ابشروا بالخير الخطه الامريكيه ستقر هذا الاسبوع بعد فشلها يوم الاثنين

فارس777

عضو نشط
ابشرو بالخير الخطه الامريكيه ستقر 100% حيث اكد الرئيس الامريكي اليوم وطمأن الشعب الامريكي وشعوب العالم بعد استيائهم الشديد وتحميل البيت الابيض والكنغرس مسؤليه انهيار اسواق العالم ولتأكيد الخبر صرح عدد كبير من اعضاء الكنغرس الذين كانوا معارضين للخطه بالموافقه عليها بعد حصول تعديل بالاتفاق مع جميع اعضاء الحزبين في الكنغرس الامريكي وكذلك اكد كل من مرشحي الحزبين على ان الخطه ستقر على وجه السرعه خلال هذا الاسبوع مما جعل هذا الخبر يؤدي للارتفاع الكبير في الاسواق الامريكيه والاوربيه اليوم الثلاثاء 30\9

mans1234

موقوف
الله يعطيك العافيه وين المصدر للمعلومه نبي نتأكد يا طويل العمر على شان نستانس معاك

فارس777

عضو نشط
الله يعطيك العافيه وين المصدر للمعلومه نبي نتأكد يا طويل العمر على شان نستانس معاك

شاهد الاخبار على ccn وشوف الاسواق الامريكيه والاوربيه شلون مرتفعه ناسداك 2082.33 +98.6

داو جونز 10850.66 +485.21

الاوربي

موقوف
جورج بوش :)

mans1234

موقوف
شاهد الاخبار على ccn وشوف الاسواق الامريكيه والاوربيه شلون مرتفعه ناسداك 2082.33 +98.6

داو جونز 10850.66 +485.21

لا يا أخوي هذا مؤشر ارتفاعات ناسداك و داو جونز لانها تعتبر منطقة كوارث تنزل حيل و تطلع شوي كل كره يعني راح تنزل كم مره وترتفع مره أبي الخبر
اللي تقوله بشأن الأعضاء بالكونجرس هل هو واضح التوجه و صحة المعلومه أو هي مجازيه و غير كافيه أو غير فاعله هذا القصد وأنا مصدق فيك انشالله
وهل تقصد السي ان ان

الكويت غاليه

عضو نشط
Dow comes back big
The third-highest point gain ever for the blue-chip measure comes on bets that a bailout plan can get passed
NEW YORK (CNNMoney.com) -- Stocks rallied Tuesday, with the Dow jumping 485 points on bets that Congress will pass a version of the government's $700 billion package, following Monday's crushing defeat.

But credit markets remained frozen. Several closely watched measures of bank lending fear hit all-time highs, as firms continued to hoard funds.

The Dow Jones industrial average (INDU) added 485 points, recovering much of the record 777 points lost the day before. It was the third-biggest one-day point advance for the indicator in its history.

The Standard & Poor's 500 (SPX) index rose 5% and the Nasdaq composite (COMP) gained about 5%.

Stock gains accelerated late in the day after the FDIC - the agency that insures depositors in case of a bank failure - said it wants to increase the amount of money it can insure

mans1234

موقوف
ما كو فايده الحشي ضايع ما فيه أي شي تثبت معلومتك يالحبيب و مشكور على النقل و لو كان ليس دقيق إذ أن سوف يؤتون وفدرئاسي من أوربا (اليورو) و يظغط على الكونجرس الرافض و أيضا حملات مكوكيه ضاغطه من الديموغراطيين لأجل اقناعهم بعدم الوقوف هكذا من جانبهم و كما قيل سوف تنفرج الازمه ولكن ليس هناك نسبه 100% ولا حتى 10%

التصويت على القرار يوم الخميس على قناة العربية والعربية مو مصدر الا ابو المصادر

الفال الطيب

عضو نشط
التصويت على القرار يوم الخميس على قناة العربية والعربية مو مصدر الا ابو المصادر

نعم صحيح اذيع الخبر في النشرة الاخباريه بالجزيرة والعربيه صباح اليوم الاربعاء ثاني ايام العيد ..
التصويت السابق كان بمجلس النواب ..
والتصويت الجديد راح يكون في مجلس الكونغرس , بحضور اوباما وماكين ..

.

