زين السعوديه تبدأ في منح عملاء عرض " شهر عليك وشهر علينا " أرصدتهم المجانية المستحقة

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة coooool2, بتاريخ ‏4 أكتوبر 2008.

  1. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة
    زين تبدأ في منح عملاء عرض " شهر عليك وشهر علينا " أرصدتهم المجانية المستحقة


    الرياض - نايف البدر:
    بدأت شركة "زين" السعودية منح عملائها المشتركين في عرض ( شهر عليك وشهر علينا ) أرصدتهم المجانية المستحقة ضمن مميزات العرض حيث تسلم أكثر من 13 ألف عميل أتموا الشهر الأول على تفعيل خدماتهم إشعارات بقيمة الخصم المجاني للشهر المقبل والذي يعادل قيمة استهلاكهم طوال الشهر الماضي وذلك عبر رسائل أرسلت إلى هواتفهم المتنقلة .

    وكانت الشركة قد أطلقت عرضها المميز ( شهر عليك وشهر علينا ) أواخر الشهر الماضي تزامنا مع تدشين خدماتها والذي تتحمل الشركة بموجبه نصف قيمة فواتير أول نصف مليون عميل طوال فترة اشتراكهم في" زين " بحيث يحصل العميل على خصم في حساب فاتورته يساوي قيمة استهلاكه في الشهر الذي قبله ويشمل الاستهلاك جميع الخدمات الصوتية والمرئية بلا استثناء وفي كل الأوقات بدون تحديد وبدون قيود.

    وأكد الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لشركة" زين" السعودية أن هذه المرحلة تمثل محطة انطلاق حقيقية وجديدة لرحلة التميز والتفرد لعملاء الشركة حيث شرعت "زين" السعودية و بعد إتمام شهر على انضمام أوائل المشتركين منذ إطلاق الخدمة في منح عملائها أرصدتهم المجانية ليتمكنوا من الاستفادة منها طوال الشهر المقبل والذي يمثل الشهر المجاني حسب المبدأ الواضح للعرض.

    وأشار الأحمدي إلى أن أكثر من 13 ألف عميل استلموا رسائل نصية توضح قيمة الخصم المجاني المستحق والذي يساوي قيمة استهلاكهم خلال الشهر الماضي ويمكنهم الاستفادة منه لمدة ثلاثون يوما ابتداء من تاريخ الإشعار والتمتع باستخدام مختلف خدمات الشركة بنفس الأسعار المعلنة.

    وأوضح الأحمدي أن الشركة وبشكل يومي ستقوم بمنح جميع العملاء المستحقين للخصم أرصدتهم المجانية مشيرا إلى أن الشركة وفي إطار حرصها على تفرد عملائها وتحقيق التميز الدائم لهم تجسد بهذا الحدث الذي بدا فيه عملاؤها يقطفون أولى ثمار انضمامهم اليها نموذجا للشفافية على ارض الواقع وترسم ملامح الرقي في تعاملها وتعكس الصورة الحقيقية لالتزامها بأسس النزاهة والوضوح تجاه عملائها الكرام بما يحقق أعلى مستويات الرضاء والرفاهية لديهم وفق الاستراتيجيات المنتهجة في "زين " .

    وجدد الأحمدي تأكيده على أن " زين " السعودية علاوة على تميز عروضها وجاذبيتها فقد دخلت سوق الاتصالات المتنقلة في المملكة بأسعار تنافسية تتوافق مع المستويات السعرية المطبقة منوها باهتمام الشركة في إبقاء عملائها الكرام على اطلاع دائم بخدماتها وأسعارها من خلال الوصول بالمعلومة وتوفيرها في اقرب النقاط إليهم وبأحدث الطرق وأسهلها .

    وأضاف الأحمدي : في إطار حرص الشركة على التأكد من سلامة وصول المعلومة الدقيقة الشفافة لعملائها الكرام فقد عمدت منذ اليوم الأول من إطلاق خدماتها على توفير جميع الأحكام والشروط المتعلقة بالعرض المميز ( شهر عليك وشهر علينا ) بشكل تفصيلي بالإضافة إلى تكلفة وأسعار جميع الخدمات على نماذج طلب الخدمة التي يطلع عليها العملاء عند التقدم للاشتراك في خدمات الشركة قبل الإمضاء عليها وعلى البروشورات الموزعة ومنشورات العرض الموجودة في أروقة الفروع التابعة للشركة ومنافذ البيع بالاضافه لتوفرها على موقعها الالكتروني بشكل يسهل الاطلاع عليها.

    وأضاف: يأتي تطبيق مميزات عرض (شهر عليك وشهر علينا) في الوقت الحالي كباكورة عروضنا الشفافة في وقت تسير فيه أسعارنا عند الحد الأدنى في السوق السعودي وتتوافق معها بشكل كبير وتساير المعدلات السعرية المعمول بها حيث تبلغ قيمة دقيقة الاتصال داخليا للأرقام المفوترة ( الاشتراكات الشهرية ) 30 هللة و للاشتراكات المسبقة الدفع 55 هللة عند إجراء المكالمات مع مشتركي جميع المشغلين بالمملكة وفي جميع الأوقات بلا تحديد بما يتوافق بشكل كبير مع الأسعار الدارجة والمطبقة في سوق خدمات الهاتف المتنقل بالمملكة مبينا أن جميع المكالمات تحتسب بالثانية كما أن الاستهلاك يشمل جميع الخدمات بمختلف انواعها .

    وتابع : أسعار المكالمات ثابته الى جميع الشبكات وفي جميع الاوقات وهذا يعكس الدرجة العالية من الوضوح والشفافية التي يتميز بها عرض ( شهر عليك وشهر علينا )

    وحول المدة الممنوحة للسداد لفت الأحمدي إلى أن أصحاب الاشتراكات الشهرية سيحظون بفترة سداد كافية تصل الى 30 يوما من تاريخ إصدار فاتورة الشهر الغير مجاني ليتمكنوا من الحصول على الخصم المجاني .



    --------------------

    (( ردود عملاء زين السعوديه ))

    1- حلو حلووووووووووووووووو

    2- أخوي جاه أمس شحن بنفس قيمة أستهلاكه في الشهر السابق ...

    3-شكرا
    وإن شاء الله ناوي أطلع شريحة هاليومين

    4- انا بعد رجعو لي رصيدي بس على رقم واحد مع اني ماخذ 3 اراقام وكلها كلمت فيها

    شكل العرض على رقم واحد لكل عميل

    5- أنا فعلت شريحتي بتاريخ 30/8/2008 مسبق الدفع وصرفت ال100 ريال وشحنت بـ100 ريال اضافيه وبحمدالله بعد مرور 30 يوم تم تعويضي بـ200 ريال شحن من زين الله يطول عمرها

    هذي العروض ولا بلاش

    6-وانا اشوفهم اليوووم معطيني نفس المده اللي كلمت فيها والله حركتااات فله



    ----------------------

    (( تعليقي ))

    هني بالكويت ماصين دمنا و تلاعب بالفواتير و ما قدموا خدمات سنعه ..
    تقدم عروض للسعوديه و الاردن و باجي الدول ..ناهيك عن زين الكويت غير مشموله بالشبكه الموحده اللي تشمل السعوديه و العراق و البحرين و باجي الدول .. و الكويت لا ؟!

    .. بس ما عليه انا بحول لخطي فيفا الاتصالات الكويتيه من الشركه الام الاتصالات السعوديه ..و يبون يوحدون الشبكه الموحده بنفس التكلفه المحليه ..(( يعني ماكو رسوم تجوال دولي ))