استفسارات عن سهم المخازن

كرشة خير

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2004
المشاركات
102
الإقامة
احلى ديره
الي قاعد اشوفة يا جماعة الخير ان سهم المخازن من اقوى الاسهم الي عليها تداول او في المقابل في كميات بيع كبيرة على هالسهم....اكيد بتقولولي محافظ و بواكة....بس يعني امحافظ ما عندها سهم غير المخازن تلعب فية؟؟؟....هناك في زبين شركة اتعلق على مدار يومين و ثلالثة ولا شفنا امخاون تعلقت ولا مرة من اول السنة لي الحين.

ما اتظنون ان الكلام على هالاسهم انة اقوى سهم موجود او مستقبلة حلو خلا المضاربين بالبورصة ينكتون علية يشترون ويبيعون بنفس اليوم...و مو بس هم حتى كبار المستثمرين بعد؟؟؟؟؟

هذا الاستفسار الاول او ارجو ان الكل بيبدي راية بهالموضوع.

اما الشي الثاني الي عندة خبر متى راح يتفسخ السهم ينورنا ما علية امر او نكون لة من الشاكرين.

نحياتي
 

أبومحسن

عضو نشط
التسجيل
24 يناير 2004
المشاركات
70
يا اخي ما فهمت شي

أغلاط املائية واسلوب طرح (مكركب)
 

خوش ولد

عضو متميز
التسجيل
5 فبراير 2004
المشاركات
1,284
الإقامة
الكويت الحبيبة
شكلك صاقوطي بالعربي

اخي كرشة خير

انا لم افهم منك ولا شي نتيجة للاخطاء الاملائية وتدافع الجمل والكلمات بين بعضها البعض .... عموما انا الي فهمته منك انك تحتاج موعد انعقاد الجمعية العمومية لشركة المخازن وسوف يناقش فيها اقتراح مجلس الادارة بتوزيع 25% نقدي و 20% منحة وموعدها لم يتحدد حسب علمي والامر الاخر بالنسبة لسهم الشركة بطبيعة الحال لاحظنا العقود الممتازة لهذه الشركة وهذا سوف ينعكس على سهمها بالارتفاع بالتأكيد فاذا كنت تمتلك اسهم في هذة الشركة عليك بالصبر وطولة البال وتوقعاتي سوف يصل سهم المخازن في نهاية السنة الي ديناران


ملاحظة : اعلان ارباح الربع الاول في تاريخ 10 - 4 وتوقعات المتابعين ارباح الربع الاول تعادل ارباح السنة الماضية تقريبا وهذا الامر سوف يساعد في صعود السهم .

واذا كنت تريد معلومات اكثر عن الشركة تابع كتابات الاخ عليمي وانشالله تعم عليك بالفائدة
 
أعلى