هولندا تعتزم بث فيلم "اباحي" عن زوجات النبي

kwaity1978

عضو نشط
التسجيل
8 يناير 2008
المشاركات
1,109
بسم الله الرحمن الرحيم

والله انه لشي مضحك انهم يحاولون ويحاولون ان يشوهوا صورة نبينا امامنا فهم لا يهمهم صورة النبي امامهم بل انه فقط لتغيير وجهت نظرنا ونظر المهتمين للاسلام باتجاه نبينا الكريم وما لم يعلمه هؤلاء الجهله ان النبي صلى الله عليه وسلم ترك ارث مهول لن يستطيع هؤلاء الجهله من تغييره لو عملوا ما عملوا وحتى ان المهتم من الممكن انه يثير اهتمامه اكثر ليعرف الحقيقه فالنور نور والظلام ظلام ويجعله يبحث اكثر ليعرف حقيقه المدعيين
اما بالنسبه للهجوم على شخص الرسول صلى الله عليه وسلم فالرسول اكرم من ان نتأثر بكلامهم او تصرفاتهم وهو الكريم والحبيب عند الله وهو مبلغ الرساله ان هذا التقدم الجميل والمعلومات نتج عن رساله الاسلام وان كان اصحاب الاسلام نائمون لا يمنع ان الرساله اقوى من اصحابها ويطلع عليها العشرات وتثير اهتمامهم والدليل على ذلك هؤلاء المتخلفين لا يستطيعون سوى بث الاكاذيب والتخلف اما بالنقاش العقلاني والمتحضر فليس لهم اي طريق كلها سدت لان الحق حق


نصيحه الى اخواني المؤمنين ان هذي الاشكال لا تهزنا ولا تؤثر على عقيدتنا وان خاطبك الجاهلون قولو سلاما واما بالنسبه للموقف فقط علينا ان ندرك كم هم يظهرون مودتنا وهم يبقضوننا ولو كان بايديهم لاكلونا احياء بسبب حبنا لعقيدتنا


والله لدي الكثير لاقوله لكن الذي بلقل كثير ولن اطيل والسلام عليكم ورحمه الله
 

mobarak

عضو نشط
التسجيل
3 مارس 2008
المشاركات
123
نسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يرينا فيهم عجائب قدرته قبل ان ينفذوا فعلتهم الدنيئة ، اللهم عليك بهم وبمن والاهم ومن ساندهم يارب العالمين ،، اللهم امين ،،،
 
التسجيل
26 أغسطس 2006
المشاركات
1,878
لا يجوز اللعنة وما في اي دليل على ان هولندا او غيرها من الدول تعتزم بانشاء فلم عن الرسول عليه الصلاة والسلام
عطونا دليل واضح ياحبكم حق الفتنة

اكرمنا بسكوتك لو سمحت
 

man.vip

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2008
المشاركات
2,136
الإقامة
الكويت
اللهم ربي انهم لا يعجزونك فأرنا فيهم عجائب قدرتك
وانصر نبيك
اللهم اخسف بهم قبل فعلهم
واجعلهم اية لمن يعتبر
يا جبار وذو العزة والجبروت

اللهم آمين


ياشباب الي يعرف طريقه نعترض فيها سواء كان بالنت او غير النت
يقولنا بارك الله فيكم

وجزاكم الله خير​
 

gaaind

عضو نشط
التسجيل
17 سبتمبر 2007
المشاركات
221
اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين

<< قاتلوهم يعذبهم الله بايديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين >>

<< قد بدت البغضاء من افواههم وما تخفي صدورهم اكبر >>

<< لا يرقبون في مؤمن إلا ولا ذمة >>

يجب مقاطعتهم ومن لا يفعل فهو اثم وشريك لهم
 

Abo Thaar

عضو نشط
التسجيل
24 ديسمبر 2005
المشاركات
216
خاص - ناصر الحمدان :



تعتزم هولندا بث فيلم كرتوني يسيئ للمسلمين في الأشهر القادمة بعرضه لقطات مشينة لزوجات النبي صلى الله عليه وسلم .


ويصنف الفيلم بأنه "إباحي" ويصور زوجات النبي محمد - صلى عليه وسلم - في مشاهد فاضحة ومشينة .


ورغم اعتراض تجار هولنديين على قرار السماح بعرض الفيلم خوفاً من ردود افعال اعتراضية وعنيفة من المسلمين إلا ان نائباً في البرلمان اصر على رأيه في الموافقة على بث الفيلم المسيئ , ووصف الامر بأنه حرية اعلام وتعبير .


وهدد التجار بمقاضاة النائب في حال تعرضت تجارتهم للمقاطعة والتي بدأ المسلمون يلوحون بها كسلاح فعال ضد كل من يحاول المساس بمقدساتهم .


وبدأت علامات الغضب تدب سريعاً في الوقت الذي انتشرت دعوات للمقاطعة في البريد والمواقع الالكترونية ورسائل الجوال والتي تحض على مقاطعة كل منتج هولندي انقاماً للنبي صلى الله عليه وسلم ضد الهجمة المتواصلة في السنوات الاخيرة من قبل دول اوربية .


وتدعو الحملات الى مقاطعة التجارة الهولندية اعتباراً ن 10 أبريل - 30 مايو القادمين وقت عرض الفيلم المرتقب .



وكانت هولندا والدنمارك ودولاً اخرى اثارت غضب الشارع الاسلامي في انحاء العالم بعرضها رسومات كاريكاتوية وافلاماً قصيرة تسيئ للنبي صلى الله عليه وسلم وللقرآن الكريم , في ما اعتبرته تلك الدول أنه حرية كفلها الدستور للتعبير عن الرأي نافيةً تعمد أي اساءة للأديان أو المقدسات .


اللهم ربي انهم لا يعجزونك فأرنا فيهم عجائب قدرتك وانصر نبيك .. اللهم اخسف بهم قبل فعلهم واجعلهم اية لمن يعتبر يا جبار وذو العزة والجبروت ,,,,


الله يلعنهم ويرد كيدهم اب نحرهم

يعني اب 2009 ؟؟ راح يعرضونه ؟؟
 

أوبال

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2008
المشاركات
1,928
الإقامة
KuWaIt
اللهم سلط عليهم الدواب والهوام، اللهم سلط عليهم
الزلازل والبراكين والطوفان، اللهم سلط عليهم الحرائق
والنيران، اللهم اكفنا فيهم بما تشاء وكيف تشاء يا عزيز يا جبار
 

al-karrar

موقوف
التسجيل
7 ديسمبر 2005
المشاركات
674
الإقامة
الكويت
الله يلعنهم
 

حفار قبور

عضو مميز
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
5,611
الله يلعنهم ويلعن اللي كان السبب
 

kuwaitey

عضو نشط
التسجيل
23 ديسمبر 2006
المشاركات
1,507
الله يلعنهم فى كل دين وكل مله وكل كتاب ان شاء الله

الله يلعنهم الله يلعنهم الله يلعنهم

اللهم سلط سخصك وغضبك عليهم يا رب العالمين

اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم يا ارحم الراحمين

الله زلزل الارض تحت اقدامهم وجعلهم عبره ياعزيز يا جبار

حسبى الله ونعم الوكيل فيهم حسبى الله ونعم الوكيل فيهم
 

man.vip

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2008
المشاركات
2,136
الإقامة
الكويت
هذا مقال للشيخ / نبيل العوضي


جريدة الوطن بتاريخ 7/10/2008


درر: كلنا نحبه

من ظن ان اعداء الدين الحق وهو الاسلام سيتوقفون عن حربهم لهذا الدين فهو مخطئ، ومن ظن انهم سيتراجعون عن صدهم لسبيل الله فهو ايضا مخطئ، بل «لا يزالون يقاتلونكم حتى يردوكم عن دينكم ان استطاعوا» وهؤلاء المتطرفون سواء كانوا من اليهود والنصارى او غيرهما من الديانات اتخذوا منذ بداية البعثة الطعن في خير الانبياء والرسل بل خير البشر اتخذوا الطعن فيه وسيلة - كما يظنون - للنيل من الاسلام ومن دين الله الذي ارتضاه للبشرية.

الغرب اليوم لا يقيم وزنا لا لرب ولا لنبي من انبيائه ولا لملائكته ولا لكتبه، بل وصل الحد في كفرهم وفجورهم انهم ينتجون أفلاما جنسية اباحية ابطالها انبياء الله جل وعلا، وخصوصا نبي الله عيسى عليه الصلاة والسلام!! والغريب كيف تغلغل اليهود - قتلة الانبياء - الى الاعلام واقنعوا النصارى بان الاستهانة بعيسى - عليه السلام - وسبه وشتمه بهذه الصورة دليل على ايمانهم الحقيقي بالحرية و(الليبرالية)، واي عقل يمتلكه الغرب الذي يجعل عيسى هو الله او ابنا لله جل وعلا، ثم يصوره باقبح الصور في الأفلام والمسلسلات والكاريكاتيرات، «لعمرك انهم لفي سكرتهم يعمهون».

وهاهم في «الدانمرك» يعيدون طعنهم بنبينا صلى الله عليه وآله وسلم، و«هولندا» تنتج فيلما اباحيا عن امهات المؤمنين، زوجات خير الخلق صلى الله عليه وآله وسلم، الطاهرات العفيفات، وتنوي «هولندا» بث هذا الفيلم في النصف الاول من العام القادم، فان حصل هذا الامر فماذا ستكون ردة الفعل المناسبة من المسلمين تجاه الطعن في نبيهم، واي طعن؟! اقبحه واشنعه!!

اما نحن في «مبرة طريق الايمان» فقد اطلقنا حملة توعوية ارشادية تعريفية اسميناها «كلنا نحبه»، يقود هذه الحملة فريق «درر» من الشباب والفتيات، وهدفه التأكيد على هذا المفهوم وهذه العقيدة، وهي حب النبي صلى الله عليه وآله وسلم، وماذا يجب على المسلم حتى يثبت محبته لهذا النبي الذي ارسله الله رحمة للعالمين.

الحملة بحمدالله بدأت برعاية اعلامية من جريدة «الوطن» كعادتها في رعاية البرامج الدينية التوعوية، وستكون للحملة برامج وانشطة في مجمعات تجارية مثل سوق شرق، والكوت، وسليل، والبستان، والمهلب، ومنتزه مرح لاند، وكذلك انشطة اخرى في بعض الكليات والجامعات، ولقاءات ومشاركات في برامج تلفزيونية واذاعية وصحف ومجلات.

هذه الحملات بحمد الله يشترك فيها اكثر من ثمانين منتدى في الانترنت، وسوف تقوم بعض المواقع القوية ببث فعالياتها على الهواء مباشرة، حيث سيشارك في هذه الحملة «كلنا نحبه» ضيوف من السعودية ومصر والمغرب بالاضافة الى مشايخنا ودعاتنا من الكويت.

وسوف تختتم الحملة بلقاء انشادي رائع في مجمع سوق شرق لكبار المنشدين الذين سيمتعون الحاضرين بقصائد واناشيد في حب المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

الحملة رعتها شركات وما زالت بحاجة الى دعم شركات اخرى، فمن اجل النبي صلى الله عليه وآله وسلم يهون كل شيء ويرخص كل غال، فنحن بودنا لو نصل الى العالم كله ليعرف قدر النبي ووصفه وخلقه، فما عرفه انسان حق المعرفة الا وأحبه.

فريق «درر» بقيادة الاستاذ «عبدالله الفيلج» ومدير هذه الحملة الاخ «هشام الملا» والاخوة والاخوات العاملين يبذلون جهدا كبيرا ومتواصلا منذ شهور لانجاح هذه الحملة، لكن النجاح الحقيقي هو بمشاركة الجمهور لفعاليات هذه الحملة، وحتى نؤكد للعالم اننا «كلنا نحبه» صلى الله عليه وآله وسلم، اذكر القراء الكرام بان اولى الفعاليات ستكون يوم الجمعة القادم في سوق شرق، والسبت الذي يليه في مجمع الكوت، حتى نلقاكم هناك باذن الله، تجمعنا المحبة في الله وحب رسوله صلى الله عليه وآله وسلم، ليعلم الغرب اننا نحب انبياء الله ونوقرهم ونقدرهم لا كما يفعلون.


علي هذا الرابط:

http://www.alwatan.com.kw/Writer Ar.../Default.aspx?article_id=451812&AuthorID=1087
 
أعلى