شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...7

الحالة
موضوع مغلق

rahaly

مستشار قانوني
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
7,455
الإقامة
الكويت
اكيد بو نواف اي واحد
بس تكون مشاركات الموضوع السابق تجاوزة 950 مشاركة ;)


بشر لقيت ام صجمه او لاء :d

هههههههه

لقيت .. بس انصدت فيها طلعت صيني

الحين جاري البحث عن اخرى :)


بو علي صراحة تفاجئت ان مو انت اللي فاتح الموضوع .. عبالي في شئ غلط !!... طبعا صاير تخصصك هههه
 

abualshabab

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2007
المشاركات
216
الإقامة
الكويت
مـــا شــــاء الله
مبــــــــــــــــروك التعليقة لجميع الملاك
الله يعوض علينا وعليكم خسارتنا كبيرة بهالسهم
 

a2004a74

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2005
المشاركات
14
النسبة المرهونة / طريقة المساهمة اسم المساهم / النسبة
-- / مباشرة شركة المهيدب القابضة / 6.8%‏
-- / مباشرة شركة اعيان للاجارة والاستثمار / 14.32%‏
-- / مباشرة الخطوط الجوية الكويتية / 5.79%‏
-- / مباشرة شركة اعيان كابيتال للاستثمار / 6.03%‏
 

BREMEN

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2008
المشاركات
1,064
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

مبروك يا شباب على التعليقة ومنها للأعلى ;)

وعسى ان شاء الله يكون هالرابط الجديد لشركة مشاعر فال خير على الملاك ....​
 

BREMEN

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2008
المشاركات
1,064
«مشاعر» تطفئ خسائرها البالغة 19.7مليون دينار من الاحتياطيات وعلاوة الإصدار

القبس 07/05/2009

شهدت الجمعية العمومية العادية لشركة خدمات الحج والعمرة مشاعر استفسارات عدة من قبل مساهمي الشركة حول البيانات والأرقام المدرجة في ميزانية عام 2008، بالإضافة الى التطرق الى خسارة الشركة البالغة 19 مليون دينار.

وبعد استفسارات ونقاشات عدة وافقت الجمعية العمومية العادية للشركة المنعقدة بنصاب 73.39% على مجمل بنودها، ومن أهمها إقرار عدم توزيع ارباح عن مجمل أداء عام 2008، واخلاء طرف أعضاء مجلس الإدارة وابراء ذممهم المالية فيما يتعلق بتصرفاتهم القانونية عن إدارة الشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2008، بالإضافة الى الموافقة على تخفيض كامل مبلغ الخسائر المتراكمة والبالغة 19.74 مليون دينار من الاحتياطي الاختياري ثم الاحتياطي القانوني ثم علاوة الاصدار.

وقال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في الشركة خالد حسن الأحمد ان بداية ارباح الشركة ستبدأ من الربع الأول من العام الجاري، منوها بأن الشركة استطاعت خلال عام 2008 الحصول على المرتبة الأولى في مبيعات تذاكر الخطوط الجوية الكويتية الخاصة بالحج والعمرة، كما حصلت على المرتبة الثانية لدى فندق دار التوحيد انتركونتيننتال عن عام 2008، حيث نجحت في تحقيق ثاني اعلى مبيعات على المستوى العالمي، بالإضافة الى حصول الشركة أيضا على مراكز متقدمة في مبيعاتها على مستوى عدد من كبار الفنادق السعودية مثل فندق مكة هيلتون، وبرج زمزم، وفندق المدينة هيلتون، وفندق المدينة أوبروي، وفندق الديار.

وأوضح الأحمد ان الشركة حققت ربحا قدره 130.565 الف دينار من خلال بيع دورين في برج هاجر في مكة المكرمة، وتم تسويق صكوك التملك الجزئي في أبراج الميريديان في شهر مايو 2008، وذلك لوجود مفاوضات مع شركة المتحد (مالك أبراج المريديان) لإعادة بيعها مرة أخرى لهم، وما زالت الشركة في طور المفاوضات، كما تم تعيين إدارة جديدة للشركة مكونة من شباب كويتيين ذوي كفاءة وخبرة، من أجل وضع الأسس السليمة للعمل المهني داخل الشركة، مما سيكون له الأثر الايجابي الكبير على الأداء.


