شريت بالمخازن العمومية متى احلى وقت ابيع ؟

نور الكويت

عضو نشط
انا شريت بشركة المخازن العمومية متى احلى وقت ابيع الاسهم بلييز قولولي

المجازف

عضو نشط
أعتقد ان كل واحد عنده المخازن ويبيعها هالايام انه خسران حتى لو كان بايعها بفايده لأنه تنازل عن الربح الحقيقي واللي راح يبين بوتيره متسارعه بمجرد اعلان نتائج الربع الأول واللي راح تكون يوم 10/4 واللي بات من المؤكد انها فوق مستوى 50 فلس ربحية السهم اي ما يعادل تقريبا نص اربا العام الماضي واللي مازالت المخازن محمله بأرباحه وانا شخصيا أتوقع ان سعر سهم المخازن بعد شهر راح يكون فوق الدينارين والله أعلم وأتمنى التوفيق لجميع اخواني في المنتدى .......

طويل البال

عضو نشط
كلام سليم.

والله يبيله المخازن حتى لو بعد الجمعية العمومية.

خوش ولد

عضو متميز
افضل وقت !

افضل وقت في بداية السنة القادمة اذا كنت تريد الاحساس بالربحية

mtc22

عضو نشط
يا امل لكويت

السهم مستقر ومحافظ على سعره مع ارتفاع بسيط الى بعد الاكتتاب في البنك واحتمال يتجاوز 1.600 بعد الاكتتاب ولكن سيشهد انتعاش كبير في نهاية العام الحالي و يتجاوز 2.200
............ ما يصح الا الصحيح...........
اخوكم mtc22
(كلامي صحيح يحتمل الخطا وكلام غيري خطا يحتمل الصح)
نامييييييييي على السهم وارتاحي:D :D :D

كرشة خير

عضو نشط
يا اخت نور الكويت طمنيني ولا عيلج امر السوق باجر شمايته ...ترى انا على شورج وهدايت الله.:confused: :confused:

الكويتي

عضو نشط
اسئلت احد الشباب ورد على قال بيعه بسرعه وخر عن المخازن شنو رايكم .

خوش ولد

عضو متميز
ليش ما سالتة ليش ؟

باعتقادي الشخص الذي قال لك بيع اسهم المخازن لا يملك معلومات ولا يعرف اخبار عن هذي الشركة ولا حتى السوق الكويتي مع احترامي له اولا : اعلان ارباح الربع الاول يوم السبت القادم ومن خلال متابعة الجميع للعقود الهائلة للشركة متوقع ان يكون اعلان ارباح الربع الاول يعادل السنه الماضية كلها او نصفها تقريبا وهذا الاعلان سوف يرفع السهم الامر الاخر موعد انعقاد الجمعية العمومية وهو لم يقرر بعد حسب علمي ولكن متوقع في شهر خمسه او سته ومن خلال يتم التوزيع 25% كاش و20 منحة وبالطبع سوف يرتفع السهم للاعلى قبل انعقاد الجمعية العمومية ( بالكويتي الفصيح المخازن للاستثمار الطويل )

احتفظ بالسهم واذكرني في بداية السنة القادمة

أعلى