للبيع لاب توب جديد بالكرتون ومواصفات عالية(HP Pavilion dv6899ee Special Edition)

الحالة
موضوع مغلق
والله ولد عمي حيل مريض يبه تعال أعطيك فلوس الجنطه حدي مسخن والله شسوي تعال وشوف الحاله

يا اخي حتى انا مريض واللي مرضني زود طريقة تعاملك مع البشر وبعدين يا اخي اذا مريض شاللي يمنعك من انك ترد على بالتلفون او بمسج عالاقل وهالحركه مو اول مره تسويها كررتها اكث من مره وبعدين يا اخي من الذوق انك ما تقولي تعال مرني واخذ فلوسك لانه هذا حقي والمفروض تلتزم بكلمتك وصدقني لو انك راد علي كنت بقولك ولا يهمك متى ما تشافيت كلمني اما انك ما ترد علينا تره مو حلوة وعموما انا باجر بمرك وباخذ فلوس الجنطه ومافيها زعل هذا حق

اسمحلي صندوق البريد عندك مفول ومن جذي مجبور اكتبلك هني

وشفيك معصب تره السالفه ماتسوه تره كلها جنطه وماله داعي تكبر الموضوع لا حول ولا قوه إلا بالله

اسمحلي يالغالي بس تعتقد لو كنت معطيك الفلوس ناقصه عشرة بتقول تره كلها عشرة وما تسوى

وبعدين قلتلك كلمة رجال اذا مو قادر تدبرها تره طاف زكنت شاري معرفتك بكلمتي هذه فرجاءا اتمنى تقيم الامور بشكل سوي

حاظر ولا يصير خاطرك إلا طيب بس صدقني حدي تعبان ومتكسر بالله الكريم إني ماطلعت من البيت مسخن حيل وصدقني راح أرضيك

حاظر ولا يصير خاطرك إلا طيب بس صدقني حدي تعبان ومتكسر بالله الكريم إني ماطلعت من البيت مسخن حيل وصدقني راح أرضيك

الله يشافيك ويخليك لاهلك

ومبروك عليك هالجهاز مقدما

والله يعطيك على قد نيتك

بعد عمري نتغزل فيك شنسوي نبيك تهدي هديت فينه ماتسوه علي بس صدقني السالفه مو مقصوده تره والله حدي تعبان شكله باجر طبيه من الدوام

خلاص نطره ليه باجر يمكن نايم الريال الساعه 1:40أكيد نايم نطره ليه باجر الساعه 12 الظهر وهذا موعد نهائي للسومه

Kenan

عضو نشط
شباب سامحوني والغايب عذره معاه ومتل ما قال الأخ عبدالوهاب كنت نايم وانتو ماشاء الله سويتو شات مو طبيعي وبخصوص الشنطة يا عمي انا بعطيك الشنطة بس غير الموضوع هههه
نرجع لموضوعنا اشكر كل اللي سامو والللي سحب سومته
الجهاز بالكفالة واللي يشتريه يكون اول واحد يشغله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى