كارثة : فتاة تحضن تامر حسني بالكويت وعلى الهواء مباشرة !!!!!!

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة ابو غانم, بتاريخ ‏4 أكتوبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ابو غانم

    ابو غانم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    1,288
    عدد الإعجابات:
    161
    ياجماعه وربي شفت لي منظر اليوم أقسم بالله أنه عورني راسي وأنا كنت قاعد بالديوانية مع صاحبي بغيت أبكي .

    المنظر الأول أستقبال الفنان تامر حسني في المطار وعندما أقترب من الجمهور واذا بالجمهور يصيح تامر تامر والكل يبي يمسك ايده بس يسلم عليه .

    لكن لفت أنتباهي بأن هناك فتاة بالعشرينات من عمرها تصرخ تاااااااااامر وعندما نظر اليها مد يده لها وأمسكت يده وقامت بتقبيلها بحراره أمام الناس والكاميرات !!!!!!!!

    والمصيبة الكبرى بالحفله في فندق الراية صعدت فتاة فجأة الى المسرح اليه وهو يغني وأحتضنته بقوه ومحد قدر يفكها منه الا الأمن !!!!!!

    لاحول ولا قوة الا بالله .. لهالدرجة وصل هذا الانحطاط الأخلاقي والفسق والفجور الى بعض بناتنا بالكويت ؟؟!!!!!

    ياجماعه أقسم بالله لموضوع خطيييييييييير حده ويجب أن يكون هناك وعي .

    أنا ماني ملتزم ولكن وصلت غيرتي وفطرتي الاسلامية حد الذروة عندما رأيت هذا المنظر .

    ياجماعه مايجووووووووووز الا قاعد يحصل هذا .

    البنات هذول وين أبائهم وأمهاتهم وهم ينظرون الى بنتهم وهي تقبل يد هذا الفنان والثانية تحتضنه !!!!!!

    السؤال هذا سألته لصاحبي بالديوانية وقال لربما الأهل يفتخرون ببنتهم بانها فعلت هذا الأمر .

    لاحول لا قوة الا بالله

    وعسى الله أن يسترنا بستره

    اللهم آمين
     
  2. sms 74

    sms 74 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2008
    المشاركات:
    524
    عدد الإعجابات:
    0
    اله يستر بستره ,,,
     
  3. wooow

    wooow عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,143
    عدد الإعجابات:
    0
    اذا كان لهاا اب مدرك او اخ فعلم انه ديووووووووووووووث

    والله لو اشوف تامر حصنى بالشارع ما اعرفه... وشنو يطلع هذا بعد لا يكون ستار اكاديمى وطقته
     
  4. اجيليتي

    اجيليتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    12
    عدد الإعجابات:
    0
    طبعا هالنوع من البنات نوع ساقط الى ابعد الحدود
    وبالنسبه لشكل تامر (حصني)بوزه بوز طلي استرالي
    والمثل يقول كل ساقط وله لاقط
     
  5. nouf

    nouf عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2008
    المشاركات:
    805
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    فشيله
     
  6. nxman

    nxman عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2007
    المشاركات:
    512
    عدد الإعجابات:
    0
    تامر حسني شيطلع بعد
     
  7. بحريابحر

    بحريابحر موقوف

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2008
    المشاركات:
    467
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ولد بطنها
    وبعدين وين اهل هذه البنت اللى تحتضن هذا الديوث على الهواء مباشرة
     
  8. fai11sal

    fai11sal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يناير 2008
    المشاركات:
    342
    عدد الإعجابات:
    0
    انت غريب عجيب وما عندك حجج كل كلامك مو واقع وعلى فكرة الله كرمك يوم انك عربي مسلم
    اشوف يوم انجحت عضوة محجبه بمجلس النواب التركي رفضو يخلونها تدخل الا لما تنزع الحجاب احمد ربك انت مسلم وبالكويت وابلع العافيه وقول الحمدلله انك مو بتركيا
    الله لا يسلطك على المسلمين
     
  9. بحريابحر

    بحريابحر موقوف

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2008
    المشاركات:
    467
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ولد بطنها
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يخبر عما سيكون عليه حال بعض نساء المسلمين
    صنفان من أهل النار لم أرهما ، قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ، ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات ، رؤوسهنّ كأسنمة الـُبخت المائلة ، لا يدخلن الجنة ، ولا يجدن ريحها ، وإن ريحها لتوجد من مسيرة كذا وكذا ) أخرجه مسلم
     
  10. اجيليتي

    اجيليتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    12
    عدد الإعجابات:
    0
    الله العالم اهلها ياانهم يؤمنون بالعلمانيه وهالافكار الفاسده المبطنه بالديمقراطيه او مبتلشين فيها.
    اللهم نسألك العفوا والعافيه
     
  11. بحريابحر

    بحريابحر موقوف

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2008
    المشاركات:
    467
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ولد بطنها
    صنفان من أهل النار لم أرهما ، قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ، ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات ، رؤوسهنّ كأسنمة الـُبخت المائلة ، لا يدخلن الجنة ، ولا يجدن ريحها ، وإن ريحها لتوجد من مسيرة كذا وكذا ) أخرجه مسلم وياكثرهم بالمرينا وبالمجمعات
     
  12. wooow

    wooow عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,143
    عدد الإعجابات:
    0
    والله يا اخوان ما ادرى شلون يتقبلون اهلها الموضوع هذا يعنى الحين اخوهاا يفتخر ان اخته ضمت سي تامر ؟؟ وربع اخوهاا يقولون حقه يا حضك اختك ضمت تامر حسني

    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  13. طير

    طير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    248
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    أعالي القمم
    قبل كل شي نسئل الله العفو والعافية من ما ابتليت به

    ليش الاستغراب من الشباب والبنات على حد سواء لو رأيت ومارأيت منهم في الدول العربيه والغربيه من رغبة في المعاكسة لما استغربتوا فوالله انه بعضهم يكلف نفسه الديون من اجل النساء في الخارج وقد رأيت ت الطبيب والمدرس والعسكري والمواطن العادي والتاجر واهل القانون



    تأثير العشق والعلاقات المحرمة والضياع على بنات اليوم

    لدرجة أنك لو دغدغت مشاعرهم باهتمامك بهم لوجدت أنهم ضعفاء وسذجه أنجروا خلف المعاصي

    بسبب الأعلام الفاسد وغياب دور الموجه وتفكك الأسرة وتأثير الصديق

    إننا الى الآن مازال أملنا كبير بشبابنا
    وتغافلنا عن أمر مهم وهو تفهم حاجاتهم وملئ

    أوقاتهم ومنعهم من الرذيلة

    وذلك لن يأتي الا بالرجوع لديننا ومبادؤه وسنة نبينا

    مع تظافر الجهود من هيئات ومؤسسات

    وإلا سترون في مستقبل الأيام جيلا يندى له جبين الأحرار ويومها على الدنيا السلام​
     
  14. تلميذ المؤشر

    تلميذ المؤشر مشرف قسم الإستراحه

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2003
    المشاركات:
    1,444
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله

    العضو RomanticLove تجاوز قوانين المنتدى بالتطاول على بعض الشخصيات باسمائها وكذلك بالسخرية من سنة النبي صلى الله عليه وسلم (سنة اعفاء اللحية وتقصير الثوب) والاستهزاء بها وهذا الامر مرفوض رفضا باتا..

    لذى تم توجيه انذار له وسيتخذ به اجراء...

    عقيدتنا وشعائر الدين خطوط حمراء لانسمح بتجاوزها من اي كائن كان

    وادعوا الاخوة في المرة القادمة عند وجود اي تجاوز واضح ارسال رسالة لاي من المشرفين بالخاص للاعلام والتنبيه...وفق الله الجميع لما فيه الخير والصواب وهدى الله الجميع للحق والرشاد...
     
حالة الموضوع:
مغلق