المخازن ....شعللت

البورصوي

عضو نشط
السلام عليكم

حتى كتابه هذه السطور والساعه الان تشير الي الحادي عشر والنصف ظهرا

سعر شركه المخازن 1520 فلس نطمح ان يصل الى الحد الاعلى ويقفل على 1580 فلس

ونبارك لملاك السهم هذا الارتفاع المستحق

خوش ولد

عضو متميز
راح يوصل انسالله وذكرها نهاية التداول :) :)

التكانة

عضو نشط
بارك الله فيك يا بوسلطان والله إنك مخلص هذا اللي اشوفه من كتاباتك عسى الله يبارك لك ويرزقك رزقا واسعا ، وياريت كلنا نكون مثل الأسرة الوحدة المترابطة وجزاكم الله خير جميعا

التكانة

عضو نشط
[ولنضع نصب أعيننا حديث رسولنا صلى الله عليه وسلم ( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحبه لنفسه ) فلا شك أن من الإيمان بل من كمال الإيمان أن يحب الإنسان لغيره مايحبه لنفسه ، وأسأل الله عز وجل أن يجعلنا من نتحلى بهذه الخصلة العظيمة

المجازف

عضو نشط
وان غد لناظره قريب UP TO 2100 K.D

كرشة خير

عضو نشط
اخوي بوسلطان انا اقول باجر حط تعقيبك :( :(

انا شريت السهم 1.200 او بعته اليوم 1.480 او امس حنيت عليكم شسوي محد رد علي....حتى مسشارتي الماليه "نور الكويت" دقرتني :confused: :confused:

انا اقول يا جماعه بليييز عشان اتعم الفايده كل يوم بليل ناقشو توقعات باجر عشان لا نبيع او نتحسف...لان وضعنا الحين خطر او حساس ...بسنا تملطش:(

أبو مشاري

عضو محترف
اسمحلنا يا كرشة خير انا ذكرته بالمنتدى الثاني وكنت مستعجل فنسيت اكتبه بالمنتدى هذا عالعموم اهم شي الواحد باع بربح مو خساره كحالتك ولا تتندم على الرزق ولا حتى الخساره الحمدلله على الثنتين لا تنسى تحمد الله على الثنتين الربح والخساره والله انشالله بيعوضك احسن منها0000

وبالتوفيق للجميع

خوش ولد

عضو متميز
اخي كرشة خير

مثل ما قالك الاخ ابو سلطان الحمداللة انك ما بعت ابخسارة وبعت ابربح

الامر الثاني انا مانى عارف السبب بالظبط الي خلاك اتبيع لكن فلنفترض انك مو محتاج سيولة وبعت لانك مجرد احسست بالربح , انا ودى اسالك اكو واحد يبيع في ظل الارتفاع المتواصل للسهم وقرب اعلانات الربع الاول الي دائما مرار وتكرار تكلمنا عنها وقلنا انها تعادل ارباح السنة الماضية ؟؟؟ الامر الاخر ان هناك جمعية عمومية وموعد الجمعية لم يحسم بعد ولكنة قريب ومن خلال يتحدد التوزيعات التي اوصى بها مجلس الادارة هذة كلها عوامل تساعد في صعود السهم وهذا ما لاحظنا ,, ياعتقادي ان السهم سوف يواصل ارتفاعة في الفترة الحالية واتمنى لك يا كرشة خير ولو انك عفت الخير ان تتفادى الخطأ في المرات القادمة

كرشة خير

عضو نشط
تسلم....عسى الله يرزقنا او يرزقك كرشه مثل كرشتي اتمشى فيها بالبورصه ونت مسبل الغتره قول امين:D

بس المره اليايه بليز KEEP US UPDATED اسرع عساس انعرف الي لنا والي علينا بسرعه....تدري ليش لان اليوم انا توقعت السهم ايصير له RESESTENCE على 1.500 او ما توقعت انه يصعد بس ما شاء الله طلع السهم عرباوي دربة خضر... بس شكلي ورويسك برد اشتريه "اشرايك" ؟؟؟؟؟؟؟؟

لان لازم ايصير شعارك "ما ايلاك ايلا المخازن":D

خوش ولد

عضو متميز
اخي كرشة خير

اعتقد ان الوقت الان في ظل السعر الحالي لا بأس بة ولكن هناك وقت افضل بكثير وهو بعد توزيعات الارباح والمنحة هنا يتفصخ السهم ويعتبر هذا الوقت هو الوقت المناسب للشراء

أعلى