايد راقي

؟ بس انا اتكلم عن الباكستانيين لى هناك يردون العدادت ؟ وقلت مو كل السيارات ينزلزن عداداتهم وبغيت انصح ربعي اهل ديرتي ؟

ينتبهون من السيارت لى جايه من بره وخاصه من اليابان ( يعني يفحصون السياره عدل وشيلون من بالهم العداد ) الان فيه ناس اعرفهم يجيبون سيارات من البابان واذا كلمته ليش شريت السياره بسعرهذا يقول السياره ماشيه شويه واذا نصحنه وقلتله ترا ينزلون العدادت مايصدق ويمكن يزعل عليك ؟ مثل جم واحد من الاعضاء المشاركين مومصدقين ؟ ومصر علي سالفت الاوكشن والتقرير ماله ؟ يعني جم مره الرمال الذهبيه طافت عليه سياره بالفحص مكينتها فيها شي او مصبوغه

وماعرفها والخطاء وار فى اي عمل والحين جم واحد رافع قضيه على الرمال الذهبيه مع ان اغلب الكويتيين مايفحصون الا عن الرمال الذهبيه

سلام خاص للجميع ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى