الف الف الف مبروك لملاك دولية م ا الدمج بعد العيد مباشره

:cool:علمت «النهار» من مصادر مطلعة أن اجراءات تقييم أصول شركتي «الدولية للمشاريع الاستثمارية» و«الديرة القابضة» وهما شركتان تابعتان لمجموعة البحر انتهت بالفعل وتم الاستقرار على أن أصول شركة الدولية للمشاريع الاستثمارية ستدخل ضمن أصول شركة «الديرة القابضة» في اطار عملية الدمج بين الشركتين. وذكرت المصادر أن الاعلان الرسمي لعملية الدمج سيكون في نهاية أكتوبر الحالي أو في بداية نوفمبر على أقصى تقدير. وفيما يتعلق بزيادة رأس المال لشركة «الديرة» بعد عملية الدمج قالت المصادر أن هذا الأمر جار دراسته وان الجمعية العمومية التي ستنعقد في أعقاب اتمام الدمج هي التي ستحدد هذا الأمر. وقالت المصادر أن «الديرة القابضة» بعد عملية الدمج ستسعى لتحقيق الأرباح وتعظيم الأصول، لافتين الى أن زيادة أصول الشركة ستمكنها من تحويل خسائرها الى أرباح

الراقي

بوعبدالله
مبروك على شنو؟
هل الدمج يعني ان السعر راح يرتفع ؟
بعد الدمج راس المال الجديد اكثر من 100مليون دينار واذا زادو راس المال جم راح يصبح؟
ودمج راح يكون تحت اسهم الديرة يعني كل واحد يملك 4اسهم في الدولية م ا راح يصبح واحد فقط؟

الوفره

موقوف
مبروك على شنو !
الحمدالله والشكر
انا اشهد انكم مساكين ما تعرفون شي

خالد العتيبي

عضو نشط
الدمج مو من صالح صغار المستثمرين !!!

مبروك على شنو؟
هل الدمج يعني ان السعر راح يرتفع ؟
بعد الدمج راس المال الجديد اكثر من 100مليون دينار واذا زادو راس المال جم راح يصبح؟
ودمج راح يكون تحت اسهم الديرة يعني كل واحد يملك 4اسهم في الدولية م ا راح يصبح واحد فقط؟

اخوي الراقي يعطيك العافيه
انا عندي 80الف سهم دوليه م أ
بعد الدمج مع الديره كم سهم راح يصير عندي؟

بو ذياب

موقوف
مبروك على شنو !
الحمدالله والشكر
انا اشهد انكم مساكين ما تعرفون شي

عسى ماشر ياخوي عندك اخبار ئينه عن السهم ؟
او تحليل
او الي قاعد تقوله مجرد راي شخصي وكلام دواوين ؟

الراقي

بوعبدالله
اخوي الراقي يعطيك العافيه
انا عندي 80الف سهم دوليه م أ
بعد الدمج مع الديره كم سهم راح يصير عندي؟

الله يعافيك ويسلمك
اهم شي سعر السهمين في اخر يوم تداول قبل الدمج اذا كان فرق السعر بين الديرة والدوليه م ا 4اضعاف راح يعطونك 20الف فقط في الشركة الجديدة
ولكن المشكله اذا صار التقسيم على كسر مثل 3,5 الله يعينكم على الكسور

khaled3030

موقوف
الله يعافيك ويسلمك
اهم شي سعر السهمين في اخر يوم تداول قبل الدمج اذا كان فرق السعر بين الديرة والدوليه م ا 4اضعاف راح يعطونك 20الف فقط في الشركة الجديدة
ولكن المشكله اذا صار التقسيم على كسر مثل 3,5 الله يعينكم على الكسور

بارك الله فيك اخوي شكو سعر السهم بالسوق على كلامك اصعد الديره بعشرالاف سهم لي نص وتصير الحسبه على كلامك خمس اسهم دوليه مقابل سهم ديره.
راح يتم تقييم اصول الشركتين وتقسيمها على عدد الاسهم بعدين يبين جم النسبه راح تكون للدمج

جمبازي

عضو مميز
شلون يصير دمج ..بدون اعلان للدمج ..وقيمة السهم المدموج بالنسبه

للدمج؟

الى عندى معلومه ينورنا .

الراقي

بوعبدالله
بارك الله فيك اخوي شكو سعر السهم بالسوق على كلامك اصعد الديره بعشرالاف سهم لي نص وتصير الحسبه على كلامك خمس اسهم دوليه مقابل سهم ديره.
راح يتم تقييم اصول الشركتين وتقسيمها على عدد الاسهم بعدين يبين جم النسبه راح تكون للدمج
هذي المعلومة مو من عندي انا سائل واحد من اعضاء لجنة السوق عن دمج اسهم البحر وهو شرح لي هذي الطريقة وقالي الوحيد المستفيد هو البحر وحتى القيمة الدفترية التي تعتمد على تقيم الأصول الديرة تقريبآ3اضعاف الدولية م ا
واتمنى اني اكون مخطأ

شلون رحتو فيها اول ماجابو طاري الدمج ارتفع السهم 350 والحين تقولون رحنا فيها والله انتو مايعجبكم العجب ولا الصيام برجب فسرلي انت شلون رحنا فيها يالنجدي ومنك نستفيد

شلون رحتو فيها اول ماجابو طاري الدمج ارتفع السهم 350 والحين تقولون رحنا فيها والله انتو مايعجبكم العجب ولا الصيام برجب فسرلي انت شلون رحنا فيها يالنجدي ومنك نستفيد

ياخوي انت حماسك زايد عن حده
والسهم سعره 116فلس ويوم الاثنين اللي هو اخر يوم تداول سعر السهم 116فلس وكان السهم مضغوط بأكثر من 5مليون سهم وماتردي كم راح يكون سعر الديره بعد الدمج والله يستر من توزيعة الاسهم واحد يقول 4مقابل خمسه وواحد يقول واحد مقابل 4
وبين حانا ومانا ضاع حلالنا
وهذا البحر صل علي النبي

النجدي ممكن تفسرلي شلون رحنا فيها اذكر يوم جابو طاري الدمج طارت اسهم البحر اسعار خياليه والحين صارهم سنه والدمج الان باروق البورصه او خلصومنها والدمج قريب انشالله يعني اسعار الحين نازله راح تقعد على هالاسعار من صجك

الراقي

بوعبدالله
ياشباب شركة خسرانة تندمج مع شركة خسرانة يعني شنو راح يطلع
بدون زعل الناس غاصة بأسهم البحر في دمج او بدون دمج شنو راح تفرق الكل ناطر متى البحر يحرك اسهمه

أعلى