من يقول ان الميني كوبر صغيره .....!!!

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة بوسعود66666, بتاريخ ‏2 أكتوبر 2008.

  1. بوسعود66666

    بوسعود66666 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2007
    المشاركات:
    15,265
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    مجلس الوزراء
    من يقول ان الميني كوبر صغيره الصراحه هي اكبر سياره مرة علي تسع لواحد وعشرين شخص .. مستغربين زين شوفوا بالدليل القاطع





    [​IMG]





    [​IMG]






    [​IMG]
     
  2. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة
    خوش انتحار جماعي ..!!

    تم اعلان سبب الوفاة ..الاختناق ..!!
     
  3. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    looooooooooooool
     
  4. بترولي نشط

    بترولي نشط موقوف

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2008
    المشاركات:
    561
    عدد الإعجابات:
    0
    لووووووووووووووول

    مافي مكان زايد حقي ...... علي قولة المثل الحشره مع الناس عيد :)

    مشكور بوسعود
     
  5. sms 74

    sms 74 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2008
    المشاركات:
    524
    عدد الإعجابات:
    0
    صج الاجانب متفرغين خوش صوره بو سعود
     
  6. شقرردي

    شقرردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 مايو 2008
    المشاركات:
    711
    عدد الإعجابات:
    0
    هذول مال جبريت وتقطه بخزان البنزين وتحرقهم ........ شهال الخبال
     
  7. بوسعود66666

    بوسعود66666 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2007
    المشاركات:
    15,265
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    مجلس الوزراء
    شكرا لكم
     
  8. ALSERHAN

    ALSERHAN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,289
    عدد الإعجابات:
    2
    !!!!!!!!!!!!

    :) :)
     
  9. I T C

    I T C عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 يناير 2006
    المشاركات:
    2,302
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت.القيروان
    صارت علبة ساردين....والله حشره
     
  10. kuwaitey

    kuwaitey عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1,508
    عدد الإعجابات:
    0
    ههههههههههههه حلاتها تمشى فيهم بسرعة 200 وتسحب السايد فيهوتدخلهم بصبه
    يسلمو مرشحنا على الصوره هههههههههههههه
     
  11. بوسعود66666

    بوسعود66666 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2007
    المشاركات:
    15,265
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    مجلس الوزراء
    ههههههههههههههههههههههه
    حلوه بس هالسياره حدها 120:p
     
  12. بو_راشد

    بو_راشد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2008
    المشاركات:
    917
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    خلاص راح ابيع السوبر واشتري الميني كوبر
     
  13. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0