استثمارات الشركة

وأضاف الأحمد ان استثمارات الشركة الحالية تتركز في الاستثمار في شركة مسعى العقارية، حيث تتملك فيها ما نسبته 98.83% من إجمالي رأسمالها البالغ 28 مليون دينار، وتأثرت شركة مسعى العقارية بالأزمة الاقتصادية العالمية، وحققت خسارة بمبلغ 2.23 مليون دينار، وقامت الشركة بتأسيس شركة مشاعر الأولى في المملكة العربية السعودية، وتبلغ حصة الشركة فيها 35%، وتتملك الشركة حقوق انتفاع في أبراج المريديان الفندقية في مكة المكرمة، بالإضافة الى مساهمة الشركة وشركاتها التابعة في شركة رواحل القابضة ما نسبته 12.38%، علما بأن شركة رواحل القابضة حققت ارباحا صافية بنسبة 7% عن عام 2008.

ولفت الاحمد الى ان الشركة تحالفت مع نخبة من الشركات العقارية الكويتية، منها شركة مجمعات الأسواق التجارية وشركة التجارية العقارية، وشركة الاستثمارات الصناعية بحصة 52% من اجل تملك حق الانتفاع بـ 10أدوار في برج المقام احد أبراج البيت المطل على الحرم المكي لمدة 25 عاما، وتم توقيع عقد مع شركة مرابحات للحلول العقارية لتسويق الأدوار العشرة في شهر أغسطس 2008 ولمدة 3 سنوات، كما تحالفت الشركة أيضا مع كل من شركة النخيل العقارية وشركة المثنى للاستثمار، ونجحت في شراء ارض في مكة المكرمة، حصة الشركة فيها تبلغ 28.5%، وستقوم الشركة بتطوير أرض في شارع ابراهيم الخليل بمساحة 16027 متر مربع، تمهيدا لإنشاء مشروع أبراج سكنية على مستوى راق ومتميز، وقد تم الانتهاء من تسوية 80% من الأرض، مضيفا ان الشركة قامت بتطوير احد العقارات الاستثمارية لشركة مسعى العقارية لاعداد فندق أربع نجوم يتكون من 304 غرف في موقع بالقرب من الحرم المكي الشريف مقابل فندق أجيال مكة، بالإضافة الى تأسيس شركة دار المال العقارية برأسمال 15مليون دينار، وتبلغ حصة الشركة فيها 25% من أجل بناء فندق 5 نجوم بجانب المسجد النبوي الشريف.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي بالوكالة جاسم محمد العوضي إن الشركة لديها خطة للتخارج من بعض أصولها خلال عام 2009، منها التخارج من شركة أجيال التعليمية.

وعزى العوضي أسباب انخفاض الإيرادات التشغيلية للشركة نتيجة لانخفاض الأسعار في السوق العقاري، بالإضافة إلى بيع طابقين 14و15 من برج هاجر، فضلا عن سداد بعض الالتزامات واستكمال بعض المشاريع.

وحول تسريح الموظفين ودعم السعر السوقي لسهم الشركة قال الرئيس التنفيذي للقطاع المالي والخدمات المساندة عبد القادر نزار آل ابراهيم إن الشركة أعطت جميع حقوق موظفيها قبل القيام بعملية التسريح، حيث إنها أعطت لهم مستحقات 3 أشهر بالإضافة إلى إعطائهم حق ترك العمل، وعدم الالتزام بالدوام حتى انتهاء المدة القانونية المسموحة. أما عن دعم سهم الشركة أفاد عبدالقادر أن الشركة لم تتدخل في دعم سعرها السوقي، نتيجة للأزمة الحالية والتزامها بسداد بعض الالتزامات، ومنها سداد ديون شركة تابعة، وهي شركة مسعى العقارية التي تقارب 5 ملايين دينار.


