والله الحلاقين ربحانين

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة المحسود, بتاريخ ‏30 سبتمبر 2008.

  1. المحسود

    المحسود موقوف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2004
    المشاركات:
    909
    عدد الإعجابات:
    0
    والله محد ربحان في هذه الديرة كثر الحلاقين و اخر موضة يحطلك شي ماء ذهب لتنعيم الشعر هذا اخر موضة عاد سعره 200 دينار يدهن شعرك شوية بعض المواد و بعدين يجولك روح شعرك صار حرير هذا بسعر و عاد شوف عيالنا اللي ينقص عليهم و بعدين يقوله ما بدك احسن لحيتك بالبخار ؟؟ و بالعيد السعر يوصل 10 دنانير
    و بعدين تحسونة الشعر 8 دنانير و اذا تبي تحط جل بشعرك علشان ينتفخ هذا 15 دينار شوف شلون يستغلون عيالنا طبعا اهني دور الاهل يثقفون عيالهم و بعدين اخر شي يقولك الحلاق ما تبيعلي سيارتك!!!؟؟؟
    و ياخذ السيارة ببلاش لان اخونا ادمن على حلاقة شعره عند هذا الحلاق
    شوف شلون يستغلون العالم و هذا الصالون بالكويت و تحديدا بالسالمية
    و كل عام و انتم بخير و الله ماكوا على حلاق الجمعية (الهندي)
     
  2. السهم الامريكي

    السهم الامريكي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    4,133
    عدد الإعجابات:
    15
    مكان الإقامة:
    طبعا الكويت
    يالغالي علم ولدك وانا اعلم ولدي انه ما يروح لهالنوع من الصالونات ووقتها بتلقى هالحلاق بعز الحر واقف يم يافطة باص المواصلات وحايشه الفقر
     
  3. بترولي نشط

    بترولي نشط موقوف

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2008
    المشاركات:
    561
    عدد الإعجابات:
    0
    اي والله ياخوك وانت الصاج ماكو علي حلاقة الهندي والباكستاني سعره حلو وحلاقته ولا اروع

    وانا اتعامل مع واحد باكستاني اتحدا اي حلاق عربي او تركي يسوي نفس شغله واسعاره حيل مناسبه
     
  4. nestla

    nestla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,618
    عدد الإعجابات:
    0
    عيل لو تشوف الصالونات النسائيه , عادي ان الوحده تطلع من الصالون وهي دافعه فوق 60 دينار على صبغ او مكياج .
    وكل ما يرتفع سعر الصالون يزيد الدوس عليه . فعلا شي غريب :confused:
     
  5. monster

    monster عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 يوليو 2008
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    يقول المثل رزق الهبل على المجانين

    ومال البخيل ياكله العيار ...

    على سالفة (الغالي المرغوب) هذي مشكلة الناس هنيه عبالهم كل شي غالي

    ماركه ومووووووضاااا وهو لا جوده ولا مظهر بس يشوفون اسم المجمع

    تذكرت سالفة المحل النصاب الي بمجمع الصالحية الحريم يروحوله ويشترون منه الغرض ب 70 دينار

    اخر شي طلع تقليد وكله من اغراضه من المحاميد وتايلند ماتسوى خمسه وهم مغترين بالصالحية
    ونفسه محل بزهره صادوه وسكروه !
     
  6. nestla

    nestla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,618
    عدد الإعجابات:
    0

    المحل الي قصدك عنه بالصالحيه كذا مره يسكرونه ويرد يفتح , اظاهر واسطته قويه :cool:

    وعلى فكره اسعار الماركات بره الكويت وايد ارخص , وهني يقصون علينا القطعه تقليد و يبيعونها فوق ال 100
     
  7. nabil yassen

    nabil yassen عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 مايو 2008
    المشاركات:
    156
    عدد الإعجابات:
    0
    انت مو المحسود انت الحاسد :)

    صدقت :)
     
  8. الزعيم الوحيد

    الزعيم الوحيد موقوف

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,257
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    احلي حلاق الجمعيه ابرك من الجنوس اعوذ با الله منهم البناني سوري تركي تلقاه جنس ثالث
     
  9. حبيبكم

    حبيبكم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مارس 2008
    المشاركات:
    1,020
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يخلي الحلاق الباكستاني اللي يم بيتنا حلاقة الراس عندة بدينار و على كيف كيفك.
     
  10. امبلتع

    امبلتع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    394
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت عروس الخليج
    انا عن نفسي حلاقة اللحيه بالبيت
    لاني ماارتاح احلق بره . واذا على الشعر عند باكستاني والادوات طبعا ادواتي الخاصه فيني
     
  11. خدمة الشعب

    خدمة الشعب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2008
    المشاركات:
    493
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يذكر (( التواليت بالخير )) لا و إذا كاشخ طلبنا (( قذله ))

    الحين الله يعوض علينا مع هالصلعه هههههههههههههههههه

    مو ماي ذهب لو ماي ألماس ما نفع فيها :d


    محسود

    تقبل مروري​
     
  12. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة
    ماي الذهب فيه اضرار جانبيه و له آثار تسبب الصلع المبكر و فيه مرض تسبب ارهاق الجسم

    عاد ليش اروح الصالون عندي كريم احطه بشعري و اخليه اكشخ من ماي الذهب ..!! و جذي انا اصير كوؤوؤول..!!
     
  13. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))
    الله يرزق الحلاقين ........... ليش الحسد :cool: