متظاهرون يتجمهرون على باب البورصة احتجاجا على الصمت الحكومي ازاء نزيف البورصة

دولاركو3

موقوف
التسجيل
2 يوليو 2008
المشاركات
322

المؤشر فقد 460 نقطة.. والمستثمرون يتظاهرون رافعين شعارات استهجانية
البورصة.. «حمره»





عاد النزيف مرة أخرى الى مؤشر سوق الكويت للأوراق المالية ليفقد خلال تعاملات الامس حوالي 513 نقطة وسط تداولات هزيلة.. ولكن كعادتها دائما نجحت إقفالات الثواني الأخيرة في تقليص خسائر المؤشر الى 460.3 نقطة ليغلق على 12379 نقطة فيما انخفض المـؤشر الوزني 28.21 نقطة ليغلق بدوره متراجعا على 620.01 نقطة.

هذا وقد تجمهر عدد من المستثمرين أمام بوابة البورصة احتجاجاً على التجاهل الحكومي لاوضاع البورصة وانهيار اسعار الأسهم رافعين الشعارات ضد الصمت الحكومي.وأشار المستثمرون الى ان الوعود الحكومية تبخرت ولم تجد لها صدى على ارض الواقع، حيث اكد العديد من مديري المحافظ انهم لم يتسلموا اية مبالغ نقدية من الهيئة العامة


السيولة لأسبوع.. لشهر.. لليلة واحدة

رويترز- قال مصرفيون أمس ان بنك الكويت المركزي عرض مجددا اموالا على البنوك المحلية لدعم الثقة وتعزيز السيولة. وقال مصرفي لرويترز انهم يقدمون اموالا لاسبوع ولشهر ولليلة واحدة.



تراجع أسعار الفائدة.. والاقراض

اظهرت بيانات البنك المركزي ان اسعار الفائدة بين المصارف الكويتية تراجعت بعدما قال مصرفيون ان البنك المركزي عرض تقديم اموال لدعم الثقة وتعزيز السيولة.

واوضحت البيانات ان اسعار الاقراض لشهر ولثلاثة اشهر وستة اشهر وعام وعامين وثلاثة اعوام تراجعت بالمقارنة بمستوياتها يوم الاثنين الماضي الذي كان اخر يوم عمل قبل عطلة عيد الفطر.



http://www.alamalyawm.com/ArticleDetail.aspx?artid=63769
 

دولاركو3

موقوف
التسجيل
2 يوليو 2008
المشاركات
322
الظاهر ان الحكومة بلشت بسياسة اكذب واكذب واكذب

الهيئة لا ضخت سيولة ولا هم يحزنون
 
أعلى