//// متابعة أسواق العالم والمنطقة \\\\

arrrow

عضو نشط
العربية : أثناء تعليق المذيع على مؤشر السوق الامريكي بالصعود

عكس مؤشر سوق الامريكي للنزول عند الاغلاق

الداو سكر منخفض 200 نقطه بآخر دقيقة

الملفات المرفقه:

الحجم: 37.8 KB   المشاهدات: 272

arrrow

عضو نشط
:mad::mad:

الملفات المرفقه:

• سوق الامريكي.JPG
    سوق الامريكي.JPG
    الحجم: 16.6 KB   المشاهدات: 309

بوحسين11

موقوف
الداوجونز يسجل خساره كبيره اخر التداولات

::verymad::
200 نقطة

لا حول ولا قوة الا بالله

الله كريم

السراي

عضو نشط
إنهيار جديد في السوق الأمريكيه

المؤشر في هذه اللحظه نزول 630 نقطة ..خسر المؤشر 400 نقطه تقريبا خلال أقل من ساعه وباقي الآن دقائق على الإغلاق

chart-man

عضو نشط
ياساتر نازل 670

السراي

عضو نشط
التأثير جاء من شركتين بشكل أساسي جنرال موتورز + جنرال إلكتريك

والبقيه في الطريق.

عندي ملاحظه: الأجانب في الكويت أجروا فلل بأسعار خيالية بأسعار تصل 3000 دينار وسيارات آخر موديل من جيبات ومرسيدس-- هذا غير العقارات اللي شروها في دبي وكل هل الأشياء احنا شفناها بالخليج بعيوننا وشلون عايشين وأكيد لعبوا لعب بالفلوس ببلدانهم بعد.. هذا الشيئ ما كان موجود قبل العام 2000 بكثره يوم كان مؤشر الداو جونز توا يوصل 10000 نقطه واليوم بعد 8 سنوات يرجع تحت 9000 نقطه معناته في خلل كبير عندهم بالتدبير المالي سواء من أفرادهم ، شركاتهم ، او جهاتهم الحكوميه.

kuwait1979

عضو نشط
ياساتر استر

ياويلكم يوم الاحد

بورصة الكويت جزء من العالم

طبعا بيطلعلي واحد بيقولي بورصة الكويت

مالها شغل .

.

السوق الامريكي راح وطي عسى الله يستر وصل 8500 نقطه خسر 2500 نقطه في إسبوع الله يستر
السوق الأمريكي حتى هذه اللحظة

لا ننسى ان السوق الأمريكي اليم تم السماح للبيع على المكشوف وانا أمس كتبت عن هالموضوع لكي أحذر المتعاملين بالسوق الامريكي بس للأسف تم دمج أو شطب الموضوع

الملفات المرفقه:

الحجم: 48.3 KB   المشاهدات: 206

الأرستقراطي

عضو نشط
السوق الامريكي راح وطي عسى الله يستر وصل 8500 نقطه خسر 2500 نقطه في إسبوع الله يستر
السوق الأمريكي حتى هذه اللحظة

لا ننسى ان السوق الأمريكي اليم تم السماح للبيع على المكشوف وانا أمس كتبت عن هالموضوع لكي أحذر المتعاملين بالسوق الامريكي بس للأسف تم دمج أو شطب الموضوع

مساء الخير أخوي لابتوب ،،، موضوعك تم نقله للسوق الامريكي ،،، وهذا الرابط ،،،

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=130535

مساء الخير أخوي لابتوب ،،، موضوعك تم نقله للسوق الامريكي ،،، وهذا الرابط ،،،

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=130535

مساك الله بالخير أخي وعزيزي المتميز الإستقراطي ايه والله كنت ابي أعلق على الموضوع وأشرح هالشغله بس ما مداني وعل كل حال أهم شي انه تكون الفكره اوصلت والحقيقه كانوا المشرفين بالسابق عند نقل او دمج الموضوع يبعثون برسالة تنبيه لكن والله ما نلومهم من كثر المواضيع الله يكون بعونهم ويوفقهم ناس يبذلون مجهود ومخصصين اوقاتهم للمنتدى لهم منا كل الشكر والاحترام والتقدير

