ماذا استطيع ان افعل لمن يزعج الناس بسيارته بالعيون

الحالة
موضوع مغلق

Q8i11

عضو نشط
تتميز منطقة العيون باهالي أغلبهم ربّوا اولادهم بالشوارع ليس كلهم

و بحكم انني من سكان هذه المنطقه اعرف مداخلها و مخارجها و كل دوار ممكن ان يكب عليه الزيت لأنني رأيت مئات المرات حوادث تلك الدوارات لناس ابرياء لم يعلموا ان ذاك الدوار يحتوي زيت فيفقد السيطره على مركبته و يصطدم بعمود النور او يضرب الرصيف و يدمر سيارته , حدث لي مثل هذا الموقف قبل سنوات و كانت سيارتي هوندا ليجيند حديثه و غالية الثمن و الحمدلله و بقدرته لم تحدث أضرار تذكر
كنت أملك قبل سنه كاديلاك أسكاليد حديث و بعته خوفا من يوما ما يدمره بعض هؤلاء السفهاء بطيشهم و بعدم مبالاتهم بالآخرين و بعته بعد سنه مضطرا لهذا السبب

لدي جيب تويوتا 2006 أستعملته لسنتين للسائق للبيت حصلة له عدة حوادث بمنطقة العيون بتلك الدوارات منها حادث كان واقف بمواقف الجمعية لا له و لا عليه و اذا بآخر يصفط بجانبه و يصدمه , و لا أعلم أن كان ذاك السفيه يحمل فوق أكتافه عقل أم جوتي قديم حيث أنه هرب بعد ذلك بعدما رأى أن السيارة داخلها سائق هندي , و كأن الدنيا قامت عنده لسيارة تصليحها قد لا يتعدى 300 دينار
بحمد الله كنت أأمن على السيارة التي للسائق تأمين شامل ذهبي خلال تلك السنتين إستعمال
و لكنني أضطررت أن أدفع بعض الشيء لأن الحادث كان ضد مجهول

الصلاة بالمساجد اصبحت مخيفه خاصة للكبار بالعمر و خاصة في موسم الامطار و الشتاء عموما

هل لي الحق أن أرمي ذاك السفيه بحجر يدمر سيارته اذا مر بجانبي و ازعجني و ازعج اهل المنطقه أم أنني سأقع بمشكله ضدي

شباب الديره تلقاه راكب لكزس أو أنفينيتي و ما يعرف يشفط أو في أغلب الأحيان ما يحب يزعج الناس
مقارنة لشباب العيون و الجهراء عامه فسياراتهم قد تكون اي شيء حتى سكراب و لكن إكزوزها مشقوق و صوتها مزعج بالرغم انها سعرها قد لا يتجاوز الألف دينار و ببعض الحالات 200 دينار

يوجد حل مناسب جدا جدا و هو وضع 4 مطبات في كل دوار بمنطقة العيون لتلافي هذه الآفه التي من الصعب جدا علاجها حتى بقواة الأمن حيث شوهد بالسابق دورية للشرطة يشفط مع هؤلاء السفهاء بمنطقة العيون

هناك عدة حلول و لكن لايوجد مبادرة بينما أهل هذة المنطقة منزعجين جدا مما يجري و بعضهم لا يربي عياله حتى يصبح يوما ما رجل سفيه تربيت شوارع لا يعرف معروفا و لا ينكر منكرا

ماذا عن القانون المقترح في السابق عن عدم تأمين أي سيارة تجاوز عمرها 10 سنوات لأنه إقتراح رائع و من فكر فيه ذكي و فطين و أتمنى تطبيقه و أن لا ينسوه

أتمنى يوما ما أن أرى بلدي الحبيب الكويت خاليا من هذة الآفه الشفرولية كابريس حيث حوادثها كثيرة و من يقودها لا يبالي من بجانبه حتى لو كانت سيارته 200 مره ضعف السعر

الملفات المرفقه:

الحجم: 10.4 KB   المشاهدات: 341

بو شيوخة

موقوف
تستطيع أن تدعوا لهم بالصلاح والهداية
وهذا موجود في كل مكان -
والمراهق عدوا لنفسه - فما بالك بغيره
الله يهديهم

yoyo1983

عضو نشط
تستطيع أن تدعوا لهم بالصلاح والهداية
وهذا موجود في كل مكان -
والمراهق عدوا لنفسه - فما بالك بغيره
الله يهديهم

اوافقك الراي

طير

عضو نشط
مالك الا الصبر وش وداك العيون :)
اخي الكريم
يقول المثل : من أمن العقوبه أساء الأدب
بلد لايحترم فيه القانون ماذا يرجى من مراهقيه ؟​

q82007

عضو نشط
صعبه يا أخي العزيز ان نحمل الاهل اخطاء المراهقين واعتقد ان الحل سهل جدا هو ان تقوم الداخليه بحمله داخل المناطق وضبط السيارات المخصصه للتقحيص حيث ان جميعها لاتحمل دفتر ساري الصلاحيه وذلك بعد سن قانون يعطيهم الصلاحيه لحجز هذه السيارات ومعاينه الخبير الفني للسيارة

TAHOE

عضو مميز
يبيلهم خيازرين امنقعه بماي وملح

وهات يا تلبلب

بترولي نشط

موقوف
بصراحه هالموضوع منتشر مو بس بالعيون حتا بالمناطق العاشره وبشكل كبير

والحل من الاهل ووزارة الداخليه

المفروض الاهل يراقبون عيالهم

ووزارة الداخليه تحط قرارات صارمه بالهموضوع وتنشر دورياتها بالمناطق الي يكثر فيها تواجد الي يقحصون

يعني مثلا الي يقحص وما عنده إجازه ما يطلعها إلا لم يكمل ال 21 نوع من التاديب والي عنده تنسحب منه لمدت 4 سنين وفوق هذا تنحجز سيارته ويتغرم بعد

وعلشان هم ما نظلم هالشباب المفروض من الدوله تحطلهم اماكن وساحات مخصصه يستعرضون فيها وتكون مزوده بكل خدمات الطوارئ

يا اخي هذيل مسببين رعب للناس الي بالشارع

وصدقني لو الدوله جاده والقرارات تتطبق وعلي الكل راح ينبط حال االبلد بالنسبه حق هالموضوع وغيره

الله يحفظ لنا ديرتنا واهلها انشالله

ابوعايض

عضو نشط
الله يكون بعونكم هذي مشكله يتحملها البيت والداخليه ووزارة الاعلام
البيت : تربية الولد على ان يحترم نفسه وجيرانه والمجتمع وعلى الادب والنظافه

الداخليه : دوريات جواله في المناطق السكنه وفرض السيطره عليها وتطبيق القانون

الاعلام : دعايات توعويه وتغيير الافكار والعادات السييئه وغرس العادات الحميده

sanad2007

عضو نشط
الله يكون بعونك يااخي

لو كان هنالك رابطه او مكان يمارسون فيه هوايتهم نفس بعض الدول الخليجيه لما ذهبوا الى دوار الديزل

وكذلك الحال للذين يلعبون بملعب ابو ساره

للعلم : لست من سكان الجهراء واتشرف ان اكون منهم ولكن لشهرة الازعاج في هذا الدوار

NBK

عضو نشط
تتميز منطقة العيون باهالي أغلبهم ربّوا اولادهم بالشوارع ليس كلهم

و بحكم انني من سكان هذه المنطقه اعرف مداخلها و مخارجها و كل دوار ممكن ان يكب عليه الزيت لأنني رأيت مئات المرات حوادث تلك الدوارات لناس ابرياء لم يعلموا ان ذاك الدوار يحتوي زيت فيفقد السيطره على مركبته و يصطدم بعمود النور او يضرب الرصيف و يدمر سيارته , حدث لي مثل هذا الموقف قبل سنوات و كانت سيارتي هوندا ليجيند حديثه و غالية الثمن و الحمدلله و بقدرته لم تحدث أضرار تذكر
كنت أملك قبل سنه كاديلاك أسكاليد حديث و بعته خوفا من يوما ما يدمره بعض هؤلاء السفهاء بطيشهم و بعدم مبالاتهم بالآخرين و بعته بعد سنه مضطرا لهذا السبب

لدي جيب تويوتا 2006 أستعملته لسنتين للسائق للبيت حصلة له عدة حوادث بمنطقة العيون بتلك الدوارات منها حادث كان واقف بمواقف الجمعية لا له و لا عليه و اذا بآخر يصفط بجانبه و يصدمه , و لا أعلم أن كان ذاك السفيه يحمل فوق أكتافه عقل أم جوتي قديم حيث أنه هرب بعد ذلك بعدما رأى أن السيارة داخلها سائق هندي , و كأن الدنيا قامت عنده لسيارة تصليحها قد لا يتعدى 300 دينار
بحمد الله كنت أأمن على السيارة التي للسائق تأمين شامل ذهبي خلال تلك السنتين إستعمال
و لكنني أضطررت أن أدفع بعض الشيء لأن الحادث كان ضد مجهول

الصلاة بالمساجد اصبحت مخيفه خاصة للكبار بالعمر و خاصة في موسم الامطار و الشتاء عموما
هل لي الحق أن أرمي ذاك السفيه بحجر يدمر سيارته اذا مر بجانبي و ازعجني و ازعج اهل المنطقه أم أنني سأقع بمشكله ضدي

شباب الديره تلقاه راكب لكزس أو أنفينيتي و ما يعرف يشفط أو في أغلب الأحيان ما يحب يزعج الناس
مقارنة لشباب العيون و الجهراء عامه فسياراتهم قد تكون اي شيء حتى سكراب و لكن إكزوزها مشقوق و صوتها مزعج بالرغم انها سعرها قد لا يتجاوز الألف دينار و ببعض الحالات 200 دينار
يوجد حل مناسب جدا جدا و هو وضع 4 مطبات في كل دوار بمنطقة العيون لتلافي هذه الآفه التي من الصعب جدا علاجها حتى بقواة الأمن حيث شوهد بالسابق دورية للشرطة يشفط مع هؤلاء السفهاء بمنطقة العيون

هناك عدة حلول و لكن لايوجد مبادرة بينما أهل هذة المنطقة منزعجين جدا مما يجري و بعضهم لا يربي عياله حتى يصبح يوما ما رجل سفيه تربيت شوارع لا يعرف معروفا و لا ينكر منكرا

ماذا عن القانون المقترح في السابق عن عدم تأمين أي سيارة تجاوز عمرها 10 سنوات لأنه إقتراح رائع و من فكر فيه ذكي و فطين و أتمنى تطبيقه و أن لا ينسوه

أتمنى يوما ما أن أرى بلدي الحبيب الكويت خاليا من هذة الآفه الشفرولية كابريس حيث حوادثها كثيرة و من يقودها لا يبالي من بجانبه حتى لو كانت سيارته 200 مره ضعف السعر

اكيد انت عندك فلوس وباقي شباب العيون والجهراء فقاره على قد حالهم

قلم حر

عضو مميز
الواسطه هي المشكله

مره صار تشفيط بمنطقتنا وازعاج وقام رفيجي ودق على المخفر وقال لهم
لحقونا ما نقدر ننام من الازعاج هنيه رد عليه الشرطي وقال اللي يقحصون فلان
وفلان وقال اساميهم وفعلا كان هم اللي يقحصون قال له رفيجي زين والحل
قال الشرطي كله نمسكهم ويحطون واسطه ويطلعون ملينا منهم روحوا لهم
للبيت وقولوا لهم لا تشفطون الله يخليكم

ناصر بوبدر

عضو نشط
ياجماعه الخير
صلوووو على النبي
وكل الناس فيها خيرها وشرها
من بدووو وحضر
والبيت الوواحد فيه الزين وفيه الشين
نفس العوود كله خشب بس واحد ريحه زين
وواحد ماودك اتشمه
وعالعمووم انا ماتووقعت اشووف هالشي بينك
لانك اكبار والمنتدى اكثره عقال ومادري شالي صاير بينك

sms 74

عضو نشط
اتوقع راح يتسكر الموضوع

:؛)

يا جماعة انا ما غلطت واذا انا غلطان فهموني شنو خطاي انا قلت رايي بصراحة ووضوح وما قلت الكل ما عممت قلت الغالبية ,, وارجع واقول انا بدوي وما فيها شي اذا قلنا اللي لنا واللي علينا والحق ما ينزعل منه واذا الناس بتتعاطى المواضيع بهالطريقة ما راح نوصل لحل لازم نتقبل جميع الآراء وانا اؤكد اني ما غلطت على احد وما راح ادخل معاه في مهاترات مالها داعي ,,,وصراحة اذا صار فيه غلط انا معاج يا ليلى انه يتسكر مع شكري لج

yoyo1983

عضو نشط
يا جماعة انا ما غلطت واذا انا غلطان فهموني شنو خطاي انا قلت رايي بصراحة ووضوح وما قلت الكل ما عممت قلت الغالبية ,, وارجع واقول انا بدوي وما فيها شي اذا قلنا اللي لنا واللي علينا والحق ما ينزعل منه واذا الناس بتتعاطى المواضيع بهالطريقة ما راح نوصل لحل لازم نتقبل جميع الآراء وانا اؤكد اني ما غلطت على احد وما راح ادخل معاه في مهاترات مالها داعي ,,,وصراحة اذا صار فيه غلط انا معاج يا ليلى انه يتسكر مع شكري لج

الله يعطيييك العافيه اخوووي انا ماقلت انك غلطان ولا اي احد من الاعضاء غلطان بس عادتا اي موضوووع اكون فيه نقاش حاد يتسكر

وشكرا لك

sms 74

عضو نشط
اذا على التربية

روح شارع الخليج وغيره

روح للمجمعات(مارينا ...افنيوز...الخ)

وراح تعرف من المتربي:)

الناس فيهم الطيب وفيهم الردي

انا معاك الناس فيهم الطيب والردي وانا ما اعمم ,,,
اما بالنسبه لشارع الخليج وغيره انا شايف وعارف ونرجع نقول الزين والشين بكل مكان وانا اللي خلاني اكتب عن هالموضوع من حر ما فيني والله الواحد يشوف اشياء تكدر الخاطر خصوصا دوار العيون ( الديزل ) وطبعا في عامة الشوارع

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
السلام عليكم

الموضوع ما يتسكر اذا كان فيه فايدة وما فيه تجاوز للقوانين
بعض الاحيان تطرح وتسرد الحقيقة بشيء من المبالغة او التعميم الغير مدعوم بدراسه او قد تكون تلك الحقيقة فيها شيء من الحساسيه لاطراف معينه فالافضل استخدام اسلوب التلميح لمعالجة المشكلة والابتعاد عن التعيين والتخصيص...

وفقكم الله

sms 74

عضو نشط
الله يعطيييك العافيه اخوووي انا ماقلت انك غلطان ولا اي احد من الاعضاء غلطان بس عادتا اي موضوووع اكون فيه نقاش حاد يتسكر

وشكرا لك

الله يعافيج واطلب من الله انه يوفق الجميع ويهديهم واولهم انا علشان ما احد يزعل مع خالص الشكر

Latino

عضو نشط
السلام عليكم

الموضوع ما يتسكر اذا كان فيه فايدة وما فيه تجاوز للقوانين
بعض الاحيان تطرح وتسرد الحقيقة بشيء من المبالغة او التعميم الغير مدعوم بدراسه او قد تكون تلك الحقيقة فيها شيء من الحساسيه لاطراف معينه فالافضل استخدام اسلوب التلميح لمعالجة المشكلة والابتعاد عن التعيين والتخصيص...

وفقكم الله

الله يوفقنا جميع وجزاك الله كل خير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى