الوطن.......الحكومه تبدا في ضخ الاموال اليوم

عبسي

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2007
المشاركات
190
كتب محمد السلمان ومحمد الخالدي وأسامة القطري وأحمد الشمري وناصر الخالدي والأمير يسري وسالم عبدالغفور وابتسام سعيد:

استمرار نزيف البورصة التي خسرت 460 نقطة، خلق هياجا نيابياً حمل الحكومة المسؤولية: «متخاذلة في وضع الحلول لايقاف الانهيار كبقية دول العالم».. وهذا جعل سوق الاوراق المالية مع برنامج عمل والتهديد باستجواب الوزيرة نورية الصبيح «ثالوث القضايا الحاضرة»، لكن الحكومة ستبدأ اجراءات دعم البورصة اليوم.

وكشفت مصادر مسؤولة لـ «الوطن» ان «الاجراءات الحكومية لدعم البورصة تبدأ اليوم من دون سقف محدد للضخ المالي»، مبينة ان «ضخ الأموال سيكون عن طريق المحافظ ويركز على شركات منتقاة بناء على معايير محددة يتم من خلالها تحقيق استثمار جيد للأموال وللأجيال القادمة».

وأكدت ان «اسعار السوق مغرية جدا لبعض الشركات والبنك المركزي وفر السيولة».

الوضع السيئ للبورصة دفع أحد المواطنين نحو عرض سجاد ايراني للبيع في قاعة التداول وهو ما دفع العلاقات العامة الى طرده من البورصة لخارج الأبواب .

ووفقاً لرأي عدد من الاقتصاديين فان «النزيف الذي شهدته البورصة يعود الى عدم الثقة في المعالجة الحكومية» معتبرة أن «الغالبية تعتقد أن الحكومة لم تتعاط مع الأزمة كما يجب».

وذهب هؤلاء الى أن أزمة البورصة محلية غير مرتبطة بالأزمة العالمية بسبب عدم الثقة والتخوف من الاستثمار بالأسهم مبدين خشيتهم من تجاوز الأزمة العالمية وبقاء أزمة بورصتنا على حالها
 

MOHAMMED11

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2006
المشاركات
3,046
الإقامة
قلب امــــي
كلاكيت عاشر مرّه



.
 

سياف

عضو نشط
التسجيل
9 يوليو 2008
المشاركات
686
الله كريم
 

الطـبـيـب

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2008
المشاركات
2,344
الإقامة
النعيم
كلام جرايد
 
أعلى