الأرستقراطي

عضو نشط

مساك الله بالخير أخي وعزيزي المتميز الإستقراطي ايه والله كنت ابي أعلق على الموضوع وأشرح هالشغله بس ما مداني وعل كل حال أهم شي انه تكون الفكره اوصلت والحقيقه كانوا المشرفين بالسابق عند نقل او دمج الموضوع يبعثون برسالة تنبيه لكن والله ما نلومهم من كثر المواضيع الله يكون بعونهم ويوفقهم ناس يبذلون مجهود ومخصصين اوقاتهم للمنتدى لهم منا كل الشكر والاحترام والتقدير

حياك الله و موضوعك جاء بوقته ،،، و الاعضاء اشرحوا وجهة نظرك و أتمنى يكونون صاغوها بالشكل اللي تحبه ،،، تحياتي ،،،

النوط الأخضر

عضو نشط
ياساتر استر

ياويلكم يوم الاحد

مالها شغل .

.
---------------------------------------------------------

باجر في مجال اتعوض البورصة الامريكية ;)

بو فهمي

عضو نشط
ياساتر استر

ياويلكم يوم الاحد

مالها شغل .

.

يا اخي هبوط السوق الامريكي نتيجه للعزوف عن شراء الاسهم القيادية نتيجة حدوث خسائر حقيقية ومخاطر افلاسها
الشركات القيادية الكويتية( وليست الورقية) التشغيلية اعلنت في النصف الاول والدلائل تشير عن ارباح تشغيليةجيدة لباقي السنه
الفارق كبير بين الوضع بالسوق الامريكي والكويتي
اتفق معاك بالحذر وعدم الدخول حاليا ولكن التاثر على الاقل حاليا نفسي اكثر منه واقعي

الأرستقراطي

عضو نشط
يا اخي هبوط السوق الامريكي نتيجه للعزوف عن شراء الاسهم القيادية نتيجة حدوث خسائر حقيقية ومخاطر افلاسها
الشركات القيادية الكويتية( وليست الورقية) التشغيلية اعلنت في النصف الاول والدلائل تشير عن ارباح تشغيليةجيدة لباقي السنه
الفارق كبير بين الوضع بالسوق الامريكي والكويتي
اتفق معاك بالحذر وعدم الدخول حاليا ولكن التاثر على الاقل حاليا نفسي اكثر منه واقعي

مادام الاختلاف لا يفسد للود قضية ،،، فأنا أختلف معاك ،،، تفضل يا بو فهمي ،،،

الملفات المرفقه:

• 10-10-2008 12-31-46 ص.png
    10-10-2008 12-31-46 ص.png
    الحجم: 36.6 KB   المشاهدات: 319

kandaaa

عضو نشط
اود التنبيه ان في حالة الركود بالاقتصاد الامريكي سعر النفط سيواصل الهبوط وقد يصل الي اقل من 30$ وبالتالي يصبح عجز بميزانية الحكومه الكويتيه التي تم احتساب سعر النفط فيها 50$ وذلك يؤدي الي ايقاف المشاريع الحكوميه التي تعتبر المصدر الرئيسي لاغلب ارباح الشركات التشغيليه مما يؤدي بالنهايه لعزوف المستثمرين عن شراء الاسهم وهبوط البورصه.هذا تحليلي والله الموفق:)

4

اشتراكي

عضو نشط
ماراح يحمي السوق الكويتي من الانهيار الاسبوع الجاي الا اعلانات الربع الثالث للاسهم الثلاث الكبرى:
زين
بيتك
الوطني

السوق محتاج اعلانات قويه منهم للتماسك
اتوقع السبت يبدون الاعلان
والله كريم

wzer

موقوف
اود التنبيه ان في حالة الركود بالاقتصاد الامريكي سعر النفط سيواصل الهبوط وقد يصل الي اقل من 30$ وبالتالي يصبح عجز بميزانية الحكومه الكويتيه التي تم احتساب سعر النفط فيها 50$ وذلك يؤدي الي ايقاف المشاريع الحكوميه التي تعتبر المصدر الرئيسي لاغلب ارباح الشركات التشغيليه مما يؤدي بالنهايه لعزوف المستثمرين عن شراء الاسهم وهبوط البورصه.هذا تحليلي والله الموفق:)

4

انت شايف مشاريع حكومية بالاول عشان توقف؟
يا ليت تنورنا يالحبيب

أعلى