عدم اللجوء إلى القضاء

قال رئيس مجلس إدارة الشركة خالد حسن الأحمد إن الشركة قامت بالتحقيق في أسباب خسارة شركة مسعى العقارية نحو 5 ملايين دينار (إحدى الشركات التابعة) من خلال الاستثمار في سوق الكويت للأوراق المالية، ولم تجد أي تجاوزات، حيث إن الخسارة كانت نتيجة تأثر الأسواق بتداعيات الأزمة المالية العالمية، وبالتالي قرر مجلس الإدارة الحالي عدم تحويل الأمر إلى القضاء.


تحفظ المساهمين

تحفظ كل من شركة الشرقية للاستثمار والمساهم فهد سعود الهاجري على بند إخلاء طرف أعضاء مجلس الإدارة وإبراء ذممهم فيما يتعلق بتصرفاتهم القانونية عن إدارة الشركة للسنة المالية المنتهية في 31-12-2008.


انتخاب 3 أعضاء

انتخب مجلس إدارة الشركة ثلاثة أعضاء مكملين لمجلس الإدارة، وهم شركة أعيان كابيتال، وشركة الأولى للتطوير العقاري، ويوسف عبدالقادر الهاشمي.
 

qaz123

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2005
المشاركات
227
الأحمد: عام 2009 بداية تحقيق الأرباح لـ «مشاعر» للحج والعمرة

جريدة النهار

ندرس التخارج من بعض أصولنا هذا العام وسرحنا من لا نحتاج لخدماته من الموظفين
الأحمد: عام 2009 بداية تحقيق الأرباح لـ «مشاعر» للحج والعمرة
فريال العطار






الأحمد مترئساً عمومية مشاعر

وعد رئيس مجلس ادارة مجموعة خدمات الحج والعمرة «مشاعر» خالد الأحمد مساهمي الشركة ان يكون عام 2009 بداية تحقيق الأرباح للشركة التي منيت في العام 2008 بخسائر اجمالية كادت تساوي وتعادل رأسمالها إذا ما أضيف لميزانيتها الختامية ونتائجها المالية ونتائج شركاتها التابعة.

الشايع أخطأ

وفي حين اعترف الأحمد والذي لم يمض على توليه منصبه الجديد أكثر من 8 أشهر امام مساهمي الشركة لدى حضورهم لجمعيتها العامة التي عقدت فعالياتها بنصاب فاق 73 في المئة اعترف بارتكاب رئيس مجلسها السابق أحمد الشايع لبعض الأخطاء التي أدت الى تدني سعر سهمها ليصل اليوم لنحو 130 فلسا.. والتي أدت بدورها الى تقديم الأخير «الشايع» لاستقالته من الشركة.. الا انه طالب في الوقت ذاته بانصافه لما حققته الشركة من أرباح سابقة ليكون الحكم عليه عادلاً.. فيثاب على انجازاته.. ويلام على اخفاقاته.. مؤكداً عدم الحاجة الى مقاضاته بعد ان اشبع الموضوع بحثاً ونقاشاً فنياً وقانونياً وإدارياً.. ولاسيما ان أحبال القضاء طويلة.. ولا فائدة مرجوة من ورائه.

عام صعب

وفي كلمته التي استهل فيها وقائع الجمعية العامة للشركة استعرض الأحمد نتائج وانشطة الشركة للعام 2008 الذي وصفه بالعام الصعب نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية التي أثرت على نتائج الشركة للعام الماضي سلباً، معرباً عن سعادته والحال كذلك لحصولها على المرتبة الاولى في المبيعات لدى مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية الخاصة بالحج والعمرة للعام 2008 بما في ذلك حصولها على المركز الثاني عالمياً في حجم مبيعات فندق «دار التوحيد» في مكة المكرمة «انتركونتيننتال» ناهيك عن حصولها على مراكز متقدمة في مبيعاتها للعديد من كبار الفنادق السعودية مثل فندق «مكة هيلتون» وبرج «زمزم» وفندق «المدينة هيلتون» وفندق «المدينة اوبري» وفندق «الديار» وغيرهم.

مسعى العقارية

واستعرض الأحمد في كلمته اهم استثمارات شركة «مشاعر» الحالية ومن ذلك تملكهم لنسبة 99 في المئة تقريباً من رأسمال شركة «مسعى العقارية» المتخصصة بشراء العقارات في مكة المكرمة والمدينة المنورة التي يبلغ رأسمالها 28 مليون دينار كويتي التي منيت أخيراً بخسائر بلغت نحو 2.24 مليون دينار كويتي تأثراً بالازمة الاقتصادية العالمية، لافتاً كذلك الى تملك «مشاعر» لنسبة 35 في المئة من شركة «مشاعر الاولى» التي اسست بالسعودية بما في ذلك تملك حقوق انتفاع في ابراج المريديان الفندقية في مكة المكرمة، الى جانب مساهمتها بنسبة 12.4 في المئة تقريباً من رأسمال شركة «زواحل القابضة» التي يبلغ رأسمالها 13 مليون دينار كويتي التي حققت ارباحاً صافية عن العام 2008 بنسبة 7 في المئة.

تحالف نخبوي

ونوّه الاحمد في معرض حديثه عن مشاريع الشركة الحالية لتحالفهم مع نخبة من الشركات العقارية الكويتية منها شركة مجمعات الاسواق التجارية الكويتية، والشركة التجارية العقارية، وشركة الاستثمارات الصناعية وذلك لشراء حصة في شركة «مشاعر المقام العقارية» تعادل 52.5 في المئة وهي شركة

مازالت تحت التأسيس، مشيرا الى أن هذا التحالف أثمر عن تملك حق الانتفاع في 10 أدوار ببرج زمزم أحد ابراج البيت المطل على الحرم المكي الشريف لمدة 25 عاما، حيث تم توقيع عقد مع شركة مرابحات للحلول العقارية لتسويق الادوار العشرة اعتبارا من شهر اغسطس للعام 2008 ولمدة 3 سنوات.

مشاعر النخيل

ولفت الاحمد الى تحالفهم المميز ايضا مع شركة «النخيل العقارية» وشركة «المثنى للاستثمار» الذي أسفر عن تأسيس شركة «مشاعر النخيل العقارية» التي قامت بشراء أرض في مكة المكرمة وتقوم حاليا بتطوير أرض في شارع ابراهيم الخليل بمساحة 16027 متراً مربع تمهيدا لانشاء مشروع ابراج سكنية عليها بمستوى راق ومميز، لافتا الى انتهاء اجراءات ما نسبته 80 في المئة من هذه الارض التي يغلب عليها الطابع الجبلي، مشيرا الى أن حق الشركة «مشاعر» فيها يبلغ 28.5 في المئة.

مشاعر نوفوتيل

وأضاء الأحمد بعد ذلك على مشروع التشغيل الفندقي المنفرد لـ«مشاعر» التي تقوم بتطوير أحد العقارات الاستثمارية لشركة «مسعى العقارية» وهو فندق أربعة نجوم يتكون من 304 غرف مع موقع واطلالة مميزين بالقرب من الحرم المكي الشريف مقابل فندق «أجيال مكة»، وقال ان اسم هذا الفندق هو «مشاعر نوفوتيل» لافتا الى تملك الشركة لحصة 25 في المئة من شركة «دار المدينة العقارية» التي أسست برأسمال يبلغ 25 مليون دينار كويتي لبناء فندق 5 نجوم بجانب المسجد النبوي الشريف.

انسحاب وتحفظ

هذا ويذكر ان الجمعية العامة للشركة قد أقرت كامل بنود جدول الاعمال مقابل تحفظ بعض المساهمين وهو المساهم فهد سعود الهاجري، ويملك 1242.5 سهم، وممثل الشركة الشرقية للاستثمار التي تملك 1.070 مليون سهم والتي تبلغ نسبتها 0.67 في المئة من رأسمال الشركة على البند الثامن من جدول الاعمال الخاص بابراء ذمة مجلس الادارة القديم، كما أقرت عمومية الشركة انسحاب 3 أعضاء جدد وهم كل من يوسف عبدالقادر الهاشمي وممثل من شركة «أعيان كابيتال» وآخر ممثل عن الشركة الاولى للتطوير العقاري.

عدم دعم الأسهم لنقص السيولة

قال نائب الرئيس التنفيذي للقطاع المالي والخدمات المساندة لشركة «مشاعر» عبدالقادر آل ابراهيم في معرض رده على سؤال لاحد المساهمين ان الشركة لم تبادر الى شراء نسبة 10 في المئة من اسهمها بعد موافقة الجمعية العامة الماضية عليها لدعم السهم في ظل تدني سعره لعدم وجود سيولة متوافرة لديها لشراء اسهمها من السوق جراء الخسائر التي منيت بها في العام 2008 وقال: لقد اثرنا والحال كذلك استغلال السيولة المتوافرة في تعويض خسائرنا بدل شراء اسهم جديدة.

سعر السهم يهوي

أصر بعض المساهمين على تسجيل تحفظهم على بند ابراء ذمة مجلس الادارة السابق برئاسة «احمد الشايع» وطالبوا بتحويله للقضاء لمحاكمته مع بقية اعضاء المجلس، متساءلين كيف يمكن ابراء ذمة مجلس لعب باموالهم واضاع مدخراتهم، وهوت سياساته بسعر السهم اكثر من 1.800 فلس عند شرائهم له ليصبح سعره اليوم نحو 130 فلسا فقط؟!

«حبال» المحكمة والقضاء.. طويلة

امتص الاحمد غضب بعض المساهمين الذين طالبوا بمحاكمة مجلس الادارة السابق لقاء الخسائر التي منيت بها الشركة حين دعا الى انصاف الرئيس السابق «احمد الشايع» والاعتراف بما حققه من ارباح سابقة للشركة وليس فقط النظر لما لحق بها من خسائر اثناء توليه منصب الرئاسة، وقال: اكيد الشايع اخطأ.. وهناك تقصير.. ولكن ليس من العدل ان نطالب بمقاضاته ومحاكمته، ونحن الذين صفقنا له حين حقق ارباحا للشركة، مؤكدا ان الموضوع اشبع نقاشا وجدلا فنيا وقانونيا طويلا ولا داعي للجوء للمحاكم لان حبالها طويلة ولا فائدة منها

. تسريح العمالة الزائدة

وانتقد بعض المساهمين قرار مجلس الادارة الجديد بتسريح العديد من الموظفين لقاء تقليص بند المصاريف وقال المساهم مهند الهاجري كان يمكنكم تقليص كلفة الاقتراض وعدم التضحية بأرزاق بعض الموظفين وهو ما لايجوز شرعاً. ورد عليه الرئيس الاحمد بقوله: سرحنا من لاحاجة لنا بهم وأنا بدوري اسألك هل لو كان لديك نحو 14 موظفاً لاتحتاجهم ولا تحتاج خدماتهم هل تبقيهم في شركتك الخاصة ام تضطر لتسريحهم.

خسائر تعادل رأس المال

واعترضت مجموعة اخرى من المساهمين على عدم التزام مشاعر بأغراض تأسيسها في تقديم خدمات الحج والعمرة، والتوسع في انشطتها ما بين استثمارية وعقارية، ونقل وخدمية وغيرها لتجعل منها شركة قابضة وقالوا: «حين ائتمناكم على أموالنا وساهمنا بالشركة كان ذلك رغبة في اغراض الشركة الاساسية وليس تلك الجديدة التي الحقت بها خسائر كادت توازي رأسمالها الاجمالي.
 

BREMEN

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2008
المشاركات
1,064
اعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة (مشاعر) افادته بأنه بناء على اجتماع الجمعية العمومية المنعقد بتاريخ 6-5-2009 والذي تم فيه انتخاب اعضاء مجلس ادارة الشركة فقد تم تشكيل مجلس الادارة ليصبح على النحو التالي

السيد / خالد حسن الاحمد رئيس المجلس والعضو المنتدب
السيد / زيادة بن فؤاد بن فهد الصالح نائب رئيس مجلس الادارة
السيد / عصام بن عبدالقادر المهيدب عضو
السيد / سعود عبدالله المخيزيم عضو
السيد / هشام عبدالوهاب العبيد عضو
السيد / يوسف عبدالقادر الهاشمي عضو
كما سيتم لاحقا تعيين عضو ممثل عن شركة اعيان كابيتال في مجلس ادارة الشركة
 

بو نعمه

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2008
المشاركات
346

rahaly

مستشار قانوني
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
7,455
الإقامة
الكويت
سؤال ؟؟


يا جماعة .. افتر راسي

يوم الخميس بكم سكر ؟؟؟

انا شفت 248 كانت غلط لان سكر وبعده معروض ب 238

شلون اعتبروه مسكر 248 ؟؟؟؟؟؟

من يقدر يطلع اخر صفات الخميس ؟؟
متأكد ان كان معروض 238 مافي 248

شالقصة ؟؟
 

Doc30

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2008
المشاركات
1,192
سؤال ؟؟


يا جماعة .. افتر راسي

يوم الخميس بكم سكر ؟؟؟

انا شفت 248 كانت غلط لان سكر وبعده معروض ب 238

شلون اعتبروه مسكر 248 ؟؟؟؟؟؟

من يقدر يطلع اخر صفات الخميس ؟؟
متأكد ان كان معروض 238 مافي 248

شالقصة ؟؟

حاولت ادورلك اخر 5 صفقات من موقع البورصه ومن برنامج النوخذه لاكن ماطلعلي شيء
 

UNIX

موقوف
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
7,556
يخرب بيت التجميع!
خرطهم بالأدنى
 

rahaly

مستشار قانوني
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
7,455
الإقامة
الكويت
حاولت ادورلك اخر 5 صفقات من موقع البورصه ومن برنامج النوخذه لاكن ماطلعلي شيء

ياخوي متأكد مليون بالمية .. وسألت صاحبي يومها وقال نفس الشئ

سكر السوق اخر صفقات كانت 238 ... واخر صفقات انباعت 238

صح وصل يومها 248 بس سكر 238

قلنا يوم الاحد يصححون الشغلة ... اليوم فتح على اساس 248 !!!!!!!

شلون اعرف ؟؟؟؟
 

Doc30

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2008
المشاركات
1,192
ياخوي متأكد مليون بالمية .. وسألت صاحبي يومها وقال نفس الشئ

سكر السوق اخر صفقات كانت 238 ... واخر صفقات انباعت 238

صح وصل يومها 248 بس سكر 238

قلنا يوم الاحد يصححون الشغلة ... اليوم فتح على اساس 248 !!!!!!!

شلون اعرف ؟؟؟؟



تفضل اخر صفقه(248) واعلى وادنى(228) ليوم الخميس

 

misho200

عضو نشط
التسجيل
20 مايو 2007
المشاركات
486
الإقامة
Q8
8:5:32 بلغ ربح (مشاعر) 832 ألف د.ك لل3 أشهر المنتهية في 31-03-09‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة مجموعة خدمات الحج ‏
والعمرة (مشاعر)قد اجتمع أمس الاربعاء الموافق 13-05-2009، واعتمد البيانات
المالية المرحلية للشركة للفترات المنتهية في 31-03-2009 .‏
وفقا لما يلي:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 31-03-09 ال3 أشهر المنتهية في 31-03-08‏
الربح (د.ك) 832,410 1,594,489‏
ربحيةالسهم (فلس كويتي) 5 12‏
اجمالي الموجودات المتداولة 30,499,529 24,090,502‏
اجمالي الموجودات 112,863,100 131,838,887‏
اجمالي المطلوبات المتداولة 38,333,826 34,524,739‏
اجمالي المطلوبات 47,568,672 53,545,502‏
ِ اجمالي حقوق المساهمين 65,294,428 78,293,385‏
بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 2,262,039 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 578,943 د.ك
 

الملفات المرفقه:

  • Clip.jpg
    Clip.jpg
    الحجم: 65.5 KB   المشاهدات: 455

rahaly

مستشار قانوني
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
7,455
الإقامة
الكويت
8:5:32 بلغ ربح (مشاعر) 832 ألف د.ك لل3 أشهر المنتهية في 31-03-09‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة مجموعة خدمات الحج ‏
والعمرة (مشاعر)قد اجتمع أمس الاربعاء الموافق 13-05-2009، واعتمد البيانات
المالية المرحلية للشركة للفترات المنتهية في 31-03-2009 .‏
وفقا لما يلي:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 31-03-09 ال3 أشهر المنتهية في 31-03-08‏
الربح (د.ك) 832,410 1,594,489‏
ربحيةالسهم (فلس كويتي) 5 12‏
اجمالي الموجودات المتداولة 30,499,529 24,090,502‏
اجمالي الموجودات 112,863,100 131,838,887‏
اجمالي المطلوبات المتداولة 38,333,826 34,524,739‏
اجمالي المطلوبات 47,568,672 53,545,502‏
ِ اجمالي حقوق المساهمين 65,294,428 78,293,385‏
بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 2,262,039 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 578,943 د.ك

والله ارباحهم زينة بالنسبة للازمة !!
 

misho200

عضو نشط
التسجيل
20 مايو 2007
المشاركات
486
الإقامة
Q8
الله يزين حالك يا رحالي .. الشركه باعت دورين من برج هاجر .. غير شغلها بالسوق
آخرتها 5 فلوس ربحية السهم .
الشكوه لله يا ولد الحلال .. اتبع الجذاب لي باب الدار
 

rahaly

مستشار قانوني
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
7,455
الإقامة
الكويت
الله يزين حالك يا رحالي .. الشركه باعت دورين من برج هاجر .. غير شغلها بالسوق
آخرتها 5 فلوس ربحية السهم .
الشكوه لله يا ولد الحلال .. اتبع الجذاب لي باب الدار

لا ياخوي ..
مو جذي تنحسب ...
انا اقرنها يالشركات اغلبها خسرانه وهي تعلن ارباح

شئ جيد

...... نرا بعت اسهمي على 238 ... يعني ما عندي عشان اطبل :)
 

misho200

عضو نشط
التسجيل
20 مايو 2007
المشاركات
486
الإقامة
Q8
شركة مملوكة ل(مشاعر) تحقق 582 الف د.ك من بيع طابق كامل فى برج هاجر ‏
بورصة الكويت 06/04/2009
اعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة(مشاعر)‏ افادت بان شركة المسعى العقارية التابعة والمملوكة للشركة بنسبة 98,83% قد ‏ قامت ببيع الدور 17 كاملا من برج هاجر بمبلغ اجمالي وقدره 5,750,000 د.ك وتحقيق ربح 582,302 د.ك ،وافادت الشركة بان هذا الربح سيدخل فى البيانات ‏ المالية للربع الاول من عام 2009 .‏

شركة مملوكة ل(مشاعر) تحقق 509 الف د.ك من بيع طابق كامل فى برج هاجر ‏
بورصة الكويت 09/04/2009
اعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة(مشاعر)‏ افادت بان شركة المسعى العقارية التابعة والمملوكة للشركة بنسبة 98,83% قد ‏ قامت ببيع الدور 16كاملا من برج هاجر بمبلغ اجمالي وقدره 5,600,000 د.ك وتحقيق ربح 509,432 د.ك ،وافادت الشركة بان هذا الربح سيدخل فى البيانات ‏ المالية للربع الاول من عام 2009 .‏


والارباح خمس فلوس !! الله كريم
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى