يمكننى تصدير السيارات من المانيا الى الخليج

الحالة
موضوع مغلق

ahmadm

عضو نشط

kuwaitey

عضو نشط
اخواني بعد ماقريت الموضوع حبيت اشارككم باللي عندي واتمنى اني ماقصرت مع احد ..

بالنسبه للسيارات من المانيا السعر اللي تحصلونه بالمواقع للسياره المعروضه يكون السعر شامل الضريبه وهذا للي مقيمين بالمانيا لاكن اذا اشتريت السياره وجيت تشحنها للكويت ولا غيرها مكتب الجمارك اللي عندهم هناك يرجع لك 19,6 او 20 % تقريبا من القيمه اللي اشتريت فيها السياره يعني السياره اللي قيمتها 10000 الاف يورو تكون بـ 8000 تقريبا وهذي المعلومات من صديق قريب لي يتخصص بالطب هناك يعني اهو طبيب ورايح هناك ياخذ تخصص وبنفس الوقت شغال بالسيارات وهذا الكلام من لسانه لي قبل ثلاث ايام والسؤال اذا هذا الكلام صحيح ليش مايوضح الاخ اللي حاط الموضوع هذا الشي بمعني مبلغ الضريبه اللي راح يسترجع بعد شحن السياره بجيب منو يروح ؟؟

اتمنى مايزعل علي الاخ صاحب الموضوع و ماكون طولت عليكم واني اكون فدتكم بشي ..

تحياتي للجميع ..

كلامك صحيح اخوى والقانون هذا ينطبق على موديل اخر خمس سنوات

وبنفس الوقت طريقة العرض تختلف

فى عرض يكون شامل قيمة الظريبه وفى عرض مخصوم منه قمية الظر يبه

بور-صا

عضو نشط
هذا الموضوع يمكن ان يكون بالنسبة للسيارات الجديدة وهذه خطة لتنشيط الصادرات من السيارات المصنعة محليا على حسب معلوماتى والا كنت انا اشتريت السيارات من المانيا وبعتها فى المانيا تانى يوم والمكسب 20% ......وهذا غير منطقى
وانا عمرى ماازعل من مشاركتك لان كلامك زوق والغرض منه تنوير الاذهان لما فى العقول والابدان وهذا مصلحة للجميع وجزاك الله خير الجزاء
ما يحزننى هو اسلوب الاخ بورصا لانه دائما يلقى الاتهام ويصطنع العداوة وهذا لايتماشى مع اخلاق الاسلام وكل هذا لسبب بسيط انه يعمل فى نفس المجال(السيارات)
واحب افهمه ان رزقك على الله ولاتخاف وبدلا من عداوتك يمكننا الاتحاد كما يفعل الاوروبيونوالله ولى التوفيق

بما انك قد تطرقت في حديثك لي بشكل مباشر اود هنا ان اوضح بأنك تشك في نفسك وتراوغ مع من يطلب منك الوضوح في موضوعك المطروح على أعضاء المنتدى الكرام ومن ثم تتجاهل مطالبنا وهو أبسط حق من حقوقنا في توضيح ارقام الشخص اللذي تتعامل معه في الكويت على حسب ادعائك لكي نتأكد من مصداقيتك !! فمرة تقول بأنك تتعامل مع شركة ومرة أخرى تقول بأنك تتعامل مع شخص وصديق! تناقض!..أشك في وجوده والسبب لأنك فضحت نفسك بنفسك عندما طلبت مني ان أكون شريك لك ومما هو واضح اعلاه!! العب غيرها! وتجاهلك هو اللذي يترك انطباع مريب عن غموض نشاطك ... وأتهامك الباطل لي بصنع العداوة لأنك شخص مبهم وغير واضح وتحاول خلط الأوراق لتستمر بغموضك والدفاع عن نفسك بأي ثمن! ولكن أنتبه!! دفاعك عن نفسك لايكون بالأساءة لغيرك لأنك لاتسيئ الا لنفسك ...ولن يأتي واحد مثلك لنتعلم منه الاخلاق ولله الحمد ؟؟؟ لأن أخلاق المسلم التي تجهلها و تتحدث عنها سوف ابينها لك هنا:
على البائع المسلم أن يبين ما في سلعته، وأن يصدق في بيعه، حتى يبارك الله -عز وجل- له في تجارته. يقول النبي صلى الله عليه وسلم: (الْبَيِّعان بالخيار ما لم يتفرقا، فإن صدقا وبيَّنا بُورِكَ لهما في بيعهما، وإن كتما وكذبا مُحِقت بركة بيعهما) [البخاري اما بخصوص ادعائك بأني أعمل في مجال السيارات فعليك الأن أن تثبت صحة كلامك الساذج الذي يدل على مراوغتك لكي تبرر غموضك وتنقاض نفسك وتستمر في خداعك المكشوف ...ولو كنت انا اتاجر بالسيارت على حسب ادعائك الفارغ..هل تجارتك الغامضة هي اللتي ستأثر على مركزي كتاجر سيارات ؟؟:) ولو كنت انت واضح في طرحك لموضوعك واطمئنة قلوبنا لعرضك النزيه والله لن تجد غير الدعم والمؤازرة منا ... هناك تحفظ على ماتطرحه فأثبت غير ذلك وعرف عن نفسك أكثر .

