هل تأكل من يد الخادمة أو زوجتك في البيت ؟

بوسعود66666

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني أخواتي
هل تأكل من يد الخادمة أو من يد زوجتك في البيت ولغير المتزوجين تأكل من يد الوالدة أو الخدامة وبكل صراحة ...

دعوة للنقاش وبكل صراحة ..
المرأة ما قامت تطبخ نفس قبل كله ما عندها وقت ؟

coooool2

موقوف
صح ما عندها وقت تتحمل المسؤوليه بس قطت كل الشغل حق الخدم كل المسؤوليات ..مثل ..تربيه اطفال على ثقافه الخدم ..نقص حنان الاطفال من الام والله يعين الباجي خلووني ساكت

اي صح بس عندها وقت حق مكياج و صالونات وسوق ومجمع وتغزل تلفونات .واشياء وايد ما تتصورها ..احسن ما اكمل

نتمنى رجوع البنات للزمن قبل ...و نبيهم متمسكين بالعادات و التقاليد ..

و طبعا آكل من يد الوالده ..

al-karrar

موقوف
خوش سؤال

انا اكل من الاثنين

وماعندي فرق اللي يطبخ زوجتي ولا امي الله يرحمها ولا عمتي الله يخليها ولا الخادمه يعطيها العافيه

انا اساسا لما كنت بالمتوسطه الوالده الله يرحمها كانت ما تخلي الخادمه تاكل بروحها كانت تخليها تاكل معانا على نفس السفره وكانت تعد الخادمه حسبه بنتها وكانت ماترضى عليها بعد

الله يرحمها ويغمد روحها الجنه

:)

TAHOE

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني أخواتي
هل تأكل من يد الخادمة أو من يد زوجتك في البيت ولغير المتزوجين تأكل من يد الوالدة أو الخدامة وبكل صراحة ...

دعوة للنقاش وبكل صراحة ..
المرأة ما قامت تطبخ نفس قبل كله ما عندها وقت ؟

الله يهداك يا بوسعود ,, اكو الحين واحد ما ياكل من ايد الخدامه ,, اذا المره الصبح تشتغل ,, منو اللي يطبخ لقمتك بالبيت ,,الخدامه طبعا وابروحها بالبيت بعد ,, وهات يا تلغمص ,, وهات يا مادري شنو ,,,, ما ابي اللوع اجبودكم ,, وتيي انت من الدوام وتيي عقبك المدام بجم دقيقه وتصرخ المدام الصرخه المعهوده ,, ميييييييييييييييييري ,, يله حطي الغدا حق بابا ,, وتقولك المدام والابتسامه الصفراء على محياها ,, ميخالف حبيبي ,, انا تعبانه بروح انام ,, وميري راح تحط لك الغدا ,, وانت بحضرة جنابك تجابل ويه ميري ,, وتذكر الوالده وتأسى على طباخها ,,

اتزوج ميري عيل احسن لي

:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

بترولي نشط

موقوف
بصراحه تعودت علي اكل الخدم

وقام ما تفرق معاي :)

كله بدش بالبطن

نوط بو 1000

موقوف
كل شي إلا الطبخ

ديرو بالكم

و إذا كان لا بد إنها تدخل المطبخ فبالكثير تغسل الصحون و تقص بصل و تحت إشراف المعزبه بعد

نصيحه أتمني عدم التهاون فيها .

keepintouch

عضو نشط
الزوجه طبعا .... مع انها موظفه ولكن للامانه الله يعطيها العافية طبخ محترم 100/100حتى المطاعم كرهتها مقارنه مع طبخها ..

عيل ليش متزوج !!!! عشان احط اسمها في بطاقة التموين !!!!!

بالنسبة للي يقول مافي وقت هذا الكلام مو مضبوط .... وهذي زوجتي موظفة واطفال واعمارهم متفاوته الله يحفظهم ولله الحمد كل وجبه تسويها لنا ....

بنات هالوقت دلع ويبون الراحة والطلعات ويحوسون بالمجمعات و المطاعم ودام الرجل ساكت عمرها ماراح تسوي شي من نفسها ...

انسى

acton

عضو نشط
ماهو الفرق بين اكل المطاعم واكل الخادمه

Amani

عضو نشط
والله ابتسمت وانا اقرى ردودكم مع انه ما كان ودي اعقب بس الحين لازم اعقب

اولا الخادمه انسانه وعلى الاقل لما الناس تاكل من ايد الخدم بالبيت يكونون تحت اشرافهم ومعلمينهم السنع والنظافه هذا شي
والشي الثاني اللي ياكل من المطاعم ولما يدش بيتهم يسوي روحه ماياكل من ايد الخدامه هذا عنده انفصام بالشخصيه الا اذا يروح جوني كارينوز ويشوفهم واهما يطبخون حيث انه مطبخهم بره :)
والشي الثالث في ناس ما تحب تاكل الا من ناس تعرفهم مثل امهم او خواتهم او حريمهم هذا شي ثاني لانهم حتى بره ما ياكلون وهذيلا ناس انا احترمهم لانه المبدا عندهم ما يتجزا على المزاج :)

اما ثانيا حريم قبل لما كانوا بالبيت ويطبخون رياييلهم لما راحوا يخطبونهم ما قالوا نبيهم يشتغلون وعندهم معاش عشان جذي كانوا يسوون كل شي بالبيت وفي ناس ماشالله عندها القدره انها تشتغل وتطبخ وتربي وهذي الناس بصراحه انا انحنيلها احتراما لانها تسوي مجهود جبار الله يجزيها عليه دنيا واخره :)

ومثل ما فيه بعض الحريم مو زينين في وايد حريم زينين والعكس صحيح مثل ما فيه رياييل زينين في رياييل مو قايمين بواجباتهم على اكمل وجه يعني مبدا الزين والشين ما يخص الحريم بروحهم الزين والشين موجود في الرياييل والحريم
وبس :)

أوبال

عضو نشط

اولا الخادمه انسانه وعلى الاقل لما الناس تاكل من ايد الخدم بالبيت يكونون تحت اشرافهم ومعلمينهم السنع والنظافه هذا شي
والشي الثاني اللي ياكل من المطاعم ولما يدش بيتهم يسوي روحه ماياكل من ايد الخدامه هذا عنده انفصام بالشخصيه الا اذا يروح جوني كارينوز ويشوفهم واهما يطبخون حيث انه مطبخهم بره :)
والشي الثالث في ناس ما تحب تاكل الا من ناس تعرفهم مثل امهم او خواتهم او حريمهم هذا شي ثاني لانهم حتى بره ما ياكلون وهذيلا ناس انا احترمهم لانه المبدا عندهم ما يتجزا على المزاج :)

اما ثانيا حريم قبل لما كانوا بالبيت ويطبخون رياييلهم لما راحوا يخطبونهم ما قالوا نبيهم يشتغلون وعندهم معاش عشان جذي كانوا يسوون كل شي بالبيت وفي ناس ماشالله عندها القدره انها تشتغل وتطبخ وتربي وهذي الناس بصراحه انا انحنيلها احتراما لانها تسوي مجهود جبار الله يجزيها عليه دنيا واخره :)

ومثل ما فيه بعض الحريم مو زينين في وايد حريم زينين والعكس صحيح مثل ما فيه رياييل زينين في رياييل مو قايمين بواجباتهم على اكمل وجه يعني مبدا الزين والشين ما يخص الحريم بروحهم الزين والشين موجود في الرياييل والحريم
صح لسانج أختي وكلامج سليم 100% :)

NoOoOoR

عضو نشط

صحيح كلامج وانا معاكم بعد بنفس الرأي :confused:

acton

عضو نشط
في هذي انا معاك
واتوقع كل المتزوجين ياكلون من ايد الخدامه بس ما يعترفون
شكرا

انا اللي اشوفه ان اكل الخادمه انظف من اكل المطاعم
ياريت عندي خادمه اهني تطبخلي مليت وانا اطبخ واكل من المطاعم

قاروه

بوعبدالعزيز
السلام عليكم

على طاري الاكل والخدم

عندي واحد من الربع الخادمة تطبخ في بيتهم وصارلها فتره معاهم

المهم قالوا لازم نشوفها شتسوي واهي بالمطبخ من ناحية النظافه

ركبوا الكاميرا الصغيره ومالكم بالطويله

غداهم كان مرق لحم وبالليل شافوا الفيديو

الا الخادمه مقصقصه فار وصالخته وحاطته مع اللحم !

أعلى