وزير المالية : حان وقت الدخول للبورصة

كوادر

عضو نشط
الله يسامحك يا الشمالي هذا كلام وزير مختص

قول الله يسامحه اذا قام من كرسيه و غيره واحد ادمى افهم منه اشوى مسك مكانه لكن قاعد لين الحين و يهبب و يعفس الدنيا تو الناس على هالكلمه. على العموم اخينا الشمالى وولد عمه باقر يعتقدون ان تصريحاتهم مافى عليها اى مشكله والسبب ان لين الحين قاعدين بمكاتبهم والخير موجود والمخصصات تتوزع و سفرات العمل تزيد عشان يحلون المشاكل الاقتصاديه.

المفروض اتقول الله يساعدهم و يصرفون الالاف اللى ياخذونه من الوزاره.

دولاركو3

موقوف
الشمالي لـ الوطن: وضع البورصة مطمئن وحان الوقت لدخولها

مصطفى الشمالي

كتب مطيران الشامان: فسرت الحكومة ما حدث في البورصة من هبوط مؤشرها الى «زيادة رساميل شركات ومنح اعطيت الى مساهمين.. لكن سوق الاوراق المالية حاليا مطمئن وحان الوقت الى دخوله».

ولفت وزير المالية مصطفى الشمالي الى «تأثر الاقتصاد الكويتي بالازمة المالية في الولايات المتحدة الامريكية.. فالاقتصاد الامريكي أبو الاقتصادات في العالم لحجمه الكبير وما يضمه من مؤسسات مالية عالمية قوية.. وبالتالي لا بد ان تتأثر الكويت نظرا لعلاقتها ببنوك عالية الاثر».

وقال الشمالي لـ «الوطن» ان «ما حدث للبورصة الكويتية لا علاقة مباشرة له بالازمة العالمية.. لكن ما حصل في السوق هو زيادة رأسمال الشركات والمنح التي اعطيت الى المساهمين، وهذا امتص جزءا من السيولة».

وتابع الشمالي: «حان الوقت للدخول الآن الى السوق، خصوصا ان الوضع مطمئن بعد تدخل الصناديق التابعة للهيئة العامة للاستثمار وغيرها من المؤسسات المالية للدولة». مضيفا «نعتبر الوقت الحالي هو وقت الدخول والشراء المناسبين للمتداولين في البورصة».

تاريخ النشر 02/10/2008

تصريح خطير جدا

اذا بامكان التجار الان تخفيظ الاسعار وبالتالي سوف يتم احراج الوزير سياسيا

تصريح ياب الناس اكتاف

لو بدوله متقدمة جان هلوزير من زمان قضبوه الباب

دايــم

بوتركي
معالي الوزير ،،
أسمحلــي

معاليكم ما عرف متــي موعد صرف علاوة الخمسين دينار ،،
وصرح عنها ثلاث مرات ،، إلــى أن صدق بالتصريح الثالث !!
وهي كانت تحت تصرفكم ،،

فكيف لكم بمعرفة وقت الشراء المناسب ؟؟

انا اشير على معاليكــم ان تصرح ثاني مره بأي وقت
مـــن تاريــخ 2/11 إلــى 15/11

اتبع النصيحه يامعــالــي الــوزيــر

:):):)
[/center]

eng-no1

عضو نشط
اول تصريح للوزير بتاريخ 25/9 و بعدها صرح جم تصريح و من تاريخ 25/9 الى يومنا هذا المؤشر خسر اكثر من 2000 نقطه و انا لاحظت ان كل ما يصرح الوزير يطمئن المتداولين نلاحظ بعدها على طووول المؤشر ينزف بالنقاط..
وهذا وجهة نظري و مشكووورين

Hamor

عضو نشط
اي شراء اي بطييخ يمعود نشتري السوق حمر يمعود للحين السوق مو مستقر

wooow

عضو نشط
معالى الوزير ( الدجه ) لما صرحت حان وقت الدخول والشراء للاسهم

سؤال يسدح نفسه؟؟
- هل عملت بنصيحتك وشريت انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وما هو شعورك اذا كنت شارى حالياا ؟؟؟؟؟؟ وما هو شعورك اذا ما شريت وورطت العالم اللى شرو ؟؟؟؟؟

السهم الخطير

عضو نشط
اللهم اجعل كيده في نحره اذا نيته التصريف لا حول ولا قوة الا بالله الأسهم انخفضت 60% من قيمتها بعد تصريحه المشؤوم انا لله وانا اليه راجعون

مستثمر سابق

عضو نشط
يا الشمالي انت وزير و لا محلل مالي اي شكو تورط العالم و تعطي توصية بالدخول للسوق ... جد قمت اشك انه متواطىء مع التجار في عملية التصريف على صغار المتسثمرين .

ورق خسران

عضو نشط
يا جماعه خلونا نشوف طريقه ونرفع عليه قضيه على ادعاءه الكاذب على المواطنين اللي بتصريحه هذا وهو احد اعضاء الحكومه وقد يكون ممثل للحكومه بمثل هذا الخطاب الذي يدعو الناس الى خسارة كل ما يملكووون انا واحد من الناس كنت ببيع بس يوم صرح قلت خلاص السوق بيعدل هذا وزير الماليه مو واحد عادي واليوم انا عندي عقوود قاعده تتفصخ بسبت هذا التصريح اللي قاله الله لا يوفق كل من تسبب في خسارتنا ان شاء الله حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

talal555

عضو نشط
يا جماعه خلونا نشوف طريقه ونرفع عليه قضيه على ادعاءه الكاذب على المواطنين اللي بتصريحه هذا وهو احد اعضاء الحكومه وقد يكون ممثل للحكومه بمثل هذا الخطاب الذي يدعو الناس الى خسارة كل ما يملكووون انا واحد من الناس كنت ببيع بس يوم صرح قلت خلاص السوق بيعدل هذا وزير الماليه مو واحد عادي واليوم انا عندي عقوود قاعده تتفصخ بسبت هذا التصريح اللي قاله الله لا يوفق كل من تسبب في خسارتنا ان شاء الله حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=133985

أنا معاك في رفع القضية

نفس اللي حصل معاك حصل معاي

شرايك نشوف لنا محامي ونوكله برفع قضية

إذا مستعد عشان أعطيك تلفوني ونتواعد عند محامي يون له قوته ووزنه ؟

بوحسين11

موقوف
نعم كلامه صحيح حان وقت الدخول

كلامه صحيح

الناس كانت تجمع الاسهم واحنا من الخوف نبيع

كان ينزل زياده عشان يخضك زياده واهو يجمع

هذا السوق يابابا

وصعد عقبها 2000 نقطة شوف المتوسط لكل سهم قام بشراءه في ذيك الفتره كم مره دبل معاه

الدكتور123

عضو نشط
يمكن عنده اسهم طايحه بجبده ويبى السوق يصعد......اللهم ارزق الشمالى وارزقنا معاه............امين يارب العالمين

tools

موقوف
الله الستار

شكله بيروح 5000 او 4500 ::verymad::

rouzy

عضو نشط
تصريح وزير المالية الشمالي كان مرتبطا بموافقة مجلس الامة
على خطة الحكومة للتنمية ذات البلايين من الدنانير ... والتي ستنفذ خلال السنوات القادمة تباعا ابتداء من هذا العام..

وهكذا فإن توقعاته أساسها أن خطة التنمية هي السبب المباشر لإنعاش أسعار البورصة من الان فصاعدا ... يعني أن انتعاش البورصة في نظره لم يكن كأمنية شخصية أو بدون أساس... بل على أساس خطة التنمية. وهذا الاساس قوي جدا بلا شك وتأثيره الايجابي مؤكد... والله أعلم.

إذن هل سيندم من يشتري الان بالاسعار الحالية الطايح حظها ... أم سيجني ربحا معتبرا من الان فصاعدا ..؟؟؟؟؟

وكذلك هل سيندم من يمسك بأسهمه لغاية وصول اسعارها للسعر المرسوم الذي سيحقق له نسبة الربح المرسومة ..؟؟؟؟؟

وما الرزق الا على رب العالمين جل شأنه.

Winchester SX3

عضو مميز
نعم كلامه صحيح حان وقت الدخول

كلامه صحيح

الناس كانت تجمع الاسهم واحنا من الخوف نبيع

كان ينزل زياده عشان يخضك زياده واهو يجمع

هذا السوق يابابا

وصعد عقبها 2000 نقطة شوف المتوسط لكل سهم قام بشراءه في ذيك الفتره كم مره دبل معاه

حجي التصريح بـأول اكتوبر

تقريبا كان السوق بحروة الــ 11,000 نقطه !!
نزل لي 6,300 وتقول كلامه صح!!!!!!!!!!!!!!!!

وبشهر فبراير بلش الصعود مو اكتوبر يا بوحسين11 !!!

العتيبي72

عضو نشط
ياليته ما تكلم تذكرون ويوم ودرنا وقال حان وقت الدخول وطاح السوق

ابوشروق

عضو نشط
علي ايام تصريحه شريت التعليميه 285 وشوف كم الحين

على شان تعرف يا بو حسين 11 فايدة تصريحه

أعلى