الكويت مدعوة للمساهمة في تمويل «خطة الإنقاذ» الأميركية

خبير النفط

عضو نشط
الواحد يقرأ المشاركات وما يدرى يضحك ولا يبكى , والكل يغنى على ليلاه او يبكى على موتاه

adel1968

عضو نشط
كلامك عين العقل تحيه لك
صدام احتل الكويت واخذ النفط كله وبيوتنا واللي فيها وفلوسنا بالبنوك طارت بلحظه وشردنا
وفزعت لنا امريكا بفضل الله سبحانه ( بغض النظر عن مصالحها)
وطردت الكاولي وزبايله وقالت هذي ديرتكم وردينا لبيوتنا وحلالنا وماخذت امريكا نفطنا وخلتنا نصدر على كيفنا بالسعر اللي نبي ونقبض فلوسه كلها
ياجماعه ماينكر فضل امريكا الا اللي حظه ردي
وماجزاء الاحسان الا الاحسان
والله انهم زينين لولا بس دعمهم لاسرائيل
يستاهلون الامريكان نوقف معاهم ولاتصدقون كلام الهكره والحاقدين لان امريكا بفضل الله حررتنا منهم

اعتقد يا الغالي امريكا ما حررة الكويت علشان سود عيونا كل شي بحسابه وخذو كاش حتي اصبحت الكويت مديونه وانته وجم واحد يمجدون فيها روح عيش اهناك ليش قاعد اهني
وامريكا اساس المشكله وياريت الكويت ما تساعدهم خلهم اهما يحلون المشكله مثل ما سوها ولا وين راحت الفلوس لليهود طبعا لانه اكيد فيه خسران وفيه ربحان بس يا شطار منو الربحان انتو عاد فكرو فيها

اشتراكي

عضو نشط
اعتقد يا الغالي امؤيكا ما حررة الكويت علشان سود عيونا كل شي بحسابه وخذو كاش حتي اصبحت الكويت مديونه وانته وجم واحد يمجدون فيها روح عيش اهناك ليش قاعد اهني
وامريكا اساس المشكله وشاريت الكويت ما تساعدهم خلهم اهما يحلون المشكله مثل ما سوها ولا وين راحت الفلوس لليهود طبعا لانه اكيد فيه خسران وفيه ربحان بس يا شطار منو الربحان انتو عاد فكرو فيها

عادل عليها امريكا بالعافيه وتاخذ اللي تبي ولولاها كان انت الحين تهوس: الله يخلي الريس الله يطول عمره
تقدر ماترقص لصدام؟؟ لاتسوي روحك بطل والحمدلله امريكا حررت الكويت ولو رادتلك ياقومي انت وربعك كان دجينا
بسنا تكبر كاننا مركز الكون والدنيا مصالح نوقف معاهم يوقفون معانا

adel1968

عضو نشط
عادل عليها امريكا بالعافيه وتاخذ اللي تبي ولولاها كان انت الحين تهوس: الله يخلي الريس الله يطول عمره
تقدر ماترقص لصدام؟؟ لاتسوي روحك بطل والحمدلله امريكا حررت الكويت ولو رادتلك ياقومي انت وربعك كان دجينا
بسنا تكبر كاننا مركز الكون والدنيا مصالح نوقف معاهم يوقفون معانا

مشكور يا اخي علي الرد ولا يبيله تهويس انا وياك وشوية ماجداة تيبهم تمام
المهم يا اخي فكر شويه بس كبر مخك الله يهديك هل تتصور انه صدام كان يقدر يدش الكويت بدون موافقة امريكا ومنو له المصلحه انه العراق تدخل الكويت اعتقد كل شي واضح بس المشكله انه امثالك يفكرون حق يومين والامريكان يفكرون حق عشر سنين جدام وشلون ياخذون الكنز الاسود والتحكم فيه حتي يكونو اهما المستولين علي العالم شوف شصار وفكر شويه
ونسيت اقولك لا تقول لولا امريكا لولا الله والكنز المدفون يمكن الكويت ما تحررة يا الغالي الموضوع كبير لاكن انشالله هذا الرد يكفي يا خوي وانا ما ني قومي اذا تفهم شنو معنا القوميه تعال ناقشني يا الغالي

Blue Chips

عضو نشط
لا تفهمون علط
هذا الشئ زين وسندات الحكومه الامريكيه اداه استثماريه الكل راغب فيها ويقدر يبيعها باي وقت وفايدتها احسن من الوديعه

كوادر

عضو نشط
الخوف اذا نزل سعر النفط طبعا الحين متعودين على السعر الحالى و لا سمح الله ينزل على طول سياسه تقشف و زين يعطون رواتب لان الربع امسوين مدخول النفط سبييييل

bo a7md

عضو نشط
لا تفهمون علط
هذا الشئ زين وسندات الحكومه الامريكيه اداه استثماريه الكل راغب فيها ويقدر يبيعها باي وقت وفايدتها احسن من الوديعه

كلام عقلاني ومنطقي فتدخلنا في خطة الانقاذ شي لمصلحة الكويت اولا واخيرا لان الكويت وبقية دول العالم تضع غالبية اموالها واستثماراتها في الولايات المتحده وليس في ايران وسوريا مثلا0

كويتي 777

عضو نشط
ايييييييييه :( قال انفخ ياشريم قال ما من برطم ...للأسف الوضع في الديره من سيء الى اسوأ

qatel4

عضو نشط
اللي مستانس بالسندات الامريكية وغيرها ترى البنوك اذا فلست ما تطول شئ من العم سام
وترى ال700 مليار يمكن ما تكفي يعني هم في احتمال تتبخر على مدى السنين الجاية الا اذا نجح اوباما طبعا انا ما اطبل له بس لأن الديمقراطيين يهتمون اكثر بالاقتصاد الداخلي والتنمية اكثر من الخارج والحروب
واحتمال في مرحله ثانية من الدعم
والنفط هم ممكن ينزل كل شئ وارد شنو اللي عندنا اياه تالي؟؟؟؟

bo a7md

عضو نشط
اللي مستانس بالسندات الامريكية وغيرها ترى البنوك اذا فلست ما تطول شئ من العم سام
وترى ال700 مليار يمكن ما تكفي يعني هم في احتمال تتبخر على مدى السنين الجاية الا اذا نجح اوباما طبعا انا ما اطبل له بس لأن الديمقراطيين يهتمون اكثر بالاقتصاد الداخلي والتنمية اكثر من الخارج والحروب
واحتمال في مرحله ثانية من الدعم
والنفط هم ممكن ينزل كل شئ وارد شنو اللي عندنا اياه تالي؟؟؟؟

نعم نشوف مصلحتنا وين وندرس الفرص عدل وهي دعوه للمشاركه مو اجباري0

qatel4

عضو نشط
في خبر سمعته ان الدعم الامريكي راح يرفع لل900 مليار خلال الايام الجاية

أعلى