والله الحلاقين ربحانين

المحسود

موقوف
والله محد ربحان في هذه الديرة كثر الحلاقين و اخر موضة يحطلك شي ماء ذهب لتنعيم الشعر هذا اخر موضة عاد سعره 200 دينار يدهن شعرك شوية بعض المواد و بعدين يجولك روح شعرك صار حرير هذا بسعر و عاد شوف عيالنا اللي ينقص عليهم و بعدين يقوله ما بدك احسن لحيتك بالبخار ؟؟ و بالعيد السعر يوصل 10 دنانير
و بعدين تحسونة الشعر 8 دنانير و اذا تبي تحط جل بشعرك علشان ينتفخ هذا 15 دينار شوف شلون يستغلون عيالنا طبعا اهني دور الاهل يثقفون عيالهم و بعدين اخر شي يقولك الحلاق ما تبيعلي سيارتك!!!؟؟؟
و ياخذ السيارة ببلاش لان اخونا ادمن على حلاقة شعره عند هذا الحلاق
شوف شلون يستغلون العالم و هذا الصالون بالكويت و تحديدا بالسالمية
و كل عام و انتم بخير و الله ماكوا على حلاق الجمعية (الهندي)

يالغالي علم ولدك وانا اعلم ولدي انه ما يروح لهالنوع من الصالونات ووقتها بتلقى هالحلاق بعز الحر واقف يم يافطة باص المواصلات وحايشه الفقر

بترولي نشط

موقوف
اي والله ياخوك وانت الصاج ماكو علي حلاقة الهندي والباكستاني سعره حلو وحلاقته ولا اروع

وانا اتعامل مع واحد باكستاني اتحدا اي حلاق عربي او تركي يسوي نفس شغله واسعاره حيل مناسبه

nestla

عضو نشط
عيل لو تشوف الصالونات النسائيه , عادي ان الوحده تطلع من الصالون وهي دافعه فوق 60 دينار على صبغ او مكياج .
وكل ما يرتفع سعر الصالون يزيد الدوس عليه . فعلا شي غريب :confused:

monster

عضو نشط
عيل لو تشوف الصالونات النسائيه , عادي ان الوحده تطلع من الصالون وهي دافعه فوق 60 دينار على صبغ او مكياج .
وكل ما يرتفع سعر الصالون يزيد الدوس عليه . فعلا شي غريب :confused:

يقول المثل رزق الهبل على المجانين

ومال البخيل ياكله العيار ...

على سالفة (الغالي المرغوب) هذي مشكلة الناس هنيه عبالهم كل شي غالي

ماركه ومووووووضاااا وهو لا جوده ولا مظهر بس يشوفون اسم المجمع

تذكرت سالفة المحل النصاب الي بمجمع الصالحية الحريم يروحوله ويشترون منه الغرض ب 70 دينار

اخر شي طلع تقليد وكله من اغراضه من المحاميد وتايلند ماتسوى خمسه وهم مغترين بالصالحية
ونفسه محل بزهره صادوه وسكروه !

nestla

عضو نشط
يقول المثل رزق الهبل على المجانين

ومال البخيل ياكله العيار ...

على سالفة (الغالي المرغوب) هذي مشكلة الناس هنيه عبالهم كل شي غالي

ماركه ومووووووضاااا وهو لا جوده ولا مظهر بس يشوفون اسم المجمع

تذكرت سالفة المحل النصاب الي بمجمع الصالحية الحريم يروحوله ويشترون منه الغرض ب 70 دينار

اخر شي طلع تقليد وكله من اغراضه من المحاميد وتايلند ماتسوى خمسه وهم مغترين بالصالحية
ونفسه محل بزهره صادوه وسكروه !

المحل الي قصدك عنه بالصالحيه كذا مره يسكرونه ويرد يفتح , اظاهر واسطته قويه :cool:

وعلى فكره اسعار الماركات بره الكويت وايد ارخص , وهني يقصون علينا القطعه تقليد و يبيعونها فوق ال 100

حبيبكم

عضو نشط
الله يخلي الحلاق الباكستاني اللي يم بيتنا حلاقة الراس عندة بدينار و على كيف كيفك.

امبلتع

عضو نشط
انا عن نفسي حلاقة اللحيه بالبيت
لاني ماارتاح احلق بره . واذا على الشعر عند باكستاني والادوات طبعا ادواتي الخاصه فيني

خدمة الشعب

عضو نشط
الله يذكر (( التواليت بالخير )) لا و إذا كاشخ طلبنا (( قذله ))

الحين الله يعوض علينا مع هالصلعه هههههههههههههههههه

مو ماي ذهب لو ماي ألماس ما نفع فيها :d

محسود

تقبل مروري​

coooool2

موقوف
ماي الذهب فيه اضرار جانبيه و له آثار تسبب الصلع المبكر و فيه مرض تسبب ارهاق الجسم

عاد ليش اروح الصالون عندي كريم احطه بشعري و اخليه اكشخ من ماي الذهب ..!! و جذي انا اصير كوؤوؤول..!!

أعلى