اي شركة شحن افضل ؟

الحالة
موضوع مغلق

y0usef

عضو نشط
شركة زاجل اكسبريس تشحن عطور والسعر تغير بالنسبة لدولار صار يحسبونة 0.267 وسعر النصف كيلو 2.25
وكل اضافة نص كيلو 1.75
و كل ما يزيد الوزن يقل السعر ولا وزيدك خبر راح ينزل سعر الوزن......
بـــــــــــــــــــــــس فية شغلة مو منتهين لها ياشباب . زاجل تدفع عن الزبون اذا ما عنده فيزه

يا شباب ليش ما نسوي مقارنة بين الشركات ونقرر اي وحده نتعامل معها .

A - سعر الوزن
1- dhl نص كيلو 2.5 دينار وكل اضافي 2 دينار
2- aramex نفس dhl
3- zajel نص كيلو 2.250 دينار وكل اضافي 1.75 دينار

B - التأمين
1- بس شركة زاجل تضمن بضاعتك من البايع الي المشتري اذا البايع نصاب يقولون لك تاخذ فلوسك من زاجل مالك شغل بالبايع نصاب ولا زين

2- باقي الشركات ما تضمن لك الا بعد ما يوصل لهم بالصندوق مالك بس اذا البايع نصاب يعني فلوسك راحت عليك
لا وكم يردون لك بس 100$ اعلى مبلغ يعطونط
C - الشركة الوحيدة الي تطلب سيارات زاجل وتضبطك بالشحن وتضمن السيارة وتدفع للبايع وتكلمة و اي شي تبة كلم صاحب الشركة مباشرة.

D- زاجل الشركة الوحيدة الي تتصل لك عالبايع وتكلمة لك بلاششششششششششش و تكاسرة بالسعر

يبةةةةةةةةة والله زاجل وبس مجربة

واللة جدامي فية واحد اشترى اربع دسكات مع السفايف ( 25KG ) وصل غير والله ردو السفايف على حسابهم ... اي شركة تسوي جذييي

Bo-Jarrah

عضو نشط
للتوضيح والتصحيح
ارامكس سعر اول نص كيلو 3 دنانير وكل نص كيلو اضافي 2800

والله يا شباب اذا صج زاجل بهالمستوى انا باجر اروح اشترك

بس ياليت نشوف اقناع اكثر من ناس مجربه

وكل الشكر لكم

AL_ESSA

عضو نشط
يوجد شحن جوى وبرى وبحرى - يعتمد الشحن على البضاعة اللتى تحتاجها وكمياتها والدولة اللتى تريد الشراء منها وطريقة الشراء - لازم يكون سؤالك واضح بالتفصيل اذا كنت تبى اجابة واضحة
فمثلا اذا كانت بضاعتك من بيروت وسوريا وايران وما شابه فعليك بالشحن البرى اما اذا كانت من ايطاليا والصين والبرازيل وفيتنام وما شابه فعليك بالشحن البحرى بشرط انها تكون كميات اما اذا كنت ستطلب قطعة او اكثر فعليك بالشحن الجوى -- هناك اجابات كثيرة لذلك يجب ان يكون سؤالك واضح

y0usef

عضو نشط
للرفع

Bo-Jarrah

عضو نشط
اهو في ارخص بس مو احسن ! وهذي مشكله

زاجل ارخص بس شلون الخدمه بشكل عام ؟

y0usef

عضو نشط
انا عن نفسي شايف انها من افضل الشركات في الخدمة

الحالة
موضوع مغلق