hwawi

عضو نشط
مســـــاء الخير...

اخــــــــــ العزيـــــــــز ــــــــــــــــــي...

انا ابي 3سيارات من المانيا

بي ام دبليو 730موديل 2006

مرسيدسs350 ابيض بانوراما موديل 2006

مرسيدس سي ال اس 350موديل 2006

ومشكووووووووووووووووووووووووور...

general_q8

عضو نشط
أخواني لتوضيح== صحيح في سيارات فيها تاكس ألي أهي الضريبة بس مو كل سيارة فيها بس أغلبهم فيها وخصوصا أذا ألي يبيعلك عربي مايبلغك بالضريبة علشان == أنتو عارفين شنو
أما مبلغ الضريبة بالسابق 1.6 ألحين 1.9 === بس للحق=== مو كل سيارة فيها ضريبة===نيتو=== يعني بدون ضريبة بعدين ماأنصح بالشراء ألحين اليورو بالعالي

abo-rashed

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اخواني انا مثل ماقلت بمشاركتي اللي قبل هذي انه هذي المعلومات من صديق لي وعلى فكره يقول انه يوم جاء للكويت باجازته عشان العيد هذا الله يعوده علينا معلى الامه العربيه والاسلاميه بالخير والمحبه والعافيه يقول جايب هدايا لأهله وبالمطار رجعوله قيمة الضريبه يعني مو بس على السيارات ولاكن مثل ماقال الاخ انه الضريبه على اخر خمس موديلات هذي ما اعرفها وما اضن لان على حسب علمي او الكلام اللي وصلني انه على كل شي ضريبه بمعني لو على اخر خمس موديلات ليش الشعب الالماني والمقيمين بالمانيا يدفعون 20 بالميه ضريبه عشان اخر موديل يقزرونها بغير هالموديلات .. :)

اما بالنسبه للاخ البورسعيدي حبيب قلبي لو الشغله بالذكاء اللي فكرت فيه لما قلت اشتري وابيع بالمانيا ثاني يوم ربحي 20 الميه جان كلنا عزلنا من هالديرها واشترينا وبعنا هناك والشغله يا البورسعيدي اللي اتمناها انك ترجع لمشاركتي وتقراها عدل عدل وتفهم شنو انا قايل انا قلت لك انه ( السياره اذا اشتريتها وجيت تشحنها للكويت او غيرها يرجعون لك 20 بالميه من القيمه للسياراه يعني الضريبه اللي كانوا ماخذينها عليك لاكن اللي مقيم بالمانيا ماله شغل الضريبه لاشطينها منه غصب مو طيب منه ) اتمنى انك فهمت كلامي واتمنى اكثر انك تصفي النيه وتعطينا رقم صديقك اللي بالكويت عشان انا وغيري نقدر نتفاهم معاه ونضمن حلالنا والضامن الله سبحانه على الاقل نعرف اللي لنا واللي علينا هذا تعبنا مو لاقينها بالشارع الله يرضالي عليك ..

تحياتي للجميع ..

مســـــاء الخير...

اخــــــــــ العزيـــــــــز ــــــــــــــــــي...

انا ابي 3سيارات من المانيا

بي ام دبليو 730موديل 2006

مرسيدسs350 ابيض بانوراما موديل 2006

مرسيدس سي ال اس 350موديل 2006

ومشكووووووووووووووووووووووووور...
يوجد سيارة سى ال اس10.2006ماشى69.718 لون بنى والداخل بيج والتجهيز خشبى والسعر15200دينار ,توجد سيارة رائعة اس350موديل2006ماشى 15000كم فقط وسعرها15.000فقط لو
اما البى ام المتواجد حاليا ماشى اكتر من 70.000كم فاصبر يومين وانا ابحثلك و ارجوا مراجعة الخاص

محلل السوق

عضو نشط
اخواني بعد ماقريت الموضوع حبيت اشارككم باللي عندي واتمنى اني ماقصرت مع احد ..

بالنسبه للسيارات من المانيا السعر اللي تحصلونه بالمواقع للسياره المعروضه يكون السعر شامل الضريبه وهذا للي مقيمين بالمانيا لاكن اذا اشتريت السياره وجيت تشحنها للكويت ولا غيرها مكتب الجمارك اللي عندهم هناك يرجع لك 19,6 او 20 % تقريبا من القيمه اللي اشتريت فيها السياره يعني السياره اللي قيمتها 10000 الاف يورو تكون بـ 8000 تقريبا وهذي المعلومات من صديق قريب لي يتخصص بالطب هناك يعني اهو طبيب ورايح هناك ياخذ تخصص وبنفس الوقت شغال بالسيارات وهذا الكلام من لسانه لي قبل ثلاث ايام والسؤال اذا هذا الكلام صحيح ليش مايوضح الاخ اللي حاط الموضوع هذا الشي بمعني مبلغ الضريبه اللي راح يسترجع بعد شحن السياره بجيب منو يروح ؟؟

اخوي ابو راشد كلامك 100% صـــــــــــــــــــــــــــــــــح

وانا كلمت اكثر من شخص بالمانيا وقالي نفس الموضوع ولكن بعض اهل السيارات يحط اعلان عن سيارته بالمواقع ويكون خاصم مبلغ الضريبة فتلقى سعرها اقل من غيرها لان عند تصدير السيارة راح ياخذ قيمة الضريبة والبعض الثاني يقول السعر شامل الضريبة لانه الضريبة بالاساس للي صدر السيارة

اما سالفة مافي ضريبة على السيارات الالمانية فاقوووووول للاخ صاحب الموضوع البور سعيدي العب غيرها

والسلام ختام

ياجماعة انا ماكان لى علم كبير بهذا الموضوع لانه اساسا اختصاص اخى المقيم بالمانيا وعندما كنت اطلب منه السيارات المطلوبة كان يضع الاسعار مخصوم منها هذه الضريبة للسيارات اللى عليها ضريبة
وانا ملاحظ ان الكلام الخارجى فى هذا الموضوع اكت بكتير من السيارات المطلوبة ويعتبر هذا سبب رئيسى لانى لم اضع رقم صديقى او رقم الشركة اما بالنسبة لمن قال انه عايز يضمن امواله لانه مش لاقيها بالشارع فيوجد مثل مصرى يقول خليك ورا الكداب حتى باب الدار يعنى تعامل معى بثقة وانا اوعدك انك مش هاتدفع الاموال الا فى ايدى امينة بالكويت
واشكر كل من شارك فى هذا الموضوع للحفاظ على اموال اخوانه
وربنا يعطى كل منا على حسب نيته.....وانا منتظر طلباتكم
وكل عام وانتم بخير

ahmedo smith

عضو نشط
ولد عمي اسعارة حلوة سي الي اس موديل 2007 يقول 30الف يورة يعني بحدود 11 الف دينار شتبي بعد بس نبي الضامانات اخوي ايمن علشان انسوي معاك بزنس حلو

بن حمدان

عضو نشط
لوسمحت بغيت 260seموديل 1989أو1990 و1991 جير عادي يفضل دبل أيرباق كم سعرها واصلة الكويت

الحالة
موضوع مغلق
أعلى