للبيع جهاز Imate

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة fosskorr, بتاريخ ‏2 أكتوبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. fosskorr

    fosskorr عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    785
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    سلام عليكم عندي هل جهاز مو مستعمل جديد معرب كامل وكل اغراضة موجودة بالكرتونة بالزقة مو امبطل دقيقة للبيع بسعر 45 دينار غير قابل للموساومة .... وهاذي صورت الجهاز وموصفاتة

    [​IMG]

    General 2G Network GSM 900 / 1800
    Announced 2007, June
    Status Available
    Size Dimensions 106 x 52.5 x 15.6 mm
    Weight 110 g
    Display Type TFT touchscreen, 65K colors
    Size 320 x 240 pixels, 2.4 inches
    - Handwriting recognition
    - 4-way navigation pad
    Ringtones Type Polyphonic (64 channels), MP3
    Customization Download, order now
    Vibration Yes
    Memory Phonebook Practically unlimited entries and fields, Photocall
    Call records Practically unlimited
    Card slot microSD (TransFlash), buy memory
    - 64 MB RAM, 128 MB ROM
    - SAMSUNG SC32442X 300MHz processor
    Data GPRS Class 10 (4+1/3+2 slots), 32 - 48 kbps
    HSCSD No
    EDGE No
    3G No
    WLAN No
    Bluetooth Yes, v1.2
    Infrared port No
    USB Yes, v1.1 miniUSB
    Features OS Microsoft Windows Mobile 5.0 PocketPC
    Messaging SMS, MMS, Email, Instant Messaging
    Browser WAP 2.0/xHTML, HTML (PocketIE)
    Games Yes, order now
    Colors Silver
    Camera 2 MP, 1600x1200 pixels, video
    - Pocket Office (Word, Excel, PowerPoint, PDF viewer)
    - Java MIDP 2.0
    - Voice memo
    - Windows Media Player 10
    - Video/audio album
    - File manager
    - Built-in handsfree
    Battery Standard battery, Li-Ion 1000 mAh
    Stand-by Up to 150 h
    Talk time Up to 4 h


    وللتواصل 9852714 اخوكم خالد
    فقط للجادين شكرا
     
  2. fosskorr

    fosskorr عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    785
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
  3. fosskorr

    fosskorr عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    785
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
  4. louis-vuitton

    louis-vuitton عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    26
    عدد الإعجابات:
    0
    لا

    الله يعطيك العافيه اخوي

    وانا اقرأ الجهاز لفت انتباهي جمله صعبه:eek:

    ((موجودة بالكرتونة بالزقة مو امبطل دقيقة))

    انت تقصد اللزقه:D

    عادي خيو

    ومثل مايقول المثل :eek:

    الحياه بدون بدليه ماتنهضم

    (( لا تسئلني من قال المثل ))

    الان الي قالها واحد من ايام الجاهليه ماله اسم
    صعلوك من صعاليك الجبال قالها ومات بحسرته:p

    المهم خيو


    الجهاز شنو صناعته ؟؟
    وفيه كفاله ولا لا ؟؟

    ولك مني كل تحيه
     
  5. bugais

    bugais عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يوليو 2005
    المشاركات:
    200
    عدد الإعجابات:
    0
    ممكن تتصل علي اخوي
    66889997
     
  6. fosskorr

    fosskorr عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    785
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخوي طوف شنو السالفة عاد مو مشكلة ما صار شي يايلك يوم واذكرك في بدلياتك المهم اخوي هذا السعر من اخرة وكل شي موجود فية اخوي
     
  7. عازف الجيتار

    عازف الجيتار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    949
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    متوفر بالغانم حاليا 29د.ك نزل الاعلان بالجرايد والله واعلم مازال موجود ام لا

    احتمال يكون عرض وانتهى
    وشكرا
     
  8. malek

    malek عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2,421
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    FREE KUWAIT
    كم سعره جديد
     
  9. ask_12

    ask_12 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    315
    عدد الإعجابات:
    0
    30 :)) اتبيع
     
  10. fosskorr

    fosskorr عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    785
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخوي نزل بالغانم من زمان كان بهل سعر صح الحين روح شوفة جم والسعر ثابت 45 دينار
     
  11. fosskorr

    fosskorr عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    785
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
  12. fosskorr

    fosskorr عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    785
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
  13. fosskorr

    fosskorr عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    785
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
  14. bobyan

    bobyan عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    131
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي انت جم تبي فيه من الآخر
     
  15. fosskorr

    fosskorr عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    785
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    راجع الخاص اخوي
     
  16. fosskorr

    fosskorr عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    785
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    40 دينار بياع
     
  17. fosskorr

    fosskorr عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    785
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
  18. fosskorr

    fosskorr عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    785
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
  19. fosskorr

    fosskorr عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    785
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
  20. fosskorr

    fosskorr عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    785
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    للرفع
     
حالة الموضوع:
مغلق