@@@ممــكــن طــلــب صــغــيــر@@@

الحالة
موضوع مغلق

أبوغازي...!

موقوف
ســلام عليكم...

@@@عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير@@@

اخواني ابي منكم طلب صغير...

اخواني والله انا سمعت عن تلفون اسمه: أي فون يقولون حلو حيل وانا شفت شكله حيل حيل حلووو بس انا افكر اخذ واحد...
بس مااعرف شنو احسن مواصفات...
تكفون ابيكم تعطوني احسن مواصفات مالكم شغل بسعر بس ابي احسن مواصفات يعني جم جيجا...
ومن هسوالف...

@@@وشكرا@@@

daywalker

عضو نشط
نصيحتي لك انتظر الاي فون الي ذاكرته 16 غيغا

راح ينزل قريب .............

daywalker

عضو نشط
و الله انا ما افهم فيهم حيل لكن الجديد غالبا احسن ............

mohamm3d

عضو نشط
انا سمعت ان البلوتوث ماله بس يقبل سماعه بلوتوث اما نقل ملفات لا مادري صح او غلط والشباب يفيدونك ,,

أبوغازي...!

موقوف
مشكووووووورين,,,بس اانا بسأل هم كلهم نفس النوع,,,بس شنو الي يختلف المومري بس؟؟؟وشنو يجي منه الوان بس لون اسود,,,انزين اهووو كله يجي تش وانا سمعت اني اقدر اركب عليه خط داته...
انا بس ابي احسن نوع شنو الي موجود في الكويت حاليأ...؟؟؟

بوحمود1

عضو نشط
شوف اخوى انا ماافهم فيه وايد،،، لكن اللى اشوفه كل من ياخذه يبيعه لأنه مواصفاته اغلبها للانترنت ،،، واللى ينفعهم اللى فى امريكا لان الوايرلس فى كل مكان ،، اما اهنيه استعماله محدود عشان جذى مومرغوب ،،،، وهذا راى فيه والله يوفقك

أبوغازي...!

موقوف
شوف اخوى انا ماافهم فيه وايد،،، لكن اللى اشوفه كل من ياخذه يبيعه لأنه مواصفاته اغلبها للانترنت ،،، واللى ينفعهم اللى فى امريكا لان الوايرلس فى كل مكان ،، اما اهنيه استعماله محدود عشان جذى مومرغوب ،،،، وهذا راى فيه والله يوفقك

مشكووور اخوي...
تبي اصج انا ابيه حق الانترنت واهوو يعرض افلام وأغاني نفس أي بود بس هذا أي فون ,,,, وانا ماا اعرف شنو مواصفاتهم...

أبوغازي...!

موقوف
سلام عليكم...
الي عندا واحد نظيف مو مزلق وكامل واحسن نوع,,,ترا انا شراي,,,اكتبو علي الخاص وانا ارد عليكم وحطو رقم تلفونكم بعد...

@@@شكرأ@@@

الحالة
موضوع مغلق
أعلى