@@ للبيع طراد 18 قدم الاتحاد2007مكينه140 ياماها(( جديدوكالة)) @@

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة سهمى خضر, بتاريخ ‏30 سبتمبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. سهمى خضر

    سهمى خضر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2007
    المشاركات:
    1,816
    عدد الإعجابات:
    62
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد العز
    للبيع طراد 18 الاتحاد سطحه140 ياماها موديل 2007 خرج من الوكاله شهر 8 تمت فترت تمرين الطراد شهرين والطراد ما اشتغل اكثر من 30 ساعه عربانه ازي ليدر بكرات تانكي بانزين 220 لتر ستل ستيل مع عداد بانزين عداد جيك للمكينه \عداد ار بي ام
    \ ديره \نزافه2500\بطاريه جديده\بلاد ونوخذه فى آن واحد قارمن حجم 175 لم يستخدم ابد لاني قارمن:)\طبعا الطراد معاه سن\ظلالظد المطر وعمدان المنيوم مدعوم\باوره \ملمص\خراب 100لتر\عده شنطة حداق مع خيوط طيبه:d\وسناره ونضبط صاحبه بكرتون دهن \وعدت حداق وسناره من النوع الطيب \

    يا جماعه الي ابيكم تعرفونه ان الطراد مثل الي بالمصنع

    وارجوكم رجاء خاص لاتظلمون حق الطراد

    والصور راح انزلها في ما بعد

    اسمع السوم

    ابوحسن
     
  2. ku_ambassador

    ku_ambassador عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2008
    المشاركات:
    72
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم حد علينا السعر لوسمحت؟ وبعدين صج الصبة الجديدة مو زينه؟
     
  3. سهمى خضر

    سهمى خضر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2007
    المشاركات:
    1,816
    عدد الإعجابات:
    62
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد العز
    وعليكم السلام

    هلا اخوي ما احد الحلال انت سوم

    بمى يرضي الله ورسوله

    وبعدين اعتبره هذا سؤال او خبره
     
  4. ku_ambassador

    ku_ambassador عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2008
    المشاركات:
    72
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم بعت ب 2500 دك؟
     
  5. طماطم

    طماطم موقوف

    التسجيل:
    ‏2 مارس 2008
    المشاركات:
    91
    عدد الإعجابات:
    0
    1500 انا شراي
     
  6. q8240z

    q8240z عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    134
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    يا شباب واحد يسوم ب2500 دينار

    وبعدين يسوم واحد بعد ساعة إلا ربع ب1500 دينار

    يعني شنو القصد من السومة الثانية وإذا فيها حكمة فيدنا جزاك الله خير
     
  7. crackjas

    crackjas عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2005
    المشاركات:
    162
    عدد الإعجابات:
    0
    1000 دينار وانا جاد والمبلغ كاش
     
  8. ادهام

    ادهام عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 مايو 2008
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    500 بعت ومو كاش اجيك للبيت واعطيكيهم واذا تبيهم

    خردت حديد هم حاظر

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  9. سهمى خضر

    سهمى خضر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2007
    المشاركات:
    1,816
    عدد الإعجابات:
    62
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد العز

    مشكور وبارك الله فيك

    ويستمر المزاد ليمن يتم عرض الصور

    وانا يا اخوي ساير ما اشبك وايد اشغال الدنيه وايد


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

    ياخوي ليش متعب حالك 0

    انت ما تشوف الدنيا فيهاالمريض والعاقل والمينون

    هل كلهم تحط عقلك وياهم !

    العقل نعمه وانت عاقل بارك الله فيك


    تعجبني

    ههههههههه

    اتصدق الناس تتوقع عفوا اقصد (الشريطيه) ان لو الي يعرض سلعته

    وما يبيعه بسعر سومتهم راح ينقطع رزقه وما راح يعيش0

    الله يهديهم بس 0

    وصدقني وانا متيقن مافي شي يروح عند رب العالمين

    الي يحاولون يخربون بيعات لغرض مصلحه او لعب ربك ليس بظلام للعبارد

    كما تدين تدان الله سبحانه وتعالى يسلط عليهم من لا يرحمهم0


    المثل يقول \ العبد يقرع بالعصى والحر تكفيه الاشاره

    فهمت قصدك يا ابو الخرد بس شنو تقول

    الواحد يطول باله شوي

    موفق خير

    :)


    :)
     
  10. سهمى خضر

    سهمى خضر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2007
    المشاركات:
    1,816
    عدد الإعجابات:
    62
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد العز

    اخوي ما يسير خاطرك الا طيب

    بالخدمة

    شوف الرابط
    :)

    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=119473&page=2
     
  11. سهمى خضر

    سهمى خضر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2007
    المشاركات:
    1,816
    عدد الإعجابات:
    62
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد العز
    والحبيب الثاني

    هم شوف الفرق طراد 16 الاتحاد مكينه ياماها85موديل2006 مستعمل يسومه 1950

    وطراد 18 الاتحاد مكينه 140 ياماها موديل 2007 لم يستعمل يسومه 1000

    ههههههههههههه

    والمشكله انه ما سام طراريد الا الحين

    لاحول ولاقوه الا بالله

    تدرون ليش مظايق لان في قبلة سوام والسعر شاسع

    الله يعطيكم على قد نيتكم

    شوفو الرابط

    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=124398&page=2
     
  12. ku_ambassador

    ku_ambassador عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2008
    المشاركات:
    72
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم أخوى ممكن تحط صور الطراد وحط سعر البيع إلى بخاطرك وعسى الله يوفقك
     
  13. q8240z

    q8240z عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    134
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    والله يا الغالي ادري انك متضايق من هالمشاركات الي راعيها له حكمة فيها والله اعلم ما هي

    السومة 2500 وتنزل ل1500 وبعدين اييك واحد ويسوم ب1000 وكاش

    المزاد يعني الي يزيد

    مثلا 1 بعدين 2 بعدين 3 بعدين 4 .......500 بعدين 600 بعدين 700......1000 بعدين 1100 وهكذا

    والله يا سهمي خضر اني ادور طراد وطرادك عز الطلب بس من باب الأحترام ما اسومة

    لأن الطراد يديد وسعرة بالسوق غالي فما في داعي اسوم بنص سعره واكسر فيه

    وادري انه بيزاتي ما تكفي فأدور طراد علي قدي احسنلي واحسن للبايع

    وتهقا الي يسومة ب1000 لو الطراد عنده يبيعة ب1000

    يا مسلم حب لأخوك المسلم ما تحبه لنفسك
     
  14. سهمى خضر

    سهمى خضر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2007
    المشاركات:
    1,816
    عدد الإعجابات:
    62
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد العز

    ما يسير خاطرك الا طيب

    من عيوني


    والله انك شقردي وتنحط على الجر

    الله يفتحها عليك ويبارك في مالك واهلك
     
  15. ku_ambassador

    ku_ambassador عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2008
    المشاركات:
    72
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم أخوى باركلى شريت طراد وإسمحلى أسحب سومتى لأنك تأخرت على فى الرد وعسى ربى يوفقك
     
  16. سهمى خضر

    سهمى خضر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2007
    المشاركات:
    1,816
    عدد الإعجابات:
    62
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد العز

    وعليك السلام ورحمة الله وبركاتة

    الله يباركلك فيه ويعطيك خيره ويكفيك شره

    وما صار الا العافيه وهم باركلي

    كأنه على وشك البيع

    موفق خير
     
  17. ku_ambassador

    ku_ambassador عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2008
    المشاركات:
    72
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يباركلك فى البيعة وموفق خير إنشاء الله
     
حالة الموضوع:
مغلق