فارس777

عضو نشط
ما كو فايده الحشي ضايع ما فيه أي شي تثبت معلومتك يالحبيب و مشكور على النقل و لو كان ليس دقيق إذ أن سوف يؤتون وفدرئاسي من أوربا (اليورو) و يظغط على الكونجرس الرافض و أيضا حملات مكوكيه ضاغطه من الديموغراطيين لأجل اقناعهم بعدم الوقوف هكذا من جانبهم و كما قيل سوف تنفرج الازمه ولكن ليس هناك نسبه 100% ولا حتى 10%

ياخوي لا انا ولاانت اللي نحلل انا الحين اكتب المعلومه من خلال متابعتي سي ان ان وبي بي سي واسمع هذا الخبر اللي قاعد اسمعه الحين ان مجلس الشيوخ راح يصوت اليوم على الخطه كما ان رئيس مجلس الشيوخ ورئيسه مجلس الكنغرس وهم الاثنين من الحزب الديمقراطي وجهوا خطاب للرئيس الامريكي مؤكدين له موافقه المجلسين على الخطه واذا ماعندك تلفزيون بالبيت او ماتبي تصدق مو مشكلتي

فارس777

عضو نشط
طيب يااخ mans1234عندي فكره روح شغل التلفزيون في قناه اسمها BBCWوهي قناه تذيع الاخبار بالعربي وراح تسمع الخبر

mans1234

موقوف
طيب يااخ mans1234عندي فكره روح شغل التلفزيون في قناه اسمها bbcwوهي قناه تذيع الاخبار بالعربي وراح تسمع الخبر
لي صح بس
مشكور على فكره الخبر أتى بعد الساعه الخامسه جزاك الله خير مو قبل الساعه الثالثه تؤبرني و شكرا و فعلا مومشكلتك اذا كلامك علي أنا صح
و ترجمت و كشفت واستنجت و تخلصت ماكو عمي ماكو بالوقت اللي ذكرته
بس أنا دورت وبحثت وانت تقول 100% الله يسامحك الظاهر 100% عندك من باب المجاز و الكلام فقط يا أخي بعد قلبي اللي يبي يجيب معلومه يتأكد من قيمة المعلومه يعني هل المصدر موثوق به أم لا ثم سرعة المعلومه ثم نوع المعلومه هي العوامل الثلاث التي تؤثر في المعلومه و أنا بحث فيها وبسرعه وبنوعها وجدتك يا سيدي لا توجد العوامل اذا مافي معلومه وآسف على الاطاله

سابر ألاغوار

عضو نشط
اتوقع ان الخبر صحيح
تعودنا من الامريكان هالحركات

أبلغ زعيم الأغلبية الديموقراطية في مجلس الشيوخ السيناتور هاري ريد ورئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي الرئيس بوش بأنهما واثقان من إقرار خطة الإنقاذ المالي في الكونغرس قريباً.

وقد وجه ريد وبيلوسي إلى الرئيس بوش رسالة أكدا فيها استمرار التعاون مع حكومته لإقرار الخطة البالغ تكاليفها 700 مليار دولار في أعقاب التصويت ضد المشروع في مجلس النواب الاثنين.

وقال المسؤولان الديمقراطيان في تعليق على تصريح الرئيس بوش صباح الثلاثاء انهما سيواصلان بذل الجهود لتأمين تأييد من الحزبين لإقرار خطة تؤدي إلى إحلال الاستقرار في الأسواق المالية وفي الاقتصاد الأميركي وتحمي أموال دافعي الضرائب.

مجلس الشيوخ يناقش خطة الإنقاذ المالي

وفي نفس السياق، أعلن السناتور الديموقراطي جون كيري الثلاثاء، أنَّ مجلس الشيوخ قد يباشر الأربعاء مناقشةَ خطة الإنقاذ المالي، التي وضعتها حكومة ُ بوش ورفضها مجلس النواب الاثنين.

وأكد كيري أنَّ مجلس الشيوخ لن ينتظر مجلس النواب، وقد يبدأُ مناقشةَ خطة الإنقاذ التي وضعها وزير المالية هنري بولسون وتصل قيمتـها إلى 700 مليار دولار.

وفي العادة، ينتظر مجلس الشيوخ أن يـقر مجلس النواب مشاريع القوانين المحالة من الحكومة، قبل أن يباشر بمناقشتها.

ويميل مجلس الشيوخ أكثر من مجلس النواب، إلى إقرار خطة بولسون التي أدى رفضها الاثنين إلى تراجع أسواق المال العالمية بشكل كبير.

وأشار كيري إلى أن الأعضاء الديموقراطيين في المجلس سيجتمعون في الكونغرس لتحديد الطريق الواجب سلوكه حيال هذه الخطة.

mans1234

موقوف
شكرا لك سابر الأغوار واهتمامك بالموضوع والكتابه فيه انشالله موضوعك 100% ويغيرون الكم صوت النتيجه النهائيه ويصير من صالح اقرارالميزانيه لدعم الخطه وتتو ضح لنا الأمور ويبين الأقرع من أبو زلوف